الأربعاء، 25 أغسطس 2010

تغطية مشاركة Kim Hyun Joong في BOF Alumni Event في Osaka يوم 18\8

سوف نقوم بترجمة أحداث احتفالية BOF Alumni Event التي كانت في اليابان " حفلتين في ؤساكا 18\8 وحفلتين في طوكيو21\8", الترجمة من مقالات معجبين حضورالاحتفال وصور وفيديوهات جديده ^^.

لقد أخرت ترجمة لقاء Osaka لان المقال الوحيد الذي يخبرنا أحداث اللقاء لا يحمل تفاصيل كثيره وصاحبه المقال لم تحضر حفل النهار فقط المساء .إلى الان لا يوجد مقال أكثر شمولية , لذلك سأقوم بترجمة المقال الوحيد الذي نشر من معجبه حضرت لقاء المساء 7 PM
لكن سوف أنشر صور وفيديوهات من حفل النهار 2 PM بعد الظهر اولا
الحفل النهاري 2 pm




لعبة " قول الحقيقة " في اللقاء النهاري



 








الحفل المسائي 7pm
في مدخل الهول, كان هناك العديد من باقات الورود الجميلة ,أغلبها كانت بعنوان “SS501 Kim Hyun Joong nim 
KHJبدأ بتحية “ Maido” لتحية بأهل Osaka تعني مرحبا, (Osaka مدينة للأعمال التجارية الصغيرة و Maido هو اختصار ل"شكرا لك دائما").وذلك جعل جميع الحضور يضحكون. يمكنك التميز بين لقاء النهار ولقاء الليل من خلال ملابسه وتسريحة شعره.كان يرتدي بدلة باللون البيج وشعره كان مجعده قليلا. 

 
 




 

كأجابة لسؤال مقدمة الحفل "هل كان هناك أية أحداث خلال التصوير؟" أجاب أنه قد أنهى للتو تصوير الحلقة الاولى والثانية. حقيقة أنه حقا هنا" تحدث",يتعين عليه العمل بجد.أنه ليس واثقا من تمثيل دور طالب الثانوية العامة. ولكن الجميع أجابه أنه يبدو رائعا في الزي المدرسي.وأضاف أنه كان حذرا جدا على نظارة بشرته وحالتها وأيضا على لون شعره لكي مراهقا.انه لأمر مدهش أنه بالفعل لدية بعض الشيب في رأسه وهذا هو السبب في انه يولي اهتماما خاصا لتلوين شعره لآن.
بعد عرض الـ teaser MV لـ Playful Kiss والذي لم يسبق لـ Hyunjoong رؤيته, قال أنه من الحلقة السادسة , سوف يصبح "طالب جامعي" وطلب من الجمهور تحميل الدراما من موقع MBC كي يشاهدونها في وقتها الحقيقي.


teaser MV Playful Kiss              
+ تنبيه يحتوي على خلفية موسيقية +  




كان هناك أيضا لعبة كورية نموذجية "قل الحقيقة أو أشرب مشروب خاص" Kim Jun جاء دوره 6 مرات KHJ حاول مساعده Kim Jun ولكن مره أخرى Kim Jum هو من تلقى العقاب

 
 
 
 


















 

في دور KHJ السؤال كان" ماهي المنطقة الحسية لديك؟ .اكثر منطقة بتحسس منها KJ هي الأذن صح؟.Hyun Joong أجاب باليابانية "عضمة الجبهة" مما أصاب الجمهور بحاله من الضحك.

 

 
وعن جوابة لسؤال خططه في المستقبل أجاب "الاداء على المسرح" في لقاء النهار و"أنتاج ألبوم" في لقاء المساء.
في لقاء النهار لم تكن معي كاميرا لكي أسجل. عن جوابه " الاداء على المسرح" عيناه بدت وكأنها قد تبللت من الدمع,لقد تحدث باليابانية وبحرية أكثر في لقاء النهار

.فقره الموسيقى
 











Hyung Joong ذهب للعشاء مع Kim Jun و Kim Bum في Osaka .عاد للفندق في الساعه 1 بعد منتصف الليل.
وغادر المفندق في 7:30 صباحا. كان مرح جدا من المعجبين , لوح بيديه من السيارة عندما غادر الفندق.