الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

[خبر] دراما Playful Kiss حتكمل قصتها على Youtube

Credit: http://www.cbs.co.kr/nocut/show.asp?idx=1608476 + (English translation) Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
كل من يعرف قصة Playful Kiss سواءا من المانجا او من الانمي او بالنسخة التايوانية يعمل ماهي نهاية القصة ,صح^^؟؟
شركة Group Eight قدمت اليوم مفاجأه لكي متابعين الدراما , لمعرفة تفاصيل الخبر ماعليك سوى اكمال القراءه ^0^
درما MBC Playful Kiss التي سوف تنتهي في 21 القادم سوف تجتمع مع معجبينها في المحاولة الاولى لها في نشر إصدار خاص منها على الانترنيت
الشركة Group Eight المنتجة لـ [Playful Kiss] سوف تخوض جلسات تصوير من أجل النسخة الخاصة الجديده في وقت واحد مع تصوير [Playful Kiss]مع انتهاء البث التلفزيوني في 21 أكتوبر ومن المتوقع أن يتم عرضها من خلال Youtube في وسط نوفمبر.

كل ذلك من خلال هذا الوقت دراما مثل [War of Money] و القليل غيرها لديها نسخة خاصة بها تعرض على تلفزيون الكابل "قنوات مدفوعه"على الرغم من ذلك ، ستكون لها نسخة خاصة على الانترنيت أيضا.Group Eight قالت"بعد توقيعنا الماضي على اتفاق شراكة للتعاون في هذا الوقت في أيلول / سبتمبر الماضي أول خطوة نخطوها إلى الأمام سيكون الافراج عن طبعة خاصة على الانترنت من خلال Youtube .و فتح حساب على Youtube هو أول محاولة من أي وقت مضى ".
هذه الطبعة الخاصة التي ستكون بمجمل 9 حلقات,وسوف تتألف من حوالي 10 دقيقة للحلقة الواحدة وستصور الحياة بعد الزواج -- بعد انتهاء الدراما التلفزيونية - بين Baek Seung-jo)Kim Hyun-joong) و Oh Ha-ni)Jung So-min).
أضافت Group Eight "نحن لم نبتعد كثيرا عن القصة الاساسية او النسخة التايوانية,ومازلنا نشدد على المميزات الفريده التي تمتلكها النسخة الكورية للدراما"

من ناحية أخرى ، [Playful Kiss]سوف تسحب الستائر على مجموع 16 حلقة في 21 اكتوبر المقبل
قناه Playful Kiss على YT