الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

[خبر] Kim HyunJoong سيشارك في Asian Games Opening Ceremony في12 نوفمبر

Credits : nyc@osen.co.kr + SS601.com
(English Translation/ xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
تذكرون عندما شاهدنا صور وفيديو سفر Kim HyunJoong إلى الصين والتي حاول أن يبقيها سرا ولكننا شاهدنه عند عودته من زيارته القصير إلى هناك ^^ , الزياره كانت من أجل حفل Asian Games ,التفاصيل في التقرير.
صور وصول Kim HyunJoong إلى كوريا عائدا من الصين في 25\10
المغني و الممثل Kim HyunJoong سوف يظهر في حفل الافتتاح لحدث" ألعاب الآسيوية" Asian Games في GuangZhou الصين في 12 نوفمبر كممثل لكوريا وسوف يغني الاغنية الرسمية للحدث.

مع 45 دولة آسياوية مشاركة في الحفل الافتتاح السادس عشر للالعاب الاسيوية هو أكبر حدث أسيوي والذي يتمتع بنفوذ عالمي .في حفل الافتتاح, سوف يكون هناك 100,000 متفرج وبث تلفزيوني لكل دولة فإنه سيتم الوصول إلى 1 بليون متفرج في آسيا والعالم.
قبل وحوالي شهر مضى وأثناء تمثيل Kim HyunJoong في الدراما ‘Mischievous Kiss’,تلقى دعوة رسمية من اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية لغناء الأغنية الرسمية ‘Sunshine Again’الشمس المشرقة ومرة أخرى,ومباشرة بعد أن أنتهى من تصوير الدراما ، زار Kim HyunJoong بكين الصين سرا من أجل التحضيرات لافتتاح الحفل مع اللجنة المنظمة.

بدعوه مكلفة من اللجنة المنظمة مخرج (China SLA (Star Lake Agency السيد Park SungJin SungJin قال بشأن هذه الدعوة 'اللجنة المنظمة لديها معايير عالية وسعيا منها لجعل حفل الافتتاح رائع مع العروض الفريدة من نوعها ، دعونا Kim HyunJoong الذي يحظى بشعبية كبيرة ومعروف في أسيا لحفل الافتتاح هذا,ذروة مراسم الافتتاح وقبل إضاءة الشعلة , هناك 4 مطربين يمثلون منطقة الصين الكبرى, سوف يقفون على المسرح للدلالة على الانسجام بين الدول الاسيوية و جميع الشعوب '.

مختلف البلدان الآسيوية تبدى إهتمام إستثنائي بـ ‘Mischievous Kiss’ وقد بيعت لـ 12 دولة,بالإضافة إلى ذلك سوف يتم يفتتح بأدائه حفل افتتاح أفضل حدث في أسيا Asian Games متحركا بذلك خطوة إلى الامام كأفضل نجم هاليو.

وفي الوقت نفسه ، سوف يغادر Kim HyunJoong إلى GuangZhou في 11-Nov, وأدائه في حفل الافتتاح في 12 Nov.