الخميس، 10 فبراير 2011

{مقابلة} SS501’s Kim Kyu Jong في التمثيل,فريقه و ألبومهم الجديد 10\2

Source: JoongAng Daily via Nate
Credit: VITALSIGN @ Allkpop
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________________
مقابلة خاصة مع Kim Kyu Jong لاول مره , سوف تقابلون الممثل Kim Kyu Jong والدراما القريبة
بعد الانفصال في طرق مختلفة مع DSP Media العام القادم,أعضاء SS501 اظهروا معنى كيف يكون الحال " منفصلون لكن معا"Kim Hyun Joong قد أنشأ نفسه كممثل ، و Park Jung Min  عاد مع أول ألبوم منفرد، "لست وحدي".
Kim Kyu Jong يقف أيضا قبل خط البداية من مهنة التمثيل الجديده بعد أن انضم إلى B2M Entertainment وأيضا العضو Heo Young Saeng.
الممثل الطموح مؤخرا شارك في مقابلة مع Daily Sports وكشف انه سوف يعمل ضد سحره كـ "فتى الزهره" ‘flower boy’ في محاولة ليصبح ممثلا أكثر مهارة.
س : "كيف هو احساس العمل بنفسك الآن؟"
Kyu Jong:"إنه يجعلني افكر كثيرا في وجودي  مع أعضائي.اعتدنا على المزح واللعب كثيرا بدون راحه,ولكن الآن أنا وحدي، والشعور من الصعب التعبير عنه.تشعر أنه نوع من الفراغ"
س : "هل تدرس التمثيل الآن؟"
Kyu Jong: "تدربت على نحو 2-3 مرات في الأسبوع لمدة ساعتين في كل مرة. عندما كنت مع فريق SS501، تلقيت بعض الخبرات في التمثيل  من خلال تصوير الفيديو كليب والبرامج المتنوعة، وأنا الآن ادخل في عالم من المهنيين ،ولا بد لي من القيام بذلك بشكل صحيح. هناك الكثير من الضغط، ولكن قد فتحت عيني على سحر التمثيل ،وانا مليء بالحماس بالكامل, هناك دراما أنا حاليا في مناقشتها، وبالتالي فإن القرار سيكون قريبا. "
س : "ما هو نوع الممثل الذي تريد أن تصبح؟"
Kyu Jong:"أريد أن أنجح مع مهاراتي، وليس مع صورتي كـ "فتى الزهره"انا جزء من مجموعة "فتيان الزهور"ولكن هذا لا يجعلني واحد منهم. ... أنا اخطط لإعداد نفسي حتى أستطيع أن امثل بطريقة من شأنها أن تجعلني اوصل عواطفي للجمهور,أنا أحب تمثيل Ha Jung Woo ,لذلك أنا ادرس اعماله كثيرا انه حقا مدهش لا سيما في فيلم ‘Amazing Day.’”

س : "هل تجتمع مع أعضاء فريق  SS501 في كثير من الأحيان؟"
Kyu Jong: "كلنا نحن الخمسة لم نكن قادرون على اللقاء في مكان واحد حتى الان بسبب واحد او أثنين دائما في الخارج بسبب جدول اعماله. Young Saeng-hyung في الشركة نفسها مثلي,لذلك نحن نلتقي كثيرا ونعطي بعضنا النصائح.انه يستعد لألبومه المنفرد في الوقت الراهن ، وأنا رافقتوه في رحلته إلى الولايات المتحدة واجتمعت مع ممثلو ألبومه,كما أنني استمعت  إلى أغانيه.اتصل بـ Jung Min  في كثير من الاحيان وايضا راقبت مشاركاته في جميع البرامج من اجل عودته,حتى انني أحيانا اتناول المشروبات مع Hyun Joong-hyung"
س : "يجب أن تكون قلقا حول أشياء مختلفة الآن لان انشطتك المنفرده بدأت؟"
Kyu Jong:"قبل ذلك ، كان يمكن للأعضاء ان تحملني\تهتم بي,ولكن الآن ليس لدي أي احد كي اعتمد عليه ويجب ان اتحمل مسؤولية نفسي .بالطبع أشعر بالقلق، ولكن أنا متأكد من أنني سوف احسن نفسي من خلال هذه الفرصة.لقد بدأت اعرف الأشياء التي لم أكن الاحظها عندما كنا معا.ارى الاعضاء يقومون بأنشطتهم الفردية، واتساءل في نفسي هذه الصور المختلفة التي يظهروها اين كانت مختبئه.في كل مرة أشعر أنهم قد كبروا ,أشعر بالفخر واصبح هذا حقا دافع لي للقيام بعمل أفضل .أعتقد اننا اصبحنا مثل السوط لبعضنا البعض. "
س : "أليست هناك الكثير من المشجعين المتشددين لفريق SS501؟"
Kyu Jong: "قلت مره لمعجبيني ان يحدوا من الانتظار خارج بيوتنا ,في المقابل، أريد أن ان اعاملهم بشكل أفضل في الحفلات الموسيقية أو البرامج,ومنذ ذلك الحين،اصبحوا معجبين اقل تطفل.والدي يقول لي في كثير من الأحيان ان اتعامل معهم بشكل جيد عندما يأتون لي,لانه من سيكون هنا بعد 10 سنوات من الان,صحيح، لا تظن ذلك؟ أنا أعيش بشعور ممتن لانهم يحبوني".
س : "متى سيطلق ألبوم فريق SS501 ؟"
Kyu Jong:"أنا أفكر في وقت ما قرب نهاية العام.لدينا وكالات كلها مختلفة، لذلك فمن الصعب جعل الامور التي نريدها تحصل ,لأن جميع الأعضاء الان على نفس الصفحة لبقائنا معا ,نتائج هذه الرغبة ستخرج قريبا. "