الأربعاء، 30 مارس 2011

{ترجمة} Kim Hyungjun, “أن يكون لدي معجبين أقل مقارنة بأيام SS501, شيء محزن نوع ما”

Source: http://tvdaily.mk.co.kr/read.php3?aid=1301033151143417003
English translation: ode@ss501ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________________
Kim Hyungjun الذي عاد كمغني منفرد ليس كأصغر عضو في SS501 لقد أظهر جانبه الاكثر نضوجا هذه المره .هل خرج من صدفة الحماية التي وضعها له أخوته؟في عينيه رأينا الحرص. في حين نستمع إلى حديثه , نرى أيضا ابتسامته الجميلة  عبر وجهه - كالمعتاد.
في اللحظة التي يتحدث فيها عن الموسيقى وعمله الخاص,يتحول على الفور لمود النشوه .ربما مازال في عمر العطاء,ولكن بعد أن بدأت حياته الاجتماعية في وقت مبكر، افكاره كانت حقا عميقة واحلامه حقا كبيره .
في الافراج عن هذا الألبوم الأول تحت اسم  Kim Hyungjun,لقد وضع الكثير من الاهتمام في جميع المراحل.حالما يتحدث عن الألبوم ، أشرقت عينيه وا صبح لعوب مثل الطفل كما لو أنه اكتشف لعبة جديدة للتو.على الرغم من أنه غر وبريء مثل الطفل, لكن هذا لا يبدو أن مزعج على الإطلاق.
"أحب النوع المتطور من الموسيقى، وأنا متابع لنمط البوب من الموسيقى .وأردت أن اقوم بهذا النوع من الموسيقى.في البداية ، أنا في الواقع لم احب اغنية  ‘oH! aH!’,ولكن عندما بدأت في تسجيلها ,بدأ ولعي بها ينمو,هذا فعلا صحيح انه قد تبدأ في تسجيل اغنية ما قبل ان تشعر بالاحساس الحقيقي تجاه الاغنية , حتى ان وقع الاغنية فريد من نوعه , الاحساس الساحر و الحالم.مفهوم الألبوم بالكامل في هذا الوقت هو نحو الرقي والبساطة،وفي الوقت نفسه،واناقة ومنحى البوب على وجه العموم.يجب ان تشعر بالموسيقى التي تحب أليس كذلك؟ (يضحك)"
كما وصف كل أغنية يشملها الالبوم,كان الحماس والجدية واضحة جدا في عينيه,وكان اعتزازه لكل أغنية التي تم إنتاجها من قبل المبدعين بدقة كان لاذعا.
من المعتاد ان نرى خمس اعضاء يقفون على المسرح , ولكن الان,عليه ان يقف لوحده على المسرح ويملئه,أن يقف على المسرح الضخم وحده,ويملئه بوجوده أمام العديد من المشجعين والتكيف مع توقعات المعجبين .يمكن أن يجلب عبئا ضخما لأحد ، ومع ذلك, Kim Hyungjun رفض ذلك, قال "لقد فكرت  ما إذا كان هذا هو المسار الذي ينبغي لي أن أتخذه او لا ,بعد التفكير، وأنا أدرك أنني في الواقع احببت ان اقوم بهذا وحدي"ضحك ببساطه .

"هذا هو أول ألبوم تحت اسم Kim Hyungjun ,لذلك هو ذو معنى كبير جدا وأنتجت مع الكثير من الجهد واهتماماتها.من المعتاد ان يكون هناك نحن الخمسة نقوم بهذا .ولكن الآن أنا أفعل ذلك وحده، اشعر بقليل من الفراغ, واعلم انها ستكون فتره قاسة وصعبه لكن الان, أكثر من الخوف ,في الحقيقة انا بدأت اتوقع ماذا يجب علي ان افعله في طريقي إلى الامام"

"هذا العبء كان كبيرا بطريقة لا أستطيع ان اصفها بالكلمات .هناك أيضا العديد من المخاوف والقلق,ولكن همممم هل ذلك بسبب انني قمت بأنشطه كثيره منفرده من قبل هذا . بقيامي بأنشطتي المنفرده الان ,جرفت العبء على الفور بعيدا جدا,هذا لأنني قادر على أن اقوم بالأشياء التي اريد القيام به بطريقة مريحة اكثر.الآن، حتى لو كنت قد فكرت في ما إذا كان هذا سوف يكون طريقي كي أمشيه او لا,يبدو في الحقيقة من الجيد ان اقوم بهذا وحدي.انها حقا منتهى السعاده الان,أعضائنا دائما يهتمون ويراقبوني ورزعوا ذلك في داخلي بطلبهم مني ان لا أرتجف كثيرا عندما اكون متوترا و ان أسعى دائما إلى المرتبة الاولى"

يمكن أن يكون بسبب شخصيته المشرقه والإيجابيه المتواجدة حتى مع هذا العبء الناجم، يبدو انه هناك جانب غير مرئي لا يجب الاستهانه به , بالنسبة لـ Kim Hyungjun , القيام بالانشطة المنفرده يتعلق أكثر بإحساسه بالخوف من لمس اي مسح ألم  او خيبه أمل من معجبينه,بدلا من العبء الذي سوف يشعر به واضاف  ..

"اذا قمت بالأنشطة وحدي، من الواضح أن هناك جوانب جيدة لذلك أيضا، أليس كذلك. ولكن عن الجلوس في الفان,هناك مساحة كافية لنفسك، وعندما أكون في صالة الانتظار، لدي الكثير من الوقت للقيام بالتفكير في نفسي,استطيع ان اكتشف ماذا يجب على ان اظهره للناس,وهذا يمكن أن يسمح لي على ما يبدو أن أناشد الناس,ومع ذلك، لا أشعر شخصيا بنفس القدر من الحب العظيم الذي تلقيته مثل آخر مرة.هناك الناس الذين يحبوني منذ آخر مرة،وكذلك بعض الأشخاص الآخرين الذين يحبون أعضاء أخرين  أيضا. لأكون صادق,قلبي يشعر بشعور أقل بالمقارنة مع عندما كنا نحن الخمسة معا في ذلك الوقت .أشعر بالحزن قليلا لذلك ".

Kim Hyungjun لم يتحدث فقط حول كيف انه يشعر بالحزن وخيبة الأمل وأنه لا يشعر بنفس الاحساس.وانها ليست كمية متساوية من الحب كما تلقاها سابقا.بدلا من ذلك ، انه حقا رجل يهتم بالاخرين ومتعلق جدا بمن حوله و الذي يعرف متى بدأت مشاعر المعجين تميل  حيث انهم يشعرون بالحزن لعدم تمكنهم من رؤية SS501 على المسرح نفسه معا في الوقت الحالي .سيكون رائعا بالنسبة لنا ان نبقى على توقعاتنا بهذا الرجل المشرق, المرح والاجابي للغاية مع النظر بعمق  للآخرين ولماذا يخبأ لنا في الطريق الذي أمامه.