الأحد، 24 أكتوبر 2010

[ترجمة] 2a.m. موعد لطيف مع Kim Hyung Jun

Source: SBS
Chinese trans: 小鬼 @ 870803.net
Eng trans: Only Jun -kimhyungjun.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________________
مقالة تتحدث عن برنامج SBS Radio Music High جميعنا نعرفه ولكن خلف المايكرفون كُشف جزء منه في هذا المقال وباقي الاسرار و علاقة Kim Hyung Jun ببرنامجه سوف تصدر قريبا.

انه مختلف عن البرامج التلفزيونية ,عملية إنتاج برنامج إذاعي ليست مهمة سهلة .لذا فإننا نستعد لنشر مذكرات لتسجيلات البرنامج,العدد الاول سيكون بث صورلتسجيل SBS Power FM Music Hig

 بالنسبة لـ “Jjun DJ”, فإن SS501 Kim Hyung Jun’s SBS Radio Music High هو..؟
"Music High يحمس ويلمس الناس,على الرغم من أنه يبدو أنني الوحيد الذي أبدو متحمسا في منتصف الليل, ولكن ربما بسبب هذا أنه يجعلني أشعر بشكل أفضل حتى". Hyung Jun أعرب أنه مختلف عن غيره من DJs منتصف الليل الهادئين و الرقيقين,هو يرغب في قضاء وق بعد منتصف الليل مزحوم وسعيد.خلال زياره المقابلة له,كان بالفعل مع اجتماع مع PD * والمؤلف,يستعدون للبث. هو أيضا أبدى العديد من التعبيرات المتنوعة, يعلو بمرحه لاعلى الدرجات وفي الوقت نفسه بقراءة رسائل مستمعينه باعجاب من أجل تمرير الفيروس سعاده لهم.

وبسبب هذا ،وفيما يتعلق بـ Nam Jung Gwon PD الذي يعتبر SS501  هو فريقة المفضل قال بوصفه لـ DJ Kim Hyung Jun بأنه"الدي جي الذي يمكن أن يحصل على الكثير من الثناء من المستمعين." لأن لديه الكثير من الدموع "سريع التأثر" وصاحب قلب رقيق,لذلك عن سماعه للقصص الحزينة على الفور يذهب إلى “kkeoyi kkeoyi” (صوت بكاء) ويبدأ في البكاء.
ومع ذلك ، قضاء الوقت هكذا أفضل من أن يكون مخادعا.الاداء الغير المزيف,يجعل من البرنامج الاذاعي بحمل صفة حميمة. البرنامج الاذاعي هو " وسيلة الاعلام التي يمكن لها البقاء على قيد الحياة طويلا في القرن 21" ويمكن أيضا أن يقال أنه يمتلك النمط الإذاعي الصحيح للبقاء طويلا.


Kim Hyung Jun الذي أصبح radio DJ للمره لاولى,Nam Jung Gwon PD الذي يعمل للمره الاولى جنبا إلى جنب مع نجم غنائي و Won Yun Seon المؤلف الذي أصبح كاتب سيناريو لبرنامج موسيقي للمره الاولى . هذا النوع من التجمع الذي يتألف من هؤلاء الرجال الثلاثة سمح للبرنامج الذي يقومون به ليكون أكثر ميزه ."في الماضي عندما كنت أعمل على البرامج التعليمية "ثقافي"،يمكن للمستمعين فقط الاستماع إلى كلمات لطيفة ورائعة .ولكن الآن الخبرات والمشاعر التي نشعر بها يمكن أن تستخدم أيضا في كلمته الافتتاحية "Won Yun Seon المؤلف يعتقد أن المستمعين الذين هم قادرون على اكتساب القوة (أو الشعور بالتشجيع) وبعد الاستماع الى برنامج إذاعي,هم الأكثر حظا.

المقابلة وسحر عملهم سوف يتم الكشف عنه في العدد المقبل من مجلة SBS Inkigayo Magazine .

البرنامج الاذاعي المليء بالحياه ,الدافئ و الممتع الذي يتم بإخلاص من أجل سكان الليل لكي يلمس قلوبهم !SBS Radio Music High يبث كل ليلة في 2 بعد منتصف الليل عبر SBS Power FM (107.7MHz وأيضا عبر SBS Gorilla- http://www.sbs.co.kr/.

__________________________
PD : هو الشخص المسؤول عن تنسيق الاتصالات والفواصل الاعلانية و,, و,,,
تذكرون الصوره التي أخذها Kim Hyung Jun لـ Nam Jung Gwon  وهو نائم ^^ ونشرها في حسابه على TW