الجمعة، 25 يونيو 2010

يوم جديد لـ Kim Hyun Joong في Cebu

by sarangkhj @.liezle
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

نشرنا اليوم ان المعجبه " المراقبة ^^ لجميع تحركات Joong " سوف تنشر مقالة جديدةعن تواجد Kim Hyun Joong  في Cebu , ربما يعلم بعضكم ان المقال نشرت قبل ساعات ولكني ترددت كثيرا في نشرها لان الفيديوهات التي التقطتها المعجبة بدون علم Kim Hyun Joong  وهو طلب عدم التقاط الصور له واختلى مع اصدقاءه في هذا المنتجع بالتحديد لكي يبتعد عن الاضواء. لكني متحمسة جدا كي اشارككم هذه المقالة واتمنى ان لا يغضب Kim Hyun Joong  عندما يعلم بأمرها ^^.
يرجى ذكر المصدر عن النقل
في البداية حجز القائد في Imperial Palace  ولكنه لم يدخله ربما لانه كان مزحوم بالزوار الذين يستطيعون التعرف إليه . فذهب إلى Mactan Isla Resort and Spa في Lapu-lapu في بداية الامر جلس في Isla resort  .لم  يكن هناك حجز له ولان صاحب المنتج هو صديق له عرض عليه المكوث عنده والتزم القائد بذلك.
في البداية كان من المقرر أن  يبقى في Isla resort  لمدة 3 أيام. ومع ذلك تم تسجيل خروجه في June 21 في الساعة 3 pm,أراد السباحة في الاثنين صباحا أو مساء الاحد ولكنه لم يستطع لان المسبح كان قد تم اضافة الكلور للتو له, سمعت خبر أخر منعه من السباحة ولكني لن أتحدث عنه ,لكنه كان قادرا على السباحة مرة واحدة.كان شابا لطيفا وفقا لحديث الاشخاص الذين شاهدوه ( ونحن نعلم انه كذلك ) هاهاها
في 21 يونيو القائد انتقل إلى Plantation bay resort  بعد الساعة 3 ظهرا في تلك الليلة  جماعته خارج لتناول العشاء.
يونيو 22, 2010 ,شخص حجز لي ولعائلتي في Plantation Bay resort and spa, لم اكن متأكده اذا كان فعلا Kim Hyun Joong  متواجد في المنتجع ام ليس بعد . كنت ادعوا واتمنى ان يكون هنا , على كل حال انا هنا ايضا من اجل عائلتي.
بعد تسوية في غرفتنا ، وذهبنا حول المنتجع و ذهبنا داخل محل لبيع الهدايا ، دخل رجلين ضخمين إلى المحل - حراسه الشخصيين- يا إلهي " قلت في نفسي" القائد هنا.. دخل حراسه الشخصيين لمراقبه المكان .
اكملنا مسيرنا ارادوا من معي ركوب السيارة لانهم قد تعبوا من المشي . اشرت لعربة Golf Cart  لتتوقف وكان هناك Laura المترجمة الكورية . جلست بجانبها وهذا يؤكد ان القائد هنا .وبعد وقت نزلت من العربة ودخلت مبنى ربما يكون هذه في غرفه القائد , وكانت هي .الحراس الذين رأيناهم في محل الهدايا كانا امامنا وقد اخذوا سيارة Golf Cart ايضا.
بعد ذلك ذهبنا للمطعم كي نشرب شيئا . صديقتي اخبرتني ان اصدقاء القائد " كانوا الراقصون معه والماكيير (make up artist) " في نفس المطعم كانوا يتناولون طعام الغداء ,كانوا حوالي 9 اشخاص من بينهم  اثنين حراس شخصيين و 3 فتيات و Laura المرافقة للقائد في رحلته .
ذهبنا للمسبح للسباحة حوالي الساعة 4 pm وذهب رفاق القائد ايضا للمسبح ولكن لا أثر للقائد. وجهت دعوة لأثنين من أصدقائي كي يأتون إلى Plantation , حضروا في 5 pm قبل دخولهم أخذوا جولة حول المنتجع لعلهم يرون القائد و انا بقيت عن المسبح مع عائلتي .
........... فيديوأثنين من اصدقاء القائد في مسبح المنتجع ....................
في الساعة 5:30 رفقاء القائد اتوا للسباحة ورحلوا . في 6:30 pm  عاد اصدقائي واخبروني انهم لم يروا القائد ....
كنا في مكان عالي مع 4 درجات فقط نظرنا حولنا ونحن ننزل من الدرج , وفي نهاية الدرج سمعنى صوت من الاعلى كان القائد و3 من اصدقائه نظر القائد إلينا وابتسم وتوقف مكانه كأنه كان ينتظر اي رده فعل مننا ,التقى عيوننا وابتسمنا, واكملنا السير كأنه يوم عادي. كان هذا حوالي الساعة 6:43 pm.
عندما كنا في مسافة لا يستطيع رؤيتنا منها كان هذا هو الوقت الذي أستطعنا فيه ان نفقد صوابنا هاهاهاهاهاها.من قبل اخبرت صديقتي انه علينا ان نكون مسترخون  وان لا نزعجه , كنت اريد ان يكون لديه وقت استراخ هنا وليس وقت ازعاج .
ذلك الوقت الذي شاهدناه فيه كان وقت عودته للتو من مبارة كرة قدم شارك فيها اصدقائه . بالتحدث عن مهووس الكرة  هاهاهاهاها.. كان يرتدي قميص بلا اكمام "sleeveless " رمادي اللون مطبوع عليه رسومات وتصاميم وشورت board shorts وكان يربط شعره كذيل حصان كما وصل إلى Cebu . كان متعرق ولكن مازال يبدو جميلا ,كان يتكلم ويقضي وقتا ممتعا مع اصدقائه . اصدقائه بعد فترة ذهبوا إلى ملعب التنس .
في 7:15 pm اخبرتني صديقتي ان القائد واصدقائه ذهبوا إلى شاطئGalapagos لتناول العشاء ( منطقة الشاطئ تابعة للمنتجع بها طاولات وكراسي وبار مجهز للزوار) وسيكون هناك عرض ثقافي, ققرنا الذهاب إلى هناك والانتظار , حوالي 7:30 شاهدنا الحراس الشخصيين اتوا إلى مطعم Kilimanjaro  فقلت ربما لن ينضموا إلى القائد , وبعد 10 دقائق شاهدت القائد قد اتى للمطعم مع باقي الوفد المرافق له . وبدأوا بالترتيب للجلوس والدردشة , لا اصدق حظي كانت طاولته قريبه من المسبح الذي انا فيه وكنت لدي رؤية رائعة له وهو يأكل , مرة واحده فقط نظر نحوي وهو يأكل . لم يكن احد غيري يسبح غير وغير عائلتي ( كنت مع 3 من افراد عائلتي ) حصلت على فيديو واحد يظهر فيه ( بحذر دون ان يلاحظ ) وهو يأكل الفيديو مظلم وغير واضح لكن على الاقل حصلت عليه .





حوالي 8 pm أتى أصدقائي وطلبت منهم الذهاب لتصوير القائد في المطعم . استطاعوا ان يقفوا على السلالم خارج المطعم , وبصرف النظر عن أصدقائي موظفون الادارات الاخرى انقسموا إلى 3-4 مجموعات لرؤية القائد في المطعم كانوا متحمسون جدا لرؤيته ولكن من مسافة بعيده حتى طباخ المطعم وجميع طاقم المطبخ كانوا ينظرون للقائد من المطبخ من مسافة بعيده عنه .
في ذلك الوقت المسبح اقفل للتنظيف وكان علينا التوقف عن السباحة لذلك قررنا الذهاب للمطعم . حين ذهابنا إلى هناك وعند دخولنا القائد و بعض رفاقه نظروا نحونا والتقت عيوننا مرة اخرى , أنا فقد ذهبت إلى  الطاولة وجلست وتعمدت اني اعطي ظهري له لانني اعلم أنني لن اتوقف عن التحديق به . بعد فترة التفت متعمده كي اراه وهو ايضا التفت ونظر إلى الاعلى والتقت عيوننا مره اخرى وتوقف قلبي مره اخرى , حصلت على حرق في قلبي بسبب ذلك هاهاهاها. انا فقط ادرت بنظري بعيد كأني كنت انظر إلى لا شيء , انا لا اعلم كيف استطعت ان اجلس هنا فقط وامنع نفسي من ان اركض  نحوه واحتضنه فقط . ادرت نظري مره اخرى نحو وكتوقيت ممتاز ادار هو ايضا نظره وألتقت عيوننا .
كانوا يتحدثون اثناء تناول الطعام , وسمعت أن الـkimchi  قد تم توصيله لطاولتهم . كان صوته عالي عن البقية او ربما انني استطعت تميز صوته من بين اصواتهم من تذكري لصوته . على كل حال استمتعت بوجبتي مع سماعي لصوته يتحدث لرفاقه, بعد ان انتهى غادر قبل الاخرين . وقف واتبعه احد الحراس ومن ثم الاخر .Laura  ايضا وقفت وتبعته ولكنه عادت مره اخرى للطاولة . استطعت تصوير ذلك ولكنه قصيرا جدا . العاملون قالوا kamsamhamnida  له وهو بصمت انحنى قليلا لهم





 

بعد تناول الطعام ، وعدت الى الغرفة. حصلنا على معلومات تفيد بأن جماعته  تنوي الخروج وأنهم كانوا في بهو الفندق. ربما يريدون الخروج لتمضيه الوقت في مكان اخر , حوالي 10 pm ذهبنا انا وعائلتي للسباحة مرة اخرى وممرنا بغرفته وسمعنا صوت داخلها لذلك لا اعلم هل هو  خرج وعاد ام بقى في الغرفة . حجزوا في Iguaso building لي 3 او 4 غرف ( لست متأكده ) تطل جميعها على شرفة كبيرة وكانت مغطاة قليلا مع الأشجار.
Plantation bay لها الكثير من الاسماء لجميع مبانيها واماكنها
ذهبت للنوم تلك الليلة وانا اقنع نفسي انني في نفس المكان مع القائد