السبت، 25 ديسمبر 2010

[ترجمة]tweets من SS501 على Twitter في25 \12

Korean to English translation:onlyjun+xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
تحديثات SS501 على Twitte
أتمنى أن تنعموا بميلاد مبارك,ميلاد دافئ.. انه صباح جميل ^^


~~ هناك tweet من HnBcompany ^^~~
ميلاد مجيد !! مع  Piropiro اليوم ايضا~! ميلاد مجيد مع  Piropiro ~! 
#PIROPIRO
قام الرؤساء بإعاده ارسال تهنئة Piropiro  ^^
_____________________

من أنا ~ ~ بالطبع فعلت ذلك بنجاح و عدت ~ ~ ^ ^  دعونا نلتقي  دعونا نلتقي  دعونا نلتقي !!!!!
 اريد ان اتناول الـ SoonDaeGookمن Kyubbi  !!!!
على الرغم من أنني أردت أن ارسل للجميع رسالة وداع عند مغادرته أمس، يؤسفني أنني لم اتمكن
 من أن أبعث بتحياتي من المطار (T_T)دائما شكرا لكم !ميلاد مجيد !!!

+ رسالة باليابانية لمعجبينه هناك ^^+


^^ أنا "صباح الخبر" !!! لأنني مع عائلتي, وبطبيعة الحال سأقضي عيد الميلاد
مع عائلتي ~~^^ ميلاد مجيد جميعا !!

+احببت كثيرا تعبيره "أنا "صباح الخير " ^^+
ميلاد مجيد ! أشتاق لكم جميعا !

+ بالصينية ^^+
______________________________

tweets من الاخرين :
المخرج Young-Hwan Kim أرسل لـ  HyungJun تهنئة ^^
هدية عيد الميلاد للنجم HyungJun~^^ ميلاد مجيد ~
+ وااااو حقا هدية مميزه ^^+