الأحد، 3 أكتوبر 2010

[ترجمة] Kim Hyun Joong يتحدث عن Bae Yong Joon

From : Women Joongang October issue.
Korean to English translation by Sueahan on Suehan's BYJ Blog
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________
مقابله لـ Kim Hyun Joong في مجله  Women Joongang عدد أكتوبر , المقاله تحكي تفاصيل العلاقة التي تجمع بين Kim Hyun  Joong  و "Yonsama" او Bae Yong Joon

 كانت هناك شائعات بأن Kim Hyun Joong قام بتحسن ملحوظ في شعبيته بسبب دوره البارز في فرقة SS501,ودرامته السابقة “Boys over Flowers" كلاهما أدخلوه السوق اليابانية, الشائعه يبدو انه تحولت في نهاية المطاف إلى حقيقة.مؤخرا ، قام بتوقيع عقده الحصري مع 'Keyeast' الذي يديره Bae Yong Joon,وقال أنه تلقى هدايا من Keyeast أكثر من التي يتلقاها Yonsama . وهذه هي المرة الأولى منذ أن تأسست الشركة إكتشفنا أن Bae Yong Joon ليس من يترأس قائمه من يتلقون الهدايا فيها.ومع ذلك ، Bae Yong Joon سعيد لانه تمكن من التوقيع مع Kim Hyun Joong.
"Yong Joon hyeong وأنا غالبا ما نتحدث حول العلاقات مع النساء أثناء لقائاتنا للشرب"
تم اختيار Kim Hyun Joong كنجم جيل الهاليو الجديد منذ أن زادت شعبيته في السوق الآسيوية ,بما في ذلك اليابان. وبعد ذلك, نجم الهاليو الاصلي Bae Yong Joon أختاره أثنا قرب انتهاء عقده مع الشركة السابقة في يونيو الماضي.أصبح رجل Yonsamaالمفضل ,يعتبر ان Yonsama هو مثله الاعلى.وكنت أتساءل كيف يفكر هو بالرئيسBae Yong Joon . أطلق على Bae Yong Joon لقب"“Yong Joon hyeong”hyeong” الاخ الاكبر-دون تردد عندما سئل عن العلاقة بينهما.

"بصراحة كنت متوتر عندما قابلته اول مره,قوته وسلطته كانت قويه عندما خرج من سيارته,ظننت أنني أبحث في أنصاف الآلهة مثل الملك أو زيوس. انه ليست نوع من الشخص الذي يتفاخر أو يتباها ولكني قد شعرت بالخوف من اسمه "Yonsama". بعد أن تبادلنا كلمات قليلة ، أدركت أن "آه.. فهو إنسان مثلي ". الآن أشعر نحوه كأن لي أخ أكبر في الحي"

Bae Yong Joon يعطيك طابع الاسطوره كأنه لا يتماشى مع الناس او يمنع نفسه عن العالم الخارجي. ولكن يقال انه لا يُلاحظ كثيرا, انه نحله مشغوله ويرتاح مع أصدقاءه.
هناك فرق 14 سنه فرق بينهما. التواصل والانساج بينهما رغم فارق السن بينهما على أن يمثل أحد أعمامه - علاقة ابن الشقيق.مؤخرا ,Bae Yong Joon وهو , فقط كلاهما,اجتمعا فقط لمرتين أو ثلاثة في الاسبوع, يدردشون براحه معا حول قصص الحياه المعتاده, ليس الدراما او الألبومات ,في حين أنهم يشربون الشاي الأخضر والقهوه.

Bae Yong Joon هو المساهم الرئيسي في وكالته Kim Hyun Joong هو الوجه الجديد الذي وقع معه Bae Yong Joon بحماس.بعباره أخرى , علاقة"المدير" مع" الموظف الكفؤ الجديد".ولكن Kim Hyun Joong قال"بالنظر إليه من الجانب ،Bae Yong Joon هاديء,خلاف ماكنت متوقعه,انه يشعر بعدم الارتياح حول الاسم المستعار الذي أعطي له من قبل وسائل الإعلام.يصبح جدا عندما يقول" لا تتلاعب بأسمي. قل أسمي الحقيقي" عندما يتصل أصدقاءه به ويقولون له "مرحبا Yonsama"
"انا فقط أناديه "Yong Joon hyeong" اخي الاكبر Yong Joon". لا أستطيع أن أناديه "الرئيس" او "Yonsama". لا أستطيع مناداته Ahjeossi (يعني الرجل في منتصف العمر) حتى (يضحك).لدي علاقة مريحة جدا معه. نتحدث عن مشاكلنا ونحن ندردش لساعات بسهولة.في بعض الأحيان , نتحمس للحديث حول الفتيات الجميلات. نتحدث حول علاقاتنا القديمة أيضا.نحن فقط مثل الرجال الاخرين"
تولى العلامة التجارية لمستحضرات التجميل "The Face Shop",الاعلان الذي قام به Bae Yong Joon كعارض سابقا.الصور والمفاهيم من الإعلان تعطي صورة مشابهة لـصوره Bae Yong Joon .ديسمبر المقبل ,سوف يذهب إلى اليابان مع Bae Yong Joon للظهور على المسرح.على ما يبدو ان شركته في خضمن " مشروع Yonsama الصغير"بتعمد قليلا. لكن Bae Yong Joon لا يقوم بتدريبه."انه لا يقرر لي أن أفعل ذلك او ذاك, كل التفاصيل.أنا فقط أشاهده من الجانب وأتعلم ما أحتاج منه عندما يكون ذلك ضروريا".
"Hyeong دقيق جدا في تحكمه بنفسه. انه لا يظهر بمظهر الضعيف للآخرين.وأنا أحاول أن أتبع محاسنه.وبصرف النظر عن اتباع مسيرته أنا أعتقد ان التعبير Yonsama الصغير  "Little Yonsama" - هو مبالغ جدا.لم يسبق لي ان واجهت المعجبين حتى بعد الاحداث الاخيره في اليابان لانني بقيت في الفندق .لذا ، لست متأكدا ما إذا كان لدي شعبية أم لا.انت تسألني لماذا الجماهير تحبني؟؟ امممم..بسب.. انا ظريف"cute " (يضحك).
 
 
******************************************
SS501 Arab Fans
أسم Yonsama هو اسم ياباني اطلقه معجبين Bae Yong Joon له , لم اجد معنى واضح للأسم
فقط انه يطلق لرجل في 40 من عمره
--------- 
  إعلان Bae Yong Joon لـ The Face Shop

إعلان Kim Hyun Joong لـ The Face Shop هنا