الأحد، 23 يناير 2011

{خبر}معلومات أكثر عن تعامل SS501 Kim Hyung Joon’s مع Avex من أجل أنشطته اليابانية

allkpop
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________
كشفنا سابقا أن SS501′s Kim Hyung Joon سوف يطلق أول ألبوم ياباني له في مارس القادم بعد تعاقده مع  Avex Entertainment. ~ الخبر السابق نشر في 22\1
اخبرت شركته  S Plus Entertainment في 23\1 " في المستقبل,  Kim Hyung Joon سوف يعمل كمغني منفرد في كلا من كوريا واليابان, من بين أعضاء SS501 جميعهم , Kim Hyung Joon هو اول من جَدول أعمال في اليابان في وقت مبكر.
وأضافة"جنبا إلى جنب مع ظهوره في العمل المسرحي الموسيقي ‘Caffeine,لقد قام بالتحضير لالبومه المنفرد أيضا.حالما تنتهي المسرحية , سوف يتم الانتهاء من تسجيل ألبومه وسوف يخطط للعديد من الانشطة المتنوعة مع Avex.سوف ننشر معلومات للمجهور الكوري في اقرب وقت ممكن حالما ننتهي من التفاصيل ,بعد الانتهاء من ارتباطاته الكورية Kim Hyung Joon  سوف يتجه إلى اليابان.
Kim Hyung Joon  علق" أنا سعيد لتمكني من العمل مع Avex,منذ البداية، وأنا فعلا اتطلع الى الكثير من الامور في عام 2011.أنا على أمل توسيع \نشر أسلوبي الخاص في كل من كوريا واليابان ".
 وصرح ممثل Avex "نحن سعداء أيضا لكوننا قادرون على العمل مع Kim Hyung Joon , ان له مكانه بارزة كفنان بالفعل.ونحن متأكدون أنه سوف يكبر ليكون فنان لا يمثل كوريا و اليابان فقط , أيضا أسيا باكملها .