الأحد، 20 يونيو 2010

دردشة مع Kyu Jong في TOK message

Credit: 영생뿐 임 @ SS601 + Lois \English translation
Arabic Translation: SS501 Arab Fans





^Kyu Jong  we miss y ^0
مرحبا , مرحبا . مرحبا ~~~~ هاهاها


مر وقت طويل TT , أخذت أستراحه مع أهلي وأصدقائي . هاها


كيف كان يومكم الممطر ؟بعض الاحيان من الجيد أنها تمطر.


حاولت ترك رساله على الصفحة الرئيسية ولكن كان هناك خطأ. لذلك سأترك رسالتي هنا كي اقول مرحبا


بدأ الجو يصبح أسخن,لا تنهاروا في الجو الحار , ابتهجوا


هاهاهاهاها ^^ بووووه


كمبيوتر مازال يظهر رسائل اعلامي بخطأأأأأأأأأأأأأأأTT ,بسبب وجود الكثير من DongJeop؟؟؟ (أدخل في نفس الوقت )


أنا ابن جيل جديد, لذلك أعرف كلمه تسمى "DongJeop"!! هاهاهاها


حقا شكرا لكم على المرتبه الاولى في Music bank .كنت أشاهد البرنامج مع أصدقائي T.T


على مايبدو أنها فتره أختباراتكم! هاه؟ هل تدرسون؟ هي هي


أنت (او أنا) نستطيع أن نلعب لأن اليوم السبت !!


هاها ~ حر جدا T.T . سأكل البطيخ !!


Noonim ( كلمه أكبر من Noon) التي تعمل بجد في الطقس الحار, Hwaiting!! Aja Aja!!


جيد جيد !! أدرسوا بجد عندما تكونوا طلاب. AjaAja." تعني تشجيع لصديق أو صغير السن" لا اشعر بالندم!!هاها لكني لم أدرس بجد . هاها


عيد ميلاد سعيد لك !!


سوف أذهب الآن . هاها ^^


مهما شعرت بأحساس صعب . لا تتذمر, لاتشتكي أنتصر عليهم دائما ^^ OK؟هاها


نعتز دائما بالامل والتفكير الاجابي. ^^ هيهيهيهيهي umhahahaha


الان أنا ...wuss up!!


ألعب لوحدي ...


umhahahaha !!^^ أراكم لاحقا أصدقائي ينتظروني !! بطيخ يم يم


أنا ذاهب .. wuss up