السبت، 23 أبريل 2011

{خبر} Park Jung Min اشتكى من رجال الامن ,وقلق حول اصابه معجبينه

From: 明报 (MingPao)
English translation + Shared by: rainaftershine
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________________________
Park Jung Min  استخدم 15 دقيقة كي يصل إلى الفان ,قبل مغادرته لوح بيده وحيا الجميع

Park Jung Min  مازال محافظا على ابتسامته على الرغم من المشهد الفوضوي
عضو الفريق الكوري SS501 المشهور  Park Jung Min وصل إلى هونغ كونغ من اجل 3 ايام للترويج لالبومه الجديد <Not Alone>, وصل يوم امس واحتشد المئات من المعجبين لاستقباله
مما تسبب في فوضى في المطار ، والعديد من المشجعين سقطوا، كان الوضع محرجا.بينما كان رجال الامن يحمون Park Jung Min .ومع ذلك لم يتمكن من الوقوف بثبات,وكان قلقا حيال معجبينه الذين تأذوا وأعربت عن عدم رضاها عن الأمن.
Park Jung Min وصل في الساعه 12:20 مساء و كان هناك بالفعل أكثر من مئات المشجعين في انتظاره، أمسكوا باللافتات والهدايا على استعداد لاعطائها له في المطار.
5 من رجال الامن والذي كانوا بطول 7 اقدام كانوا يحيطون به  لحماية  Park Jung Min,المعجبين احتشدوا عليه. خلال الفوضى، مجموعتان  من المشجعين انزلقوا وسقطوا,Park Jung Min كان تقريبا ان يسقط ايضا,لكنه كان بالفعل في صدمة.
ببطء كان يبدي نظرات قلق وخوف على سلامه معجبينه .
 Park Jung Min لم يكن راضيا قليلا حول تعامل رجال الامن.
المعجبين حاولوا اعطاء هداياهم لـ Park Jung Min,لقد اخذ بقد ما استطاع منها, وهذا نتيجة لتم استغراق 15 دقيقة فقط من المسافة القصيرة من اجل الركوب على الفان.
Park Jung Min سافر إلى  اليابان وتايوان من اجل الترويج وسوف يعقد لقاء معجبين في هونغ كونغ هذا المساء,وسوف يقيم جلسة توقيع لالبومه غدا لكي يقيم اتصال قريب مع معجبينه.