الأحد، 24 أكتوبر 2010

[ترجمة] مقابلة مع Kim Hyung Jun مع وسائل الاعلام التايوانية

Source: Libertytimes.com.tw
Translated by: reena29shadow@http://blog.omy.sg/ss501
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
مقابلات كثيرت أجريت مع Kim Hyung Jun يوم أمس أثناء زيارته لتايوان من أجل لقائه الاول مع المعجبين هناك, مقابلة جديدهنشرت اليوم له وهنا ترجمة عربية لها.
النجم الكوري SS501 Kim Hyung Jun سوف يقوم بإجتماعه مع المعجبين اليوم في تايوان في Taiwan NUS Sports Hall,كشف أن SS501 سوف تعود في العام القادم لإصدار ألبوم,وقال مازحا"أغتنم هذه الفرصة لانني هنا في تايوان وحدي وأتحدث بالسوء عن القائد Kim Hyun Joong الذي هو دائم البلطجة علي"

Maknae عليه أن يتقبل بكل شيء, وأن يكون رسول للأعضاء.

أعضاء SS501 مؤخرا قاموا بالتوقيع مع شركات مختلفة,Kim Hyung Jun قال أن الشركات الفردية مواصلة على الاتصال معا .أقرب وقت ممكن بحلول العام المقبل أنهم سيكونون قادرون على إطلاق عمل جديد.كما انه قال مازحا أنه أصغر عضو في SS501,وبالتالي عليه أن يقبل بكل شيء. قال "Kim Hyun Joong يحب البلطجة علي كثيرا,حتى أنه في مره ما قام بسحب بنطالي وأنا على المسرح,في تلك اللحظة كانت لدي الرغبة حقيقية في لكمة". عندما يكون أعضاء الفريق محبوط , عليه دائما أن يكون المسؤول ليكون رسولا بينهم.

أخوه KiBum المغني أيضا.

أخو Kim Hyung Jun الاصغر سنا Kim KiBum تتبع خطى أخيه, وأيضا لكونه مغني وهو عضو في U-Kiss ,قال , Kim Hyung Jun"أخي كان يقوم بعمل جيد في دراسته,لذلك عندما سمعت أنه يريد أن يتركها, أردت إقافه"مع تزايد شعبية U-Kiss شعر Kim Hyung بالراحة الكبيره وقال"على الرغم من ان لديه شعبية كبيرة ,ولكن إذا تم مقارنته بي , فسوف يظل أقل بقليل مني!" جرو Kim Hyung Jun المدلل أيضا في الآونة الأخيرة أصبح معروفا بين معجبينه , وهذا جعله يشعر بالغيره قليلا."الآن المعجبين فقط يقدمون لي طعام للكلاب"