الأربعاء، 26 يناير 2011

{ترجمة} Park Jungmin يقول " SS501 ليسوا خصومي "

Source: http://news.kukinews.com
English translation: ode@ss501ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________________
الفريق الأكثر جمالا عندما يكون الخمسة أعضاء كشخص واحد. الان ليسوا كخمس أشخاص.لكن كشخص او كأثنين (المقصود تقسيم الاعضاء في الشركات الان).
- حذف مقطع اسماءا الاشركات ومن من الاعضاء انتقل لها-
بدون أعضاء فريقة الاربعة الحميمين, Park Jungmin عاد وحده.كما صب إيقاعه الخاص في قلبه,، لقد استمعنا له عندما اخبرنا كيف ترك أذرع SS501 و وقف لوحده على قدميه .
استمر حوارنا مع  Park Jungmin طوال الوقت دون توقف,ساعتين مرت كأنها فقط نصفها مع شخص ثري جدا في الكلام.كان تماما مثل أي دردشة لشاب مستمره ومستمره مع قصصه.إذ لم يكن هناك أي قيود زمنية لإجراء المقابلات معه، يمكن انا نصفها تماما مثل استماع مريح لشخص استرسل في قصصه الخاصة.
على الرغم من انه عاد وحده، ولكنه لا يبدو وحيدا على الإطلاق. حتى انه الآن أكثر رجولية.Park Jungmin الذي هو جزء من فريق SS501 قد خرج لأول مرة مع ألبومه المنفرد المصغر بعنوان [لست وحدك] وكأنها كان محاولة لجعله معروف رسميا انه حارب كلمة تسمى "الوحده".فكيف هي أفكاره حول تعزيز بدايته كمغني منفرد للمرة الأولى وسط 6 سنوات من الخبرة له في صناعة الترفيه؟
"اسم ألبوم 'لست وحدك' يعني ببساطة انني اريد أن يحتوي على رسالة 'نحن جميعا ليسنا وحدنا, نحن جميعنا واحد' في رأي, هو أيضا يحمل معنى انه على الرغم من أنني صعدت قدما لوحدي,سوف أكون دائما عضوا في فريق SS501.إذا استمعت إلى ألالبوم كاملا, ستكون قادرا على الشعور بأن هذا الألبوم يحتوي فقط على سماتي الشخصية وليس مفهوم استمراريه SS501.دون الالكترونيات أو الصكوك، بذلنا قصارى جهدنا من اجل استخدام فرقة موسيقية وفرقة اوركسترا لتحريك كامل الاحساس الداخلي بدلا من ذلك ".

من أجل إنشاء سمات  Park Jungmin الشخصية فقط,الجزء الذي كان عليه ان يضع فيه اكبر جهد هو الكلمات.كتب الكلمات بمخيلته وخبراته الشخصية .من خلال الكلمات مع جملة بعد جملة ,كلمة بكلمة، كان من الواضح ان Park Jungmin حاول تقديم قصته السابقة والحالية .

عندما يغني المطرب على خشبة المسرح، الشيء الأكثر أهمية هو أن نلمس قلب صادق.للحقيقة أنني قررت أن أكتب الكلمات، من أجل تعبير افضل عن مشاعري. تماما مثل أغنية Do you know’ و ‘Every day is Christmas’ تحمل كلمات إيجابية لاني كتبتها بقلب صافي.
خصوصا أغنية 'هل تعرف' - كانت اغنية تحمل مضمون العودة إلى الحبيب الذي تم الانفصال عنه. لقد كتبت كلمات هذه الأغنية من إلهام عند سماعي اللحن مائة مرة.وكنت في شعور محادثة هاتفية وهناك أيضا اشخاص سألوني ما إذا كانت هذه الاغنية كتبتها نظرا لمشاعري تجاه الأعضاء أو لا، ولكن لا لم تكن تلميحا لأحد,انها مجرد قصة من مخيلتي (يضحك) ".

SS501 ربما تكون جذوره الابدية ,ولكن لا يزال يريد خلق صورته بطابعه الشخصي.من أجل التحول إلى "المغني المنفرد  Park Jungmin" وليس كـ SS501′s Park Jungmin’ خسر 12kg من وزنه,مع جسده الهزيل، نجح في خلق صورة حادة الملامح. ويمكن أن يكون هذ اللتحول في المظهر الخارجي فقط؟ ومع ذلك, يمكن ان تنظر لهذا كأنه  شكل من أشكال تسليط الضوء بشكل اقوى على الشعور كأن  ‘solo singer Park Jungmin’ الذي يحمل معه قلبا الصاعد(جندي جديد) بدلا من ‘SS501′s Park Jungmin’.

"ذهبت لمشاهدة أشرطة الفيديو لفريق SS501 الماضية عندما كانت استعد لألبومي المنفرد ,وأعتقد مما شاهدته"آه هذا لا يمكن ان يحدث,لم أكن أعرف أنني كنت ضخما جدا في الحجم (يضحك). عندما كان الكثير حولي , لم استطع الشعور بهذا بوضوح.ولكن منذ اصبح يجب علي ان اقف على خشبة المسرح وحدي الآن, بدأت أقلق بشأن الحكم المرئي (يقصد نظرة الناس) من أجل تقليص حجمي,اتبعت حميه والتمارين الرياضية .خسرت 12kg  من وزني .هل ابدو مختلفا بالنسبة لك؟ (يضحك) ".

ظهور Park Jungmin المنفرد كان مليء بالعقبات , بالرغم من انه كان من المقرر أصلا أن ألبومه يصدر في شهر نوفمبر الماضي ,ولكن بينما كان في خضم التحضير له ، حدث حادث اعتداء كوريا الشمالية على Yeonpyeong-do .و لألبومه كان لا بد من تأجيله لا محالة. لم يكن هناك خيار سوى ان يخفض يديه على ذلك,لأنه كان عليه التعاطف مع هذه المسألة ,على الرغم ومع ذلك، اتضح أنها شهرين ليست من فراغ .إذا كنت تفكر بالامر بسلبية ,ربما تكون قد فكرت انه المسألة برمتها قد تفشل تقريبا!! ولكن بالنسبة له ،  فكر في أنه ضوء إيجابي وقام بضبط عقليته بطريقة آليه,انتظر، وانتظر - أهدافه العالية من اجل كمال ألبومه
"أشعر بالحزن لان افراج الالبوم تم تأجيله لمده شهرين. ولكن اذا فكرت في الأمر على النحو المعاكس، كان هناك المزيد من الوقت بالنسبة لي للتحضير وهكذا شعرت بالسعادة. ماحدث في جزيرة Yeonpyeong-do  لم يكن شيء لتفرح او تضحك به,لذلك فكرت انه سيكون من الافضل ان اتعاطف مع بلدي و مع الوضع كمواطن بدلا من القيام بشؤوني الشخصية"

في حين تستعد للألبوم،اصعب جزء كان هو التعامل مع الاشاعات والتخمينات المتعلقة بـ SS501 .ولكن Park Jungmin تم جرة إلى  حديث المدينة كـ " السبب وراء تشتت SS501 في كل مكان". على الرغم من الاذى/الندوب التي لحقت بـ Park Jungmin , اختار ان يتحمل كل هذه من تلقاء نفسه, ولم يكن امر يمكن التحكم به بالاخص عندما لحق الاذى بأفراد اسرته من فريق SS501. الذي لديه عاطفة قوية لأن أفراد عائلته كشف عن محادثات من SS501.

"لقد كنا دائما نحن الخمسة.وكان أصعب شيء عندما كان علينا أن نكون مشتتين. وجاءت جميع أنواع الأفكار على تفكيرنا,ولكنني تمكنت من ضبط عقليتي. هناك الكثير غيري أكثر أسفا وحزنا مني.ماذا يوجد لدي من امر اكثر حزنا من الامور التي تستحق الحزن؟ كل الأفكار تسللت إلى عقلي طوال الوقت,وليس عاجلا وليس آجلا اختفت كل الأفكار السيئة. أريد فقط أن اتحدث عن الامور اللطيفة عن فريق SS501 . ربما نكون جميعا في وكالات مختلفة ، ولكننا جعلنا إعطاء الأولوية لهذا الشرط الوحيد الذي هو عودتنا تحت اسم فريق SS501 "

بهذا Park Jungmin سلم محبته لفريقه.SS501 ليست خصمه،بل بدلا من ذلك هم اصحابه الذين سوف يسيرون معه طوال حياته -- كما أوضح ذلك.
"إننا الخمسة  لا نرى بعضنا البعض كمنافسين.يجب علينا جميعا أن ننجح، ومتى يحدث ذلك ،ستكون أجمل رسمه / تصور أليس كذلك.كل منا لديه قدرات جيدة ، لذلك نحن لسنا قلقين بالضبط بشكل كبير جدا.  كلنا نعمل بجد على انشطتنا الخاصة,سوف تكون النتائج مختلفة مع كل واحد منا وفقا لمقدار الاخلاص الذي وضعه كل واحد في عمله.وسيكون من الجميل لو ادركتم انه' آه, هناك شخص ما يدعى Park Jungmin ’ من خلال هذا الالبوم.لم أكن الشخص الذي يلمع في العيون للوهلة الأولى عندما كنت في فريق SS501، ولم أكن مذهل ورائع بغنائي أيضا حينها, ولكن الان أعمل بجد من اجل هذا.وأريد لخلق نتائج جيدة "


العنوان الذي يتوق له Park Jungmin  هو" النجم الملم بجميع مجالات الترفية" ليس فقط كمغني، ولكن أيضا باعتباره مقدم برامج وممثل، ويحلم ان يحصل على نتائج في مجالات متعددة و كثيرة.كما التقى بالوكالة التي يمكن أن تصاحبه في جميع خطواته لانهما يسيران على نفس الوتيرة.انتقل إلى  CNR Media و التي ستكون شريكة طوال حياته.CNR Media تتعاون جنبا إلى جنب مع  Taiwan’s Comic Ritz من اجل انشطته في المنطقة التي تتحدث بالصينية,اُختير للتوقيع مع Sony Music Asia .مع هذه، هو الآن قادرا على التحليق على نطاق أوسع.قريبا، وقال انه سيشارك في بطولة دراما مع الفكاهي Ritz  الذي انتج النسخة التايوانية من  ‘Boys over Flowers’بدءا من  مايو فصاعدا,سوف يغادر البلاد إلى تايوان  كما انه سيبقى هناك ويبدأ مسار عمله كممثل.

"أريد أن أصبح الشخص الذي يظهر مختلف المجالات لديه كمغني, مقدم و ممثل...الخ ليس فقط في كوريا ولكن أيضا في الصين وجنوب شرق آسيا والأسواق الأوروبية، وسوف اعمل بجد لإظهار لهؤلاء الناس عن شخص يسمى Park Jungmin .إذا اردت تلخيص اسمي هذا يعني 'الشخص الذي يغني مع قلبه, الشخص الذي يمثل بعينيه" وعندما يتذكرني الناس في المستقبل سوف يفكرون في هذه الأوصاف سوف أعدو بسرعه نحو الامام فقط حاملا هذا في عقلي"