الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

[تغطية] Kim Hyun Joong في Message to Asia اليابان 14\12

هنا سوف انشر جميع الاخبار والتقارير والصور والفيديوهات لحضور ومشاركة Kim Hyun Joong  في Message to Asia اليوم 14\12 مع رئيس شركته النجم Bae Yong Joon و نجوم ينضمون لنفس الشركة منهم Hwanee وغيرهم
+ اخبار ومقالات جديده
Kim Hyun Joong, Vaness, Bae Young Joon, GACKT, Joe Cheng, Hwanee
Message to Asia في طوكيو "Tokyo Dome  " حضر الحدث أكثر من45,000 معجب








*******************************
خبر يقول :
نعلم ان هذا الحدث خيري وهو من اجل اطفال أسيا , Kim Hyun Joong  تبرع بملابسه التي كان يرتديها في حفل افتتاح العاب أسيا

Hyun Joong at  Asia Game
**********************************
Source: CBS News via Nate
courtesy of VITALWARNING / AllKPop
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________
Bae Yong Joon و SS501’s Hyun Joong, وغيرهم حضروا "Smile Project " في اليابان
نجم الهاليو الاول Bae Yong و و "Yonsama الصغير* هذا اللقب من المعجبين اليابانيين*  " Kim Hyun Joong,عقدوا بنجاح ظهور على المسرح معا . أكثر من 3000 معجب حضروا حدث DATV الخيري “‘SMILE PROJECT’ charity program ‘Message! to Asia’الذي عقد في 14 ديسمبر في Tokyo Dome.

Kim Hyun Joong افتتح الحدث بأغنيته ‘The Strength of a Smile’,التي تم تأليفها و تلحينها من النجم الياباني Komuro Tetsuya. (معلومات عن هذه الاغنية هنا , لسماع الاغنية هنا )
أداء Kim Hyun Joong تلاه وقوف على المسرح من النجوم Hwanhee, D.NA, SHU-I, Joe Cheng, Vanness Wu, GACKT و بالطبع Bae Yong Joon.

بعد هذا الحدث , Hyun Joong و Bae Yong Joon حضروا احتفال عقد  في JCB Hall بعد انتهاء الحدث الخيري  ,واختتم الحفل بجلسات ( photo-taking ) حديث و أخذ صور مع معجبينهم , لقد تشرف المعجبين برؤيتهم معا , ودعوهم Leader‘و ‘Yong Joon-ssi’,على التوالي
****************************
خبر يقول:
- Kim Hyun Joong  غنى 'One More Time  و 'Please Be Good to Me'.
- سئل Hyun Joong عن الزواج, وقال "أسألوا Yong Joon" , اجاب Yong Joon: ارجوكم قدموا لي سيده لطيفة, اذا تزوجت سوف اخبر العائلة " يقصد المعجبين
****************************
Source: nocutnews.co.kr

Korean-English Translation: Wonderrrgirl @ LoveKimHyunJoong.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_____________________________
Bae Yong Joon و Kim Hyun Joong وقفوا جنبا إلى جنب لاول مره معا, مما اضاف سمه مميزه لهذا الحدث .منذ ان انتقل Kim Hyun Joong إلى وكالة (KEYEAST) و منذ أول ظهور له , الجماهير اليابانية وصفه بانه "Little Yon-sama".


كلاهما حضر في وقت مبكر في 4PM بعد الظهر إلى JCB hall لكي يشاركوا معا جنبا إلى جنب من اجل الحدث الخيري ,وقت اخذ الصور رتبت للجماهير كلاهما وقفا معا مما جعل المعجبين يصرخون بحماس "Rida" (قائد SS501) و Yong Joon" على التوالي مظهرين حبهم للاثنين معا .
"Project Smile" الحدث غير الربحي من خلال KnK الذين عملوا مع كمبوديا والفلبين وغيرها لتوفير الرعاية الاجتماعية للأطفال في منطقة آسيا والمحرومين.Bae Yong Joon, Kim Hyun Joong وغيرهم من النجوم الذين حضروا الحدث سيتم تقديم تبرعات مالية من ممتلكاتهم الثمينة كذلك.