الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

{ترجمة} SS501 Kim Hyungjun . U-KISS Kibum, يعرفون بـ Piro Piro~'

Credits: Newsis (Source) + Sportchosun (Source)
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________________ 

مع قرب افتتاح موقع Piro Piro رسميا "غدا" المدراء SS501 Kim Hyungjun . U-KISS Kibum اجروا لقاءات مع وسائل الاعلام يتحدثون فيه عن حلمهم الجديد , من خلال التقرير عرفت امور لم اكن اعرفها عن Piro Piro
الاخوان,SS501 ′s Kim Hyungjun  و U-KISS’s Kim Kibum قد أنضموا إلى صناعة الشخصيات الكرتونية
كلاهما المدير التنفيذي لـ ‘HnB Company’, لتصميم الشخصيات و شركة تصوير الميديا التي اخترعوها و التي اسمها بالاحرف الاولى من اسمائهم.
ولكن يمكن أن تعني أيضا ‘Happy and Bright’,- سعيد ومشرق-أو 'الشركة التي دائما تستمتع بخدمتك", الشخصية التي انتجتها الشركة تسمى ‘Piro Piro’,والتي سوف تطلق رسميا في 29 من هذا الشهر .

HnB قالت"“‘Piro Piro’ هو دب بعيون متعبه, الدوائر السوداء تحت العينين تمثل الحياة المزدحمة \المشغولة و النظرة الضجر\ التعب من الناس العصريين.نحن نبيع هذا المنتج بحيث يمكنك استخدام هذه الشخصية كوسادة وسادة للرقبة", Piro Piro هي شخصية ظريفة تم تصميمها من اجل تحمل عبء مكافحة فيروس التعب,والممثل بشكل جيد من خلال الهالات السوداء تحت العين"

HnB اضافت"نظام VIP و الموقع الخاص بالمستخدمين العالميين ستطلق في يناير ,يمكن للمستخدم تغيير اللغة الافتراضية في الموقع إلى لغتهم المفضلة "

بعض ردود الفعل من مشجعي فرقة SS501 و U-KISS عندما سمعوا انباء ""أريد شرائه في أقرب وقت ممكن"، "انها حقا لطيف"، وغيرها .وقد بدأ الحجز على الانترنيت,المنتج حصل على رد فعل متفجر كما أن هناك عدة اقتراحات / طلبات بشأن اتفاق ترخيص في الأسواق المحلية والدولية.

Kibum قال"لقد قضينا أخي وأنا وقتا طويلا في البحث والتطوير في تصميم هذا المنتج.كما تم التخطيط لمناسبات خاصة في ما يتعلق من الافتتاح الرسمي في 29. لقد عملنا بجد (لهذا). "