الخميس، 7 أكتوبر 2010

[ترجمة] حدث جديد من Keyeast بعوان "[Playful Kiss]حدث الحلقة الاخيره مع المعجبين"

From: http://hyun-joong.com/bbs/view.asp?code=notice&idx=3443
Translated by Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________
رسالة من Keyeast على صفحة Kim HyunJoong عن حدث خاص بالدراما Playful Kiss
مرحبا.Keyeast


في هذا الخريف الذي بدأ في التعمق تدريجيا,نشر بأن هذه السنه سوف يكون هناك هبوب للرياح في كل ليلة منها
نحن نتمنى من جميع معجبين Kim Hyun Joong ssi أن يعتنوا بأنفسهم خلال هذا التغير في الموسم ويحذروا من الاصابة بالانفلونزا حتى تنعموا بخريف منعش
العمل الدرامي الثاني لـ Kim Hyun Joong-ssi وهو [Playful Kiss]لقد مرت الآن بنقطة تحول في وقت أقرب مما كنا نتوقعه وأيضا وفي خطوة أكثر قربا من النهاية.في كل حلقة عرضت,الكثير من الدعم والاهتمام الذي أظهره المعجبين أصبح عمود ضخم من القوه لطاقم العمل وبطبيعة الحال, لـ Kim HyunJoong بنفسه.

وبفضل ذلك ، ونحن قادرون على نعمل دائما في جو من الودية في التصوير في كل وقت.
من أجل سداد هذا حب للجميع لذلك ، Kim HyunJoong-ssi مع Keyeast سنقيم حفل خاص من أجل الحلقة الاخيره من [Playful Kiss] مع جميع المعجبين.
على وجه الخصوص ، والهدف هذه المرة من الحدث هو الاعراب عن الامتنان العميق لجميع المشجعين الذين أظهروا الكثير من الحب نحو لدراما Kim HyunJoong الذي أصبح كعائله معنا,وسوف تكون هناك لحظة من الوقت الثمين و ونحن ننسج ذكريات من الدراما معا.
الحدث هذه المرة يشمل رسوم المشاركة وهي 10,000 won (حوالي 33.56 ريال سعودي), المبلغ الذي سيتم تجميعه من هذه الرسوم سوف يعطى للمحتاجين.بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في هذا الحدث ، يرجى اتباع النموذج التالي أدناه وتقديم طلبك وسنقوم البريد الإلكتروني لكم تفاصيل ملموسة والمعلومات وبمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا بالنسبة للذين تم اخيارهم.
للحصول على تفاصيل محددة بشأن الطلبات، يرجى الرجوع إلى ما يلي.
نسأل المشاركة الكثيره منكم جميعا.
معلومات الحدث:
اسم الحدث : [Playful Kiss]حدث الحلقة الاخيره مع المعجبين
الوقت:2010 21 أكتوبر (الخميس) 21:00 ~ 23:00
المكان : حديقة الأطفال في Dome Art-hall -Seoul, Kwangjin-gu,من يأتي أولا يُخدم أولا , الكراسي متاحه بالسحب العشوائي للمحظوظين.

~ تفاصيل بيانات الطلب محذوفة~