الخميس، 20 يناير 2011

{ ترجمة} مقابلة Heo Young Saeng "Q & A" في مجلة Cosmopolitan للازياء

Source: SS601
English Translation: Honeyeee + Wonderrrgirl @ Love501.com

Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________
وااااااااااااو ^^ مقابلة مميزة مميزة مميزة مميزة .............
سؤال وجواب من Young Saeng عن علاقاته العاطفية و افكاره لم نقرأها من قبل كان ظريف ,مخادع و صريح جدا ^^
س :اسمي هو؟
ج: Heo Young Saeng~~!!
س:ماهو الشيء الذي أود القيام به لصديقتي في عيد الحب؟
ج:CD يتضمن أغنية و فيديو كتبتها وأخرجتها بنفسي كهدية ..^^
س:أكثر شيء اريد قوله لشخص أحبه
ج: "يبدو انني احتفظت بهذه الكلمات حتى الان لأقولها لك ..." أحبك"
س:إن أعظم شيء فعلته لفتاه احبها هو؟
ج:Got cheated 5 times but turned a blind eye.. ( لم اجد ترجمة مناسبة ؟؟؟؟؟؟!!!)
س: أنا لا أواعد... السبب هو؟
ج:على الرغم من كوني لطيف لدرجة مجنونة ,ولكن يبدو أن الفتيات يفضلن الشاب الشرير أكثر!
س : إذا وقعت في الحب سوف تغير
ج : بشكل معتدل
س : ما هي طريقتك في التعامل مع الفتيات؟
ج : اتظاهر بأنني غير مبال!
س: السبب في خروجي من علاقة حب اخيره هو؟
ج: كنت لطيفا للغاية/جدا
س:السبب في عدم وجود صديقة الآن لي هو؟
ج: فعلت كل مايجب ان افعل!!
س : إذا كان لدي صديقة، فإن أول شيء أود القيام به معها هو؟
ج: حديث بسيط حول كل شيء بصراحة اثناء تناولنا لكأس سوجو!!
س: هدية أريد أن أتلقاها وأعطيها في عيد الحب هي؟
ج: أريد أن أتلقى سيارة وأعطي قلبي