الخميس، 20 يناير 2011

{ترجمة} Park Jung Min "السبب في عدم رؤيتي لأعضاء SS501 كثيرا هو,,, " من Osen في 20/0

Source: SS601
Chinese translation: 笑儿@ www.parkjungmin.com.cn
English translation: PlanetHyun.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________________

SS501′s Park JungMin أطلق أول البوم منفرد له  ‘Not Alone’,وبدأ أنشطته المنفرده
من عضو في SS501 الفريق الذي حصل على أغلب معجبين أسيا, إلى إستخدامه لاسمه  ‘Park JungMin’ من اجل عودته .
من مظهر المختلف مقارنة بالماضي نستطيع رؤية تغيره, بسبب تخفيض الوزن حتى 10kg، هو من يملك الان أقل حجما في شكل, الوجه والجسم ، ويتمتع بالصلابة من 'صبي بارد' و يتمتع بالصلابة كـ" الشاب الكوول".
بعد تخفيض الوزن , الاكثر نضجا  Park JungMin قال" بالنظر إلى الـ DVD السابق لـ SS501 ,كنت سمينا جدا,لقد صدمت, لذلك قررت تقليل وزني ". ثم تضحك بمرح.
بعد تغيره إلى شركةCNR Media, من اجل انشطته الخاصه, بالطبع سيكون هناك الكثير من الخوف والصعوبات في كثير من المجالات ، فيما يتعلق بهذا، Park JungMin  قال "بعد الانتهاء من أنشطة فرقة SS501، كان ذلك حقا مؤلما, ظللت افكر " ماذا سوف افعل في المستقبل؟" كنت قلقا لوقت طويل. لانها كانت حقا أحاسيس مؤلمة, حتى انني فكرت حتى بالانسحاب( من دائرة الترفية).حتى وصلت لمرحله انني تناولت فيها الحبوب المنومه لكي استطيع ان انام.لا أعرف ما إذا كان بسبب هو الضغط النفسي,خلال ذلك الوقت شعرت حقا بالألم الشديد".JungMin  قال:" ولكن الآن انظر مرة أخرى لتلك الفترة. شعرت بأنني تعلمت شيئا. تعلمت انه خلال نفس الفتره عندما أصبحت وحيدا. استطعت أيضا أن أعمل بجد لكي أجعل نفسي اقوى.إذا استمريت مع أنشطة المجموعة،ربما لن أكون قادرا على الشعور بقسوة الواقع,ربما لن أعمل بجد من أجل امتلاك قدرة أقوى كفاية, لذلك من زاوية اخرى (الانشطة الخاصة) ربما تكون فرصة للسماح لي بتنمية الشعور بالاستقلال.أيضا سوف افكر كثيرا بالماضي.الفترة عندما كنت أعمل بجد لوحدي المشاركة في تجارب الاداء (يقصد قبل الانضمام للفريق ). شعرت تدريجيا ان معجبين SS501 ليسوا بالتأكيد هم معجبيني, مثل هذه المخاوف استمرت  في التوسع. "مؤخرا أعضاء SS501 لا يزالون على اتصال, وأيضا يشجع و يدعم كلا منهم الاخر ,منذ وقت ليس ببعيد، من أجل دعم بطل Musical ‘Cafe-In” هو Kim HyungJun فإن Park JungMin ذهب شخصيا لحضور المسرحية, مما ادى لان تصبح هذه الزيارة موضوع ساخن.
وفيما يتعلق بالسؤال عما إذا كان أعضاء الفريق سوف يحضرون حفل التوقع والعرض,Park JungMin قال بصدق " نحن سوف نشجع دائما انشطة بعضنا البعض,وسيتم أيضا في كثير من الأحيان التواصل عبر الهاتف, مع ذلك, الاجتماع من حين إلى أخر أخشى أن أبدأ في الشعور بالاعتماد على ذلك.ولذلك  الان سوف احاول السيطرة على عدم رؤيتهم, بالتحديد ليس في هذه الفترة الهامة خلال هذه الأنشطة الفردية".