الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

[ترجمة] Kim Hyung Jun النجم الطموح" Jo Seung Woo كبطل رئيسي,في يوم من الأيّام سيكون قادر على متلاك المسرح.."

News: Herald Media
Trans: Only Jun -kimhyungjun.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans\Reem H. Jun
________________________________________________
السنه القادمه Café-In تخطط لعمل عروض في اليابان والصين.المعجبين اليابانيون الذي شاهدوا العرض الكوري يتمنون ان يكون هناك ترجمه للمسرحيه.

kim hyung jun 23 عنده العديد من الطموحات. وأيضا وافق ان ندعوه "الفنان الطموح", وكشخص بدء من عمل مسرحي غنائي محترف ‘Café-In’ جدوله ضيق جداً و مضاعف,عليه ان يؤدي على المسرح دور شخصيتين اكثر من ثلاث او اربع مرات في الاسبوع
بعد الاداء على المسرح في منتصف اليل الساعه 2 صباحاً عليه ان يؤدي كـ DJ في راديو.
ولالبومه المنفرد الذي حدد ان يصدر في نهاية فبراير تسجيل الاغاني يتم حالياً." النوم فقط لمدة حوالي 4 ساعات في اليوم ,أتمنى أن اسمع تصريحات عن تقول "الفنان" الذي يمكن أن تفعل أي شيء بشكل جيد ".


لمده حوالي شهران و نصف قضى حوالي 8 الى 9 ساعات في اليوم ليركز على تمثيله وحفظه للنص عن ظهر قلب ويتدرب على اللهجة و مخارج الصوت ,"إن إشارات الجسم "لغة الجسد" و التمثيل في مجال الموسيقى وأيضا من اجل العروض على المسرح مختلفة جدا.في الآونة الأخيرة رؤية القاعة المملوءة بالجماهير الكثيرة ستشعر بسعاده كبيره و بارعة .”

العمل المسرحي الموسيقي ‘Café In’ الذي يتضمن Kang Ji Hwan في الإنتاج ,يتحدث عن قصة حب حلوة بين العالمة في مقهى Sae Jin والساقي Ji Min اللذان يعملان ليلا نهارا في المقهى نفسه.

Kim Hyung Jun يتناوب بين "استاذ المواعيد الغرامية" Ji Min " و الرّجل الصّادق Jeong Min مستخدما مهارات وتعابيرات للوجة ونغمات للصوت مختلفه , بالاعتماد على المعرفة في المسرح ,مهاراته التمثيلية تحسنت وفي نمو بثقه."التجربة الموسيقية على المسرح مفيدة خلال إنتاج الألبوم,قبل الغناء ، وعلى المرء أن يفهم المغزى من وراء كلمات , ومجرد ان تتعاطف مع الأغنية عندئذ تتمكن من وضع المشاعر عندما الغناء "
مثله الاعلى في التمثيل هو Ju Seung Wo و تمنى عندما يكون بين أواخر 20 و 30 ، أن تكون قادرة على الوقوف على ‘Jekyll and Hyde’, مبين بذلك جانبه الطّموح .
Musical ‘Café In’ سوف تستمر في عرضها حتى 23 يناير المقبل في SamSeong-dong Baekham Arts Hall.

thanx to Reem H. Jun