السبت، 28 أغسطس 2010

رسالتين من Kim Hyung Joon لمعجبينه

Credits : SS501.dspenter.com
English Translation: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

  Hyung Joon  لم ينسى معجبينه وكتب رسالته رائعه تطمأنهم ^^ على موقع DSP وعلى حسابه في Twitter يخبرنا بسفره ^^
 i loooooove him ^^

يرجى ذكر المصدر عن النقل
ترجمة للرسالة:
♡ 2010-08-27 오후12:52:17PM
مرحبا ~ لقد مر وقت طويل , Green Peas!
الوقت في الاونة الاخيره حر ,صح! ومع ذلك تمطر بغزاره أيضا, وسوف يستمر الجو حارا لفتره طويله
أنا أستعد لـ Kim HyungJun's Music High!!!!!!!!!!!! وعدد من الانشطة الاخرى
وأنا أيضا أستعد لعرض مختلف , Hoohaat
الآن أنا على وشك اتخاذ قفزة جديدة مع صورة حقا رائعة أكثر.
بالنسبة لي , أنتم أيضا سوف تدعموني صح؟ شكرا لك دائما. حقا
سوف أعمل بجد , ولن أنسى نيتي الاولى , مع وضع أقل من رغبتي الاولى * لم افعهم قصده /:<
 +will work harder, not forgetting the initial mind, with a position lower than my initial intention position+
أتعلم وأكبر أكثر , سأكون Kim HyungJun  الذي سوف يسدد لكم الجميل بصوره أجمل وأكثر بكثير من رائعه
حقا شكرا جزيلا لكم , انا أحبكم وأنت تعلمون ذلك صح ? ^-^
لاننا جميعنا سوف نعمل بجد , أرجوكم ترقبونا
SS501 إلى الأبد , و Triple S .
***************************
 على Twitter :
نحن جميعا Fighting! سوف أذهب إلى سنغافوره غدا
  ®about 2 hour ago via Twitter for BlackBerry