الجمعة، 25 يونيو 2010

اليوم الاخير لـ Kim Hyun Joong في Cebu

Credit: sarangkhj @ liezle
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
الجزء الاخير من زياره Kim Hyun Joong  واجازته القصيره في Cebu . شكرا لـ sarangkhj التي نشرت لنا تفاصيل لم نكن لنعرفها بدون مقالاتها ^^
يرجى ذكر المصدر عن النقل
الساعة الـ 5 صباحا قررت ان ألتقط صور لشروق الشمس وعندما ممرت بغرفته كان واقفا على الشرفه . لم أصدق ذلك القائد يستيقظ الساعه 5:20  صباحا  ( ذلك كان الوقت عندما مررت بغرفته) لم اتوقع أن أراه مستيقظا مع ماضيه الذي يؤكد أن لديه مشكله في الاستيقاظ مبكرا والحراس الشخصيين كانا خارج الغرفه .
صديق لي اخبرني انه كان هناك مبارة لكوريا في الساعه 2 am (بعد منتصف الليل ) ربما يكون ذلك السبب  لأنه لم يذهب للنوم بعد لانه لا يزال مستيقظا من مشاهدة مباراة لكرة القدم انه حقا  استيقظ للتو في وقت مبكر.
مررت بغرفته مرة أخرى في 07:20. وكان لا يزال هناك صوته واضح للغاية ، كان يتحدث مع أصدقائه.
كنت انا وعائلتي الصباح كله في حمام السباحه ولم اجد له أي أثر طوال الوقت .غادرنا المنتجع فى حوالى الساعة 1:30. وقبل ذلك كنت اتمشى حول المنتجع ولكن لم نتمكن من القاء نظرة على القائد, الساعة 1:00 pm رفاقه تناولوا الغداء في مطعم  Kilimanjaro  بدونه ربما كان نائما هذا الوقت بعد سهره لساعه متأخره هذه الصباح ( تخميني فقط) . أنا أستنتجت  بأنه قام برحلة في منتصف الليل بينما لا يزال في منتجع في الساعه 1:30 pm , مجموعته حجزت حتى يومنا هذا ، 23 يونيو.
نحن ومجموعة اخرى من المعجبين هنا في Cebu قررنا ان نذهب ونودعه في المطار في الساعه 9 pm  وبعضنا اتوا في الساعه 8 pm . . أنا ممتنه جدا للقائد . بسببه, أصبح لدي اصدقاء جدد (Kimy, Richelle, Kristine, Danyelle, Sherry, Jubhe) وبدونه لم تكن لدي اي فرصه للقائهم لولا حبنا له , التقيت بهؤلاء الاصدقاء من خلال صفحتى والانترنيت والتقيت بصديقين في المطار ذهبوا الى هناك فقط الحصول على لمحة للقائد , سعيده بلقائكم Sherry و Kitkat.
جلسنا في الكراسي المواجهة للمدخل كي نتمكن من رؤيته اذا دخل , حتى الساعه 10:00 لا اثر له , اخيرا الساعد 10 و"شوي" وصل واحد من حراسه , اخبرت الاخرين وبعد ذلك اتى الراقصون والفنانوا المكياج وقفوا امامنا وجلسنا ننتظر وصوله , هادئون ونحاول احتواء حماسنا .
الراقصون بدأوا يتحركون في دوائر حتى انهم قاموا ببعض الرقص هنا . رجل كوري قصير وامرأه كورية التقيتهم عن وصول القائد دخولوا  ايضا وذهبوا لشراء التذاكر أخذوا التذاكر وجوازات السفر ودخلوا إلى داخل منطقة المغادرة . اخذوا قرابه الساعه وطوال الوقت الراقصون كانوا واقفون يتحدثون وحتى يرقصون واحد من الراقصون قام برقصه ‘love ya’  وبعده اتي  اثنين وهكذا دواليك.
لاحظت المجموعة وجودنا وبالتأكيد أنه علموا اننا في انتظار القائد كنت قلقه جدا لانني اشعر ان بعضا منهم قد تعرف علي من Plantation bay على كل حال نحن لم نزعجهم وهم ايضا لم يزعجونا ابدا .
طوال هذه الوقت القائد كان داخل الفان الخاصه به المتوقفه في مواقف المطار, معجبه اخرى كانت هناك ورأته داخلها أحد الحراس اخبرها بأن التصوير ممنوع ولكن لا مانع من التقاط الفيديو ولكن للأسف قامت بمسح الفيديو الذي التقطته بالخطأ.
سيدات المبيعات داخل المطار كانوا متحمسات لأنهن علمن أن القائد هنا و في طريقه للداخل . ومع ذلك ، بعد فترة طويلة ،  ما زال لم يخرج.
في الساعه 12  "وشوي" الراقصون دخلوا إلى مبنى المغادره ولكن القائد مازال في الخارج شعرنا بالقلق لانه ربما سوف يأخذ بوابه أخرى كان هناك عدد قليل من الناس في المطار مجموعتين من المسافرون مع عائلاتهم واصدقائي بالطبع و بعض المسافرون كانوا من كوريا تحمسوا جدا عندما علموا ان القائد هنا ايضا .
وأخيرا ، رأينا حرس المطار يسأل الناس الانتقال جانبا. وعلمنا انه سوف يأتي وفجأه عدد كبير من الناس ظهر . القائد و Laura واثنين من الحراس يرتدون قمصان سوداء وجينز وراقص دخلوا إلى المطار تقدم واحد من الحراس ليشق طريق بين الحشون واثنين من الحراس وقفوا الي جانب القائد كان يرتدي نفس القميص الذي ارتداه في اجتماع المعجبين في Manila  بدون الستره ونظاره شمسيه ولم يكن رابط شعره كذيل حصان الجميع تبع القائد حتى وصوله لمنطقه المغادره الناس كانوا يلتقطون الصور والفيديو له ويقولون "‘I love you’, ‘oppa sarangheyo’, ‘leader’ وغير ذلك .
أثنين من اصدقائي (Kim and Rich) احضروا هدايا ورسائل للقائد وكانوا قلقون من ان القائد لن يأخذوها منهم واخبرتهم انا متأكده انه سيفعل بينما القائد كان متجها نحو السلالم  " صعودا " رآهم يقدمون له الهدايا والرسائل وبالفعل مد يده وأخذها منهم . اترون كم هو انسان لطيف . اصدقائي كانوا يطيرون فرحا لآن رسائلهم وصلت بتسليم شخصي له ...... Go girls!!! ^^
في منطقة المغادره تستطيعون رؤيه" في الفيديو"  ان القائد ظل ينظر للخلف نحونا الناس هنا اخذوا يلوحون له ويقولون " وداعا" وهو اجابهم ولوح بيده وحتى انه قال" kamsamhamnida" وقبل ان يختفي عن الانظار لوح بكلتا يديه لنا .
Goodbye leader...
وداعا يا قائد
It was great meeting you
كان حقا رائعا لقائك
The whole experience feels so surreal but unforgettable.
التجربة كلها كان حقا ".سريالية " ولكنها لن تنتسى