الأربعاء، 2 مارس 2011

{خبر} Park Jung Min, Heo Young Saeng, Kim Hyun Joong...SS501, تسارع الاجزاء المنفرده

Source: Star News
English Translation: Honeyeee @ Love501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________________
في وقت الي تساءلت فيه عن عدم وجود خبر عن البوم YS الذي كان من المقرر ان يكون في الشهر الماضي قرأت هذا الخبر الذي اردت ان اشارككم فيه يتحدث عن معلومات جديده عن اخبار ملوكنا ^^ ,لكن Kyu مختفي V.V

فريق الصبيه SS501 تسارعت وتيره اجزاءه المنفرده,بعد انتهاء عقدهم مع شركتهم السابقة DSP media  اعضاء SS501 
انتقلوا إلى شركات مختلفه . هذا العام ,سيقوم كل عضو في الشروع في الأنشطة الخاصة به منفردا.
أول عضو يكسر أخبار أنشطته المنفرده كان Park Jung Min الذي اطلق اول البومه المنفرد 'Not Alone' في 20 يناير على الرغم من عدم وجود أثر مضاعف لغياب القوة التي كانت متواجده بلا شك في كونه في فريق SS501 ,شعبيه Park Jung Min انطلقت لمستوى آخر أعلى, وقد استوفى اول ظهور له رضاء المعجبين الذين كانوا ينتظرون SS501.
اتبعه Kim Hyung Joon أصغر اعضاء الفريق تولى عصا القياده وسوف يقوم بعودته في 8 مارس.قبل إطلاق سراحه ألبومه
منفرد،في 28 الشهر الماضي , Kim Hyung Jun  كشف عن اغنيته الجديده  'Girl'التي من خلالها يتم تحديد, ان Kim Hyung Jun قرر ترك انطباعا عميقا من  'Solo Kim Hyung Jun' "المغني المنفرد Kim Hyung Jun" عند معجبينه .
وإلى جانب الأنشطة المحلية، Kim Hyung Jun تستعد أيضا لتعزيز نطاق انشتطه الواسع في اليابان وكذلك في جميع أنحاء
آسيا.
الصوت الرئيسي في SS501,وهو Heo Young Saeng في وسط التحضير لعودة المنفرده, عوده  Heo Young Saeng كان من المقرر اصلا ان تكون في نهاية فبراير .وقد أعلن الآن انه سيتم الافراج عن ألبومه المنفرد في منتصف مارس.من الوكالة الرسمية B2M Entertainment  قالت"التواريخ لعودته لم تتأكد بعد ولكن التحضير لمرحلة العودة ستكون في مارس". (في تناقض الخبر يقول ان الالبوم سوف يصدر في وسط مارس والشركة تقول ان التحضيرات في وسط مارس ؟؟؟؟!!!! اتمنى ان يكون في ابريل لكي يكون كل عضو في شهر ويأخذ حقه من كل التشجيع والتغطيه والدعم من معجبينه في كل العالم صح ^^)مع صوته الجذاب والغني ومزيج من مهارات الرقص الجيده والمصقوله من أيام SS501 ,من المتوقع ان Heo Young Saeng سوف يعرض افضل مهاراته.
زعيم الفريق Kim Hyun Joong هو أيضا يهدف حاليا لجعل عودته في مايو. وكشف مسؤول KeyEast "ان Kim Hyun Joong في وسط تحضيره لألبومه المنفرد , وهو ملتزم بألبومه المنفرد، ويعمل حاليا على مجموعة من الأغاني التي تم جمعها".

وبالتالي، يتوقع من أعضاء فريق SS501 ان يكونوا في منافسه بنيه حسنه بعيدا عن الشراسه مع بعضها البعض في الوقت الحاضر

( احببت كثيرا اخر جمله في التقرير ^^)