الأربعاء، 25 أغسطس 2010

موظفة لدى Park Jung Min تثيره غيرة معجباته

Translated by reena29shadow
Original source: China Times
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

على ما يبدو موظفة جديده أثارت الشبهات حول Park Jung Min   , ربما سيتم نشر صوره لهما معا قريبا ^^
يرجى ذكر المصدر عن النقل
 أعلن عضو Park Jung Min SS501 انه وقع عقدا في إطار التعاون بين hai Zhi Ping و CNR Media من كوريا ,معرض الازياء [Royal Avenue] الذي يديره هو الآونة الأخيرة يعمل على توسيع نطاقه إلى السوق الصينية .

الذي لم يكن يتوقعه هو أن موظفة المبيعات التي عينها لتعمل معه من الصين.كانت موضع لبس لدى المعجبات به الآتي اعتقدن أنها صديقتة الحميمة, وبدؤا في عملية البحث حولها.
Park Jung Min يعمل مع Chai Zhi Ping (لقبها أم المسلسلات الدرامية) * ممثلة تايوانية* المعجبين يتوقعون رؤية أعمال مشتركة بينهم.
ولكن إدارة الشركة قالت :"لايستطيع بعد التحدث بالصينية بشكل جيد .من المستحيل ان يشارك في اي عرض".مع ذلك ، فهو الآن يتعلم الصينية في كوريا مع مدرس لغة خاص.المدرس الخاص من تايوان ، وبالتالي الصينية التي يتحدثها تأتي بلكنه تايوانية.لكنه لم يستطيع منع نفسه من التذمر قليلا في مدونته المصغره باللغة الانجليزية " :[I have to master more of Chinese language, it’s really difficult.] "يجب على إتقان اللغة الصينية, انها صعبه حقا"

على الرغم من ذلك. Park Jung Min وصل للشهره كونه عضو في SS501 ,وقد أشترى بالفعل أملاك وسيارات لعائلته. الآن هو قادر على العمل على مهنته الفرديّة الخاصّة .إلى جانب التمثيل ,هو يدير مركز تسوق على الانترنيت, وعين مساعده خاصة له لتساعده في توسيع نشاطاته في الصين.
لكن ما لم يتوقعه ان ذلك أثار غيرة معجباته وبدأ البحث و التحقيق على خلفية عائلتها وكل شيء عنها, الشركة أضحت [إنها ليست سوى موظفة مبيعات عادية ، والمعجبات مخطئون حول هذا الموضوع.]

SS501 Arab Fans
لم يوضح الخبر ما نوع العمل المشترك بين Mal و الممثلة Chai Zhi Ping
ربما يكون عمل تجاري !!!