السبت، 28 أغسطس 2010

Kim Hyung-joon إنظم إلى Kang Ji-hwan agency رسميا

Jessica Kim jesskim@
<ⓒ10Asia All rights reserved>
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 واااو الاخبار السعيده كثيره اليوم ^^
i'm soooo happy
خبر توقيع Kim Hyung-joon  مع شركة S-Plus Entertainment أصبح رسميا
[SS501 member Kim Hyung-joon [S-Plus Entertainment

صوره من الشركة لـ Hyung-joon بمناسبة التوقيع الجديد ,, لقد كتبوا "عضو SS501"^^

يرجى ذكر المصدر عن النقل
عضو فريق K-pop المعروف Kim Hyung-joon SS501  قد وقع مع شركة الممثل Kang Ji-hwan وهي S-Plus Entertainment , جاعلا نفسه العضو الثالث من الفريق الخماسي الاعضاء الذي وقع مع شركة جديده
S-Plus صرحت من خلال بيان صحفي يوم الجمعة قائلة"سوف نقدم دعم غير محدود لـ Kim Hyung-joon حتى يستطيع مواصلة نشاطه في جميع المجالات بما في ذلك كل مجالات الترفية والغناء والتمثيل خارج آسيا".
كذلك ، الشائعات المستمرة والتكهنات بأن فريقه سوف ينفصل بعد انتقال كل عضو في طريقة الخاص. ذكرت S-Plus " شي واحد مهم يجب إضاحة وهو أن توقيع Kim Hyung-joon مع الشركة لا يعني أبدا أنفصال SS501"
S-Plus أوضحت أن أمكانية مواصلة أنشطته كعضو في الفريق كانت من أول القضايا التي تفاوض حولها Kim في العقد والشركة تحترم رأي 100KKim  في المئة, ونحن سوف نؤكد مرة أخرى أن Kim أولا وأخيرا انشتطته سيكون جزء منها أنشطة له كعضو في SS501"
من الاعضاء الذين سبق وأنتقلوا إلى شركات جديده Kim Hyun-joong مع  KEYEAST و Park Jung-min مع CNR Media فأن ممثلونهم الجدد جميعهم بدأوا بقول "SS501 لن تُحل"
نجم الهاليو Bae Yong-joon ورئيس شركة KEYEAST و شركة CNR Media هي شركة أنشئت بالاشتراك مع كبرى شركات الانتاج في تايوان Comic-Ritz و Korea's ROY MEDIA.
العضوان الاخران Heo Young-saeng و Kim Kyu-jong لم يتخذان للان قرارهم.
SS501 واحدة من أكثر الفرق شعبية في كوريا وفي عدة بلدان في آسيا منذ تشكيلها في عام 2005. انتهت عقودهم مع DSP Media في مطلع حزيران / يونيو.
****************************************



from meme.al-shaikh with HUGE thanx from us ^^
love ya