الأربعاء، 18 مايو 2011

{ترجمة} Heo Young Saeng في دردشته مع معجبينه على YOZM امس 17\5

 بليييييييييييز لا تنقلوا الترجمة فقط شاركوا الرابط ^^
credits: mystyleys@YOZM + @reena29shadow (English translation) + News@Triplesvn.com (Collected & Shared)
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
ترجمة لكل الدردشة ^^

س: ارجوك اخبرني كيف اصبح انحف؟
ج: تصبح انحف عندما تمرض, انا لا اسألك كي تمرض, الصحة اكثر اهميه.

س: متى كانت اول مره بكيت فيه ؟
ج: اليوم الذي ولدت فيه

س: هل تستطيع ان تصرخ " بابي~~" عندما تحصل على المرتبه الاولى؟
ج: اذا تذكرت ذلك عندما احصل على المرتبة الاولى

س: هل تشعر بالوحده عندما تعمل؟ مثل HJB و JM , لذلك انا قلقة؟
ج:لا عليك ان تقلقي ~~ هاها

س:اوبا اكتب شيء بينما انت هنا
ج: ألم اكتب كثير..؟ اكتبه بيدي التي تؤلمني, ألست انا كوول؟

س: لماذا لا احصل على اي رد منك مهما كتبت وحاولت؟ ارجوك اجب
ج: اجب\اجبت

س: النظارات الشمسية تناسبك كثيرا
ج: انا اعلم انها تناسبني دائما

س: لا استطيع ان اصدق انني اكتب رسالة لك, انا من دوله عربية, هناك الكثير من العرب يحبونك كل الحظ التهانئ (كتبت بالانجليزية)
ج: هذه جملة انجليزية طويلة

س: اوبا لما انت جذاب جدا؟
ج: انا مذهل جدا , ماذا عساي ان افعل ~ هاها

س:لماذا لا تجيبني
ج: اجيب على ماذا !!!

س: اوبا لا تخضع لحمية!!!
ج: اذا لم اخضع لحمية, هل تريدين ان تلعبي مع خنزير؟

س: آه. هاهاهاهاهاهاهاها
ج: بووووواااهااا هاهاهاهاهاهاها

س: ماهو شعورك عندما يتشارك المعجبين مع الاعضاء؟
:”How does it feel to see fans partnering up members?”
ج: مضحك

س: اي اغنية في الالبوم تحبها اكثر
ج::"Out The Club!!!"

س: عندما اوبا يذهب إلى برنامج موسيقي, من يحييك اولا؟
ج: Infinite, انهم حقا مؤدبون,هاهاه وايضا BEAST,,هاهاها

س:لانني احبك حقا, اريد ان اتعلم الكورية~~ اللغة الكورية جدا صعبه
ج: انا ايضا اشعر ان الكوريه..... صعبه

س: ماذا تعني TripleS لـ Heo Young Saeng
ج: معجبين  SS501

س: اذا اوبا اتى إلى Ilsan, تعال لرؤيتي كل يوم؟؟!!!
ج: انت..... من انت !!

س: اوبا انت حقا مضحك هاهاهاهاهاها
ج: انت مضحكه اكثر ~~ هاهاهاهاها

س:اوبا, هل تتفحص رسائل المعجبين؟
ج: ليس غالبا, مره كل حين

س: اريد ان ارى اوبا يوبخ احدا لمره واحده
ج: اذا وبخت احدا , الناس سوف يصورون هذا

س:اوبا, يبدوا انك لا تحمل اي غضب
ج: اصبتي

س: آه ,,, اوبا لديك حبيبه؟؟ اهذا حقا خبر كبير ,, هاهاها
ج: انا ايضا انسان طبيعي

س: هل لديك خطط لحفل منفصل,؟ اذا نعم, من سيكون الضيوف؟
ج:سوف اقوم بذلك اذا حصلت على 10000 شخص ليحضر. الضيوف الخاصون , Triple S!

س:نحن معجبين SS501 ~ نحن من البيرو !! انها بلاد جميلة
ج: انا ايضا من بلد جميل جدا!! تعالي والعبي ~~ هاهاها

س: اوبا!! انت تخطط لكي تتزوج في اي عمر؟
ج: لن اتزوج

س: اشتقت لك
ج: اذهبي وابحثي على الفيديوهات على الانترنت ..هاهاها

س:اوبا, انت تعلم انني اشتقت لخدودك الممتلئة. اين ذهبت؟
ج: لقد  قمت بإمتصاص الخدود الممتلئة إلى الداخل .. هاهاها

س:كلمات لمعجبينك
ج: كنت... ممتنا جدا

س: اذا اوبا لم يقل اسمي, سوف اذهب إلى اوبا  Hyun Joong ~ و MiSung~ لمره واحده هلا فعلت
ج: هاهاهاهاهاهاهاها, لن اقول اسمك

س: هل انت قلق خلال عودتك الاولى المنفرده؟
ج: بالطبع

س: بسبب اوبا, اتجادل مع امي, كل هذا بسبب اوبا
ج: اذا...؟ ماذا عسايا ان افعل؟

س: الى الان لم اتلقى اي رد منك حتى الان
ج: لم تتلقين؟ ردودي ليست ردود عادية

س: تزوجني
ج: لا اريد .. !! هاهاها

س: لقد اذيت يدي الان ايضا , اعطني رسوم العلاج في المستشفى
ج: ليس لدي اي مال

س: Young Saeng آه, كيف تشعر مؤخرا
ج: فقط... مثل هذا ... هاهاها

س: ابتسم لمره واحده على المسرح, شاب انيق
ج: لانني متوتر ,, لا استطيع ان ابتسم

س: اجب,,, يبدوا انني لست هي من اخترتها
ج: انت هي من اخترتها!!

س: اوبا, ارجوك قل KyungHee ,اذا فعلت هذا سوف تحصل على المرتبة الاولى في MuBank
ج: KyungHee آه~ اذا لم احصل على المرتبة الاولى, سوف تكونين مسؤوله عن ذلك؟.

س: اوبا تعال إلى ملعب البيسبول لكي تلعب عندما يكون عندك لقاء معجبين, مع البيره والدجاج المقلي هاهاها
ج: صح, البيره هي اهم شيء يجب ان احصل عليه

س: هل تحب معجبينك؟ او تحب اعضاء فريقك؟
ج: تحبين امك؟ او تحبيني انا؟

س: بماذا تفكر الان.؟ انا؟
ج: افكر بماذا تفكرون جميعكم

س: اوبا, انا ابكي بسببك TT_____TT
ج: انا ابتسم بسببك

س: رأيت اوبا مرات عديده, ولكن يبدو ان اوبا لا يتذكرني
ج: هاهاهاها استطيع ان اتعرف عليك اذا رأيت وجهك

س: Heo Young Saeng,شاب سيء!! هاهاها
ج: انت امراه سيئه !!!! ها

س:اوبا , اخبرني عن المراه المثالية لديك.
ج: المثالية عندي ,... امرأه!

س: اوبا,. الان... ماذا تتمنى من معجبينك؟
ج:اتمنى... ان نتحد كفرد واحد !! هاهاها

س: ماذا تستطيع ان تسمع الان؟
ج: دقات قلبي؟ لا يبدو أن هذا السؤال...

س:اوبا, لنذهب إلى مباراه كره بيسبول يوم الجمعه
ج: علي ان اذهب الي Music Bank

س: Gong YuJin!! اذا ناديتني, سوف تحصل على المرتبه الاولى في Music Bank!! مؤكد
ج: كاذبه

س: نونا fighting!! فقط قولها مره واحده ولن أكلك
ج: شكرا لك فقط كوليني

س: اوبا انت شرير, لماذا سرقت قلبي
ج: اذا,, خذيني الى مركز الشرطة

س: متى سوف تأتي الي اليابان مره اخرى؟
ج: عندما تنادوني جميعكم !!! سوف اتي على الفور!!

س: اوبا, اين انت الان؟
ج: في المكتب

س: مرحبا اوبا~~ انا معجبه من هونغ كونغ! Let It Go رائعه!! Fighting~ احبك!! اسرع تعال الي هونغ كونغ
ج: اذهب الي هونغ كونغ من اجل التسوق ؟ هاهاها

س: ماذا سوف تفعل بعد هذه الجلسة ؟
ج:سوف اذهب إلى برنامج اذاعي

س:نونا تسأل ماذا حدث للسمنه التي كانت في معدتك؟ اين ذهبت؟
ج: قضيت على كل السمنه , قضيت عليها كلها..

س: ارجوك اترك رسالة في موقعك الرسمي
ج: سوف اخذ هذا في عين الاعتبار

س:ماهي معايير اوبا في الرد وعندم الرد؟
ج: اذا رايته. ارد عليه, اذا لم اراه , لن ارد عليه

س:اين تذهب عندما لا يكون لديك جدول عمل ؟
ج: سر

س: عدت للتو من المدرسة. لقد درست بجد, كافئني
ج: مكافئه!!

س: اوبا مازال لديك عمل بعد هذا؟
ج: انا شخص مشغول

س: اوبا هل انت جيد في الانجليزية؟
ج: لا

س: هل فكرت بأن تكون كمغني الروك Saeng؟
ج: فقط فكرت بهذا على المسرح

س: اوبا, ارجوك اجب قبل ان تذهب
ج: 501 mansae!!!”