الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

[خبر]SS501 Magnae Kim Hyung Jun سوف يقيم لقاء مع المعجبين في تايوان 24\10

Source: Warner Music Facebook News
Trans: Only Jun-kimhyungjun.net
 Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
المقابلات التي اخبرنا عنها baby في حسابه على (Twitter) بدأت في الظهور لنا ,لقاء مع وسيلة إعلام تايوانية تتحدث عن تفاصيل سفر Kim Hyung Jun القادم إلى تايوان من أجل لقائه  مع معجبينه والذي سوف يحمل الكثير من المفاجأت^^

لقاء سعيد مع Ken Wu في برنامجه [LOVE JK] والهدايا الكثيره التي أتت من أجل [Kim Choco] و خبر أن 30 معجب محظوظ ممن أشتروا التذاكر من اجل لقاء المعجبين قبل 10 / 20 (الأربعاء) سوف يختارون من أجل تفاعل قريب مع Kim Hyung Jun

في النصف الثاني من أكتوبر موجة من Halllyu ستضرب تايوان! SS501 Magnae Kim Hyung Jun سيأخذ رحلة Korean Airline KE691 السبت (10/23) وسيصل إلى تايوان في 12:05 ظهرا ,الاحد (10/24) سوف يقيم لقائه [I AM SS501 Kim Hyung Jun! Taipei Fan Meeting] في NUS Sports Center وسوف يعود لكوريا في اليوم التالي سوف يقضي 3 أيام وليلتين في تايوان.عندما وافق Kim Hyung Jun سابقا علي إجراء مقابلة مع TRENDY IDOL MAGAZINE وبرنامج LOVE JK] Ken Wu] الاذاعي,أعرب أن أكثر ما يتمناه عند زياره القادمة لتايوان هو تناول XiaoLongBao الطبق التايواني ويأمل أن يجد وقتا للتسوق في Taipei . وفقا لكلام المنظمين أنهم قاموا بإعداد الكثير من الهدايا الخاصة بكلبته [Kim Choco]. وتحدث عن علاقته بكلبته المدللة!خلال المقابلة قال أن قائد SS501 Kim Hyun Joong في الحقيقة هو أمي بالكمبيوتر !.

30 معجب محظوظ سوف يختارون لكي يقومون بمصافحة وأخذ الصور مع Kim Hyung Jun ومن ضمنهم الذين أشتروا تذاكر اللقاء في يوم 10/20 (الأربعاء),خلال افتتاحيه يوم اللقاء,مرحب بالمعجبين لترك رسائلهم وستكون لهم الفرصة في تسليمها بأنفسهم لـ Kim Hyung Jun!

SS501 Magnae Kim Hyung Jun سوف يعقد اجتماعه [I AM SS501 Kim Hyung Jun! Taipei Fan Meeting] في 14\10 في تايوان سوف يعود إلى كوريا في 25\10 على رحلة Korean Airline KE692.من أجل رحلة المنفرده لتايوان Kim Hyung Jun أظهر شخصيته السهله جدا في التعامل وليس له أي طلبات خاصة وكان سعيدا جدا وقبل بأفكار مختلفة تشمل لعب ألعاب مع المعجبين والتفاعل مع المعجبين التايوانيين عن قرب.طالما أن المعجبين يشترون التذاكر قبل 20\10 يمكن أن تتاح لهم فرصة أن يكونوا من المحظوظين الثلاثون الذي سوف يذهبون لخلف الكواليس لمصافحة Kim Hyung Jun لذلك أرجوا من المعجبين أغتنام الفرصة.

Kim Hyung Jun الذي أجرى مؤخرا مقابلة في سيؤل مع [TRENDY IDOL MAGAZINE] وChannel[V]’s [LOVE JK] وبناءا على اجتماعهم مع رفيق كبير ,Ken Wu, الذي أجرى الكثير من المؤتمرات الصحفية مع SS501 قال انه سعيد ومندهش.شعبيه جرو Choco- Kim Hyung Jun -تزداد بشكل كبير. هناك ايضا الكثير من المعجبين تركوا رسائلهم على الموقع الرئيسي يسألون عن Choco هل ستكون ضيف خاصا في الحفل.وخلال المقابلة , عندما رأي الهدايا المقدمة لها لم يشعر فقط بالغيره بل كان أيضا سعيدا جدا ورغب في تجربتها قليلا.Kim Hyung Jun أعرب عن سعاده ان هناك علاقة قويه تربطه بحيوانه الاليف ولذلك ممكن أن يتشارك الطعام الجيد معها حتى لو كان طعام خاص بها,طالما كان لذيذ الطعم فهو لا يمانع.بسبب زيارته لتايوان ,Kim Hyung Jun والمقدم الحفل Ken Wu قاما بالقسم معا أن Ken Wu كمضيف محلي سيقوم بإستضافة Kim Hyung Jun لتناول XiaoLongBaoوأيضا لزياره Taipeiمن أجل التسوق.
أثناء مناقشة كيف أن النجوم الكوريين بدأوا في إبداء الاهتمام الكبير بـ Twitter  ,أثناء ذلك,Kim Hyung Jun  لم يستطيع مقاومة كشفه لحقيقة أن Leader Kim Hyun Joong في الحقيقة هو أمي بالكمبيوتر , وأيضا لأنه مشغول بتصوير [Playful Kiss], لا يوجد لدينا وقت لكي نلعب في (Twitter) معا.بينما سؤاله حول الاعضاء الابطأ في التعلم ,Kim Hyung Jun تنهد وقال أن Young Saeng و Jung Min يكتبون كثيرا على Twitter.في وقت سابق ,لم يتمكنوا من الفهم على الرغم من العديد من التدريب ،ولكن الان بالفعل يستطيعون الدخول لـ Twitter والدردشة.

لمحتويات مفصلة أكثر من ذلك ، يرجى الاستماع إلى 10/21 (الخميس) 7:00 مساء Channel[V]’s [Love JK], وكذلك 09/11 (الثلاثاء) سوف تصدر مجلة [TRENDY IDOL MAGAZINE]!

SS501 Arab Fans

Ken:سعيدا جدا لتمكني من لقاء Hyung Jun مره أخرى. تناقشنا حول الكثير من الاماكن في تايوان لكي نزورها.. ولكني أخاف أن لا يجد Hyung Jung وقتا لذلك
Hyung Jung و Choco يلقون التحية للجميع
Hyung Jung قال: أرجوا من الجميع أن يأتون لـ fanmeeting الذي سيكون في نهاية هذا الشهر ها!
++++++++++++++++++++++++++++

إستضافة Ken Wu لـ SS501 في برنامجه 2009
زياره DJ Ken Wu  لـ Jung Min's Royal Avenue