الجمعة، 10 ديسمبر 2010

[ترجمة] Kim Hyung Jun عرض جانبه الخفي العميق كالابن الأكبر بشراء منزل من ماله الخاص لوالدته 5\12

Source: Sports World
Trans: Only Jun -kimhyungjun.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________________
مقابلة صدرت في 5 ديسمبر تظهر جانب لم نره من قبل في Kim Hyung Jun
أول تحدي موسيقي لـ Kim Hyung Jun بعمل ‘Café In’
SS501 Kim Hyung Jun حافظ دائما على صوره الـ"Magnae"* اللطيف. Kim Hyung Jun الذي أخذ دور "الاخ الاصغر" في الفريق,وقد فاز بالحب الغير مشروط من المعجبين بسبب مظهره الـ" *ageyo " الحيوي\ النشيط.في الواقع الفعلي , هو نجم بوجه ساحر آخر , قال"أكرة الامور المحرجة" أظهر مظهره اللطيف وال"كيوت" كـ Magnae.لكن من الجانب الآخر , لديه أيضا جانب ناضج,خاصة مثل لقبة " النجم الطموح" لديه أحلام كبيرة وآمال عريضة لحياته المهنية.بعد بدأ مسيرته منفردا من خلال كونه ممثل موسيقي, مقدم , DJ.أن Kim Hyung Jun يبقى مشغولا بأنشطته و بالسباق نحو الاهداف العالية.
"على الرغم من التوتر ، انها فرصة جيدة"
ظهور Kim Hyung Jun الرسمي الاخير من خلال ‘Café In’ بدأ رسميا على المسرح,في الوقت نفسه يعمل كـ DJ في البرنامج الاذاعي ‘Kim Hyung Jun’s Music High’ وأيضا كمقدم في برنامج ‘Midnight Idols’ بالاضافة بعروضه المسرحية الموسيقية ,ولكن لا توجد اثار او تعابير بالضجر على وجهه , انه يبدو أكثر مرحا من أي شخص آخر.
اجتمعنا مع Kim Hyung Jun الذي يحضى بعمل موسيقي مسرحي , أعرب قائلا"في المجموعة عندما يكون الكل متواجد ,نتقاسم عبء كل شيء ,الان أنا وحدي , أشعر بعدم الارتياح كثيرا ,وزاد التوتر بشكل ملحوظ, لكن إدارتي شاملة لكل شيء " *بمعنى أدير كل شيء بشكل جيد *
في ‘Café In’ والتي تدور قصتها حول قصة حب بين بطلة الرواية العاملة في مقهى و ساقي ,Kim Hyung Jun شخص واحد يقوم بدورين في أول عمل مسرحي له والتحدي الاول بدور Ji Min الذي من الصعب إرضاءه و الشهم Jeong Min.
Kim Hyung Jun قال " المغنيون و ممثلون المسرح الموسيقي يوظفون أصواتهم بطريقة مختلفة,لذلك كان على القيام بتمارين صوتية كثيرة ,ممتن جدا للأستاذ الذي ينتمي للشركة نفسها,وهو أيضا منتج ‘Café In’و البطل الرئيسي في النسخة اليابانية ,Kang Ji Hwan,تعلمت منه الكثير من الامور "
"إعطاء منزل لامي كهدية ، سعيد للغاية"
Kim Hyung Jun مؤخرا أصبح مستقل عن الشركة التي كانت تدير فرقة SS501 وانظم إلى S Plus Entertainment "المجيء إلى هذه الشركة الجديدة ، العديد من الأشياء الجيدة تبع ذلك أيضا"وكشف حقيقة تدور حول شراء منزل جديد في الآونة الأخيرة.
كالابن الاكبر Kim Hyung Jun أعلن" أمي مرت بالكثير في السنوات العشر الاخيره, لذلك منذ أن كنت صغيرا جدا تمنيت أن أستطيع كسب المال بسرعة كي أشتري منزلا لأمي. الان أنا أخيرا أشتريت المنزل الذي أردت أن أقدمه هدية. رؤية إلى أي مدى أحبته أمي ,أنا أيضا أشعر بسعاده كبيره"
كما أظهر حبه لشقيقه الأصغر U-KISS’s Ki Bum" الاخوه حقا جيده, في فتره أنشطته الخاصه ,وخلال تلك الفترة من الزمن Ki Bum أيضا أهتم بأمي كثيرا , و كأخ أكبر أيضا يجب علي القيام بمسؤولياتي جيدا "عرض بذلك الجانب الخفي العميق في صورة الابن الأكبر التي تختلف عن كونه الاخ الاصغر * المقصود في SS501 *
هدف Kim Hyung Jun وهو ان يصبح فنان متعدد مثل Lee Seung Gi.
انطلاق كمغني ، وتوسع ليصبح مقدم برامج و DJ و ممثل غنائي و بعد الافراج عن ألبومه المنفرد بين فبراير و مارس من العام المقبل , هناك خطط لتصوير الدراما.

بطبيعة الحال ، حتى مع وجود أنشطة منفرده لن يكون منفصلا عن أنشطة SS501 .قال Kim Hyung Jun "عندما تم تحديد مسارات الأعضاء الفردية , الاتفاق كان أن أنشطة الفريق تكون قد وضعت على رأس قائمة الأولويات,وتقرر أنه في النصف الأول من العام المقبل , سيفرج ألبوم فرقة SS501 وسيعقد الحفلات الغنائية "تبين أن الحب بينهم لا يزال ولم يتغير

___________________________
* ageyo = cute
* Magnae = الاخ الاصغر في الفريق