الاثنين، 17 أكتوبر 2011

{خبر} Kim Kyu Jong في مسلسل Saving Ajumma Go BongShil لقناة ChoSeon


credits: newsteam@tvreport.co.kr + xiaochu@Quainte501.com (English translation)
Arabic Translation : SS501ArabFans \ Gal0o0
Kim Kyu Jongتم اختيار كلا من عضو الفرقة المحبوبة SS501 و Luna عضوة فرقة F(x) للبدء في افتتاح الدراما الخاصه بقناة ChoSeon " Saving Ajumma Go Bongshil " في عطلة نهاية الاسبوع ..
هذه الدراما عن عمة اسمها Go BongShil في الخمسينات من عمرها تعيش بسلام وفي قرية هادئة تسمى KyungNam في جنوب البحر .. وبعد وفاة زوجها واجهت عائلتها خطر الافلاس واضطرت للانتقال الى Itaewon , Seoul ونجحت في الانتقال الى بيع الكتب الاكثر مبيعاً ..
فتلعب Luna دور الفتاة من الجيل الشبابي الحيوي Seo InYoung ابنة Go BonShil (Kim HaeSook) وادى Kyu Jong دور Nicky الولد السيء والعبقري الهادي .. فتتطور علاقة Nicky و Seo InYoung خط حبهما في الدرما ..
وقال ممثل قناة ChoSeon" أدت Luna الدور لانها تناسب الصوره الحيوية من شخصية Seo InYoung و أختير Kyu Jong لدور Nicky بسبب دوره في الامير Lee Shin الامير الوقح الذي مثلها في مسرحية Goong الموسيقية .. كما قدراته ومواهبه في الرقص الذي اظهرها ايام SS501 تتناسب مع صورة Nicky "
وستكون عدد حلقات مسلسل Saving Ajumma Go BongShil 36 حلقة وبطولة كلٌ من : Kim HaeSook, Cheon HoJin, DokGo YoungJae, Kim HyeWook, Choi IlHwa, Kim YoungOk, Shin ChoongSik, Hong SukChun, Harisu, Choi HanBeet, الخ ..