الأحد، 23 يناير 2011

{ ترجمة} Kim Hyun Joong في مجلة Spring

Scanned Phtos courtesy of elley0606 / blog.daum.net/elley0606
Japanese to Korean translation by Lafone / liezle.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________________
النجم القادم والذي سيمثل آسيا... Kim Hyun Joong
في وسط الطفرة الثانية من قنبلة Hanryu (الموجة الكورية في اليابان يطلق عليها Hanryu )هناك الكثير من النجوم، والموهوبين في كل من الغناء والتمثيل, Kim Hyun Joong يظهر في المقدمة,عضو في SS501 واحده من اشهر فرق البوب الكوري هو الان في خضم النجومية كممثل.مع ابتسامته واضحة ، ربما سوف يوقع بالكثير من الفتيات اليابانيات؟
 الشخص الذي يسرع بقنبلة Hanryu الثانية هو Kim Hyun Joong,عضو فريق البوب الكوري  SS501 والذي برز مؤخرا كممثل أول.لقد دعا انتباه كـ  HanazawaRui -YoonJiHoo في النسخة الكورية من BOF. يستلق الخطوات إلى النجومية بعد وصفة بالعبقري مع شخصية بارده-حارة.Irie Naoki- BaekSeungJo فيPlayful Kiss شعبيته تنمو بسرعة من دون حدود.

"عام 2010 كان عاما مهما كثيرا بالنسبة لي ,ليس فقط من أجل تصويري لاول بطولة مطلقة لي في دراما  Playful Kiss,ولكن لوجود أيضا الكثير من الفرص لتنفذ في كثير من البلدان.كان لدي وقتا قليلا جدا للبقاء في كوريا.في اليابان كنت مشغولا للغاية مما اصابني بالدوار (يضحك)عندما اكون مشغولا, أحاول أن استمتع إلى أقصى حد لأنني أعتقد أنه سوف يؤدي بي إلى إظهار أفضل أداء لي كفنان "
دور الكووول,الشاب الوسيم الذي قام بتمثيلة في BOF و Playful Kiss كان مثاليا له.هل من الممكن أن يكون بشخصية باردة -حارة في الحياة الواقعية عندما يقع في الحب؟
"انا خجول امام الغرباء، قد يظن الناس أنني مثل هذا النوع (يضحك).ولكن مجرد ان اقع في الحب مع انسانه,أكرس نفسي تماما لها .يمكنني أن أفعل جميع الامور لها ,لا أترك لها اي امر تتمناه,إذا كان لدي موعد مع صديقته في اليابان؟ حسنا ، أود أن ازور  Sapporo  (المدينة الكبرى في Hokkaido, جزء في اقصى الشمال في اليابان) و استمتع بالربيع الساخن و أنظر للطبيعة الثلجية هناك".
" قد يكون رائعا لرؤية مشاهد جميلة من البحر في جزيرة Okinawa , عندما زرتها ذات مره,لم اقوم بأي رياضة بحرية .لقول الحقيقة، أنني أخشى من
ان اكون في البحر "
.وأشار ردا على سؤال حول نوعه المفضل من الفتيات,أشار إلى صفحة غلاف مجلتنا.الربيع.وعن طريق فرز صفحة صفحة .وقال باليابانية "هذا ليس جيدا!"مشيرا إلى سيدة تضع مكياج ثقيل .في وصفه للموضه والمكياج
 "انا افضل صورة طبيعية و كرستاليه و كلون أنا أحب البيج,الابيض الذي يعطي صورة  نقيه, ناعمه ودافئة, بخلاف الالوان النابضة بالحياة مثل الاحمر والاصفر.عندما يتعلق الأمر بذوقي في الازياء, أسلوبي المفضل هو "grunge "في الاساس. أحب الملابس "tops" الفضفاضة والوسيعة والبناطيل الضيقة ,هذا هو النمط المفضل الاخير لي"
ما هي أهدافكم لعام 2011؟
"اطلاق ألبومين منفردين وأيضا التمثيل في دراما واحده,لدي طموح لكي أقيم حفل من اجل جميع المعجبين في أسيا في المستقبل.وبالتالي، أود أن إنشاء مكانة صلبة وثابتة كمغني بألبوماتي المنفرده. في الدراما ,أود أن اتحدى بدور الشرير،وأود أن اقوم بالعديد من الشخصيات،مما يدل على إظهاري لجزء غير  متوقع من نفسي. "