السبت، 3 يوليو 2010

رسالة من Park Jung Min على موقع DSP

Credits : SS501.dspenter.com
English Translation: xiaochu
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
اليوم تم نشر خبر ان Park Jung Min  قام بالتوقيع مع شركة Taiwan Sony Music.ولكن الخبر لم يؤكد لذلك لم ينشر ولم يصدمنا فقط بل ايضا Mal نفسه. لذلك اليوم قام بكتابه هذه الرسالة على موقع DSP  كي يوضح الموضوع لنا. الرساله قد تبشر بالامل  وعندما نعلم ان الاعضاء مازالوا يجتمعون ويتناقشون فهذا حقا شيء يسعدنا .SS501 مازالت مهمه لجميع الاعضاء ^^



 
07/03 [diary Jung Min ], هذا انا Jung Min ..^^'

مرحبا ؟ هذا SS501’s JungMin.

دائما كنت اريد قول شيء ما . لكني كتبت الرسالة ومسحتها. كتبت ومسحت
 واخيرا. وصلت إلى اليوم
مع الوضع الحالي , فكرت في , إذا كانت رسالتي سوف تؤذي اعضاء اخرين ماذا افعل
على اي حال , فكرت انه بقولي لهذه الكلمات سوف يكون جيدا.لذلك كتبت هذه الرسالة اليوم
اولا.
نشاطات البوم  SS501 انتهت بعد  Taiwan’s Golden Melody Awards.
حقا الكثير من الناس قد اتوا
من تايوان, هونغ كونغ, اليابان .. من الصين حتى .. الكثير من TS قد حضر
فكرت . كان سيكون رائعا اذا نحن الخمسة كنا قد قدمنا عرض معا
شكرا لحضوركم ودعمكم لنا
( في البداية اردت قول كلمة شكرا )
اسمحوا لي أن أبدأ مع الاستنتاج الأول ،
كـ SS501 العقد للاعضاء الخمسة
حتى لو كان صحيحا أن هناك عروضا قدمت من الشركة الحالية وغيرها من شركات الكبرى في كوريا
وحتى هذه اللحظة انا لم اوقع مع اي شركة منهم
على الرغم من انني تلقت عروضا من شركات مختلفة ، وأنا لم ارد بعد
اجبت , انني سوف اعطهم الرد بعد مناقشتي مع باقي أعضاء الفريق
حاليا ، أنا لم اعط أي رد حتى الآن.
اذا كنا وقعنا عقد, كنا جعلنا الجميع يعلم بذلك
( DSP  سوف تديرنا حتى توقيعنا للعقد ..!)
اممم. كان لدينا اجتماعات للمناقشة معا قبل انهائنا من انشطتنا لهذا الوقت
كل عضو منا جميعا تقابل وجة لوجه مع مدام [liezle .. زوجه Mr. Lee المدير التنفيذي لـ DSP الذي هو في المستشفى الان]
وإن كان ينبغي لنا اجراء مناقشات اكثر بيننا نحن الخمسة
استعداد بما فيه الكفاية ، وسوف نفعل ذلك.
وأصبح السؤال عن مستقبلنا ، وعلى الرغم من أنه  ليس لدي أيّ شكّ أصبحت مسألةً شخصيّةً،
قبل ذلك ، من أجل SS501 من مواصلة أنشطته ، ألبوم SS501 والحفلات الموسيقية وغيرها،
أقوله عن هذه الأنشطة.

مشروع يتعتمد على مغني واحد ,, NO THANK YOU..!! لا شكرا

إلى الان
رغم تفكيري انني يجب ان اكتب المزيد, سوف اكتب هذه القدر في البداية
في الواقع ، كنت نائما في وقت متأخر ولكني استيقظت مندهش .... TT TT

اتصلت بأعضاء الفريق في حاله كانوا ايضا مصدومين . لكنّ التّليفون لم يتّصل ~ ~ !

حسنا تحت اي ظرف , دعونا نواصل اجتماعات المناقشة~~دعونا نلتقي~~ .مع حدوث هذا
لانه سوف يكون هناك خبر حزين... وفي وقت هو اصلا وقت حزين بحق,, انا اسف جدا TT TT

آه, وانا سوف أتي إلى الصفحة الرئيسية باستمرار في المستقبل
سوف تتمكنون من رؤيتي هنا ^^
سوف اترك رسائل من وقت لأخر ..!!