الاثنين، 27 ديسمبر 2010

{ترجمة} Kim Hyung Jun يريد الزواج في سن 29 سنة ~ مقابلة مع ASIAE في 24\12

Credit: asiae.co.kr/news
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
نشرنا هنا  صور المقابلة وهنا ترجمة عربية لها
فرقة SS501 الآن في مسارات منفردة ,بسبب انتهاء مدة العقد المبرم لهم, فرقة SS501 تفرقت هنا وهناك,و الجميع الان يسعى في انشطته المنفرده,و وسط هذا Kim Hyung Jun يسعى ليس فقط كمغني ولكن أيضا كممثل حيث حضر العديد من الدروس في التمثيل من أجل التمثيل.ولكن حبه في الحقيقة لا يجعله يغار من الممثلون المخضرمون بقدر تلك الرغبة الكبيره التي يحتويها قلبه.هو  الذي اظهر بعض المهارات التمثيلية في  [Cafein] مؤخرا قابلناه في عشاء ممتاز في مطعم Elbon  الفاخر في  Shinsadong كما تناولنا النبيذ.سمعنا حديث صادق من Kim Hyung Jun  حول مستقبله، حلمه، والحب.
#بداية Kim Hyun Joong في [Boys over Flowers] جعلتني أشعر بالحسد.

Kim Hyung Jun الذي يحلم ان يكون ممثلا في الواقع كان يغار من SS501 's Kim Hyun Joong. سبب كون Kim Hyun Joong هو الرمز الممثل لـ SS501 و أيضا بدأ في [Boys over Flowers] و [Playful Kiss] حيث بدأ بالفعل وضعه كممثل

"لأكون صادقا, عندما تألق Hyun Joong hyung في [Boys over Flowers] حينها كنت حقا أشعر بالحسد ,أردت أن أقوم بالتمثيل أيضا,ومع ذلك فإن الفرصة لم تأتي.وأيضا لم أكن أعلم أنه ربما هذا هو السبب الذي جعلني أتوق للتمثيل بشكل أكبر ,ولعله بدأ منذ ذلك الحين. أنا أعمل بجد لإظهار الجانب كممثل حقيقي"

الطريق الذي يجب على Kim Hyung Jun أن يمشيه قدما مازال طويلا من خلال المسرحية الموسيقية [Cafein]،هو بالفعل عرف عن اول مشاركة كممثل .كانت ردود الفعل من الجماهير ليست سيئة في الواقع.في الواقع. وحتى لو كنت تريد أن تصدق ذلك كون الرّدود العاطفيّة الّتي تجيء من معجبيه،فإن الشّريحة العمريّة لجمهور العرض المسرحي واسعة جدا في الواقع.

"كان هناك كثير من الأزواج الذين جاءوا للمشاهدة.بالطبع الأشخاص من جيل العاشره إلى الأربعين كانوا موجودون أيضًا .يبدو مثل أن كثير من الناس في سباق من الاعجاب بأدائي الذي مازال يعرض, بالنسبة لي لقد اكتسبت القوة الكثيره من دعم الجماهير وابذل كل جهدي الآن ".

الشخص الظريف الذي اعتداء على إلقاء النكت كشخصية الساقي في [Cafein]. وجد Kim Hyung Jun أن تمثيلة يتحسن إلى حد ما أكثر من البروفات كلما وقف على المسرح في [Cafein]. تمثيل دور المحتال و المتكبّر نوعًا ما هو الأفضل, له, على ما يبدة فإن شيء مثل (جائزة التمثيل) ليست بعيدة عن متناول يده .
# السعي منفردا؟ مرهق جدا

فيما يتعلق بانتهاء عقد فرقة SS501 ,بيبدو بالفعل شيئا حدث سابقا وكثيرا من الناس يعرفون عنه. ومع ذلك، أعضاء فرقة SS501 يقومون بأنشطة منفرده , مع ذلك كل افكار فرقة SS501 غير قادرة على أن تكون منفرده (ليسوا معا)في نهاية المطاف، اتضح أن الأعضاء اختاروا وكالات جديدة لدعم كل الانشطه الفردية.بالنسبة له ، وانه اختار S-Plus Entertainment حيث Kang Ji-hwan هو جزء منها .

"من اجل حرصنا على أنشطتنا الفردية، انتقلنا إلى الوكالات.عندما انتقلت إلى الوكالة كنت قلقا للغاية، يجب أن أتكيف وكذلك التعامل مع الكثر من الغناء ومهارات التمثيل أليس كذلك.حتى لو كانت بالفعل أقوم بالتمثيل بالتأكيد سوف أقوم بالغناء .في البداية عندما انتقلت إلى الوكالة، كنت مثقلا جدا إذا كان يمكنني أن انجح أم لا، اذا استطيع الحصول على الاعتراف من المشجعين كـ Kim Hyung Jun او لا ,وبالفعل أن كل هذه أصبحت مخاوفي.كلّ الملاحظات التي تُعْطَى إليّ من قبل المعجبين - - أفكّر فيها فعلاً".

وذكر أيضا انه شعر بالحزن بأن الناس يعتقدون انه لن يكون بعد الآن في فرقة SS501.كان محرجا، خيبة أمل ومحزن انه لن يكون قادرا على رؤية الناس مثل Park Jung Min و Kim Kyu Jong كل يوم الذين كانوا قد عاشوا جنبا إلى جنب معا.ولكن تكييف لدرجة معينة.
# الزواج في 29 سنة، لن يتجاوز 30 سنة.

لـ Kim Hyung Jun الزواج هو تماما مثل المهمة,ينوي الزواج في سن 29 سنة كما انه يريد أن يتزوج في سريعا وبطبيعة الحال أيضا، وقال انه يعتقد أن ذلك سيكون بمجرد أن يظهر الشخص المناسب ,وانه سوف يكون ايضا قادرة على الزواج قبل ذلك بكثير ,وهو يرى أن الزواج سيكون له تأثير إيجابي على أنشطة الفنية والتجارية أيضا.
سألنا بلطف وبتهذيب عن عدد الصديقات التي خرج معهن سابقا؟والذي اعترف انه التقى بحوالي 3 صديقات حتى الآن.

الآن ، وأنه قد يكون من المحزن، قال انه ليس لديه صديقة.وهو مصمّم على أن يكون أكثر تطوّرًا في التمثيل على أن يبحث عن صديقة في السنة او السنتين القادمتين.. من أجل أن يسمع " نجح Kim Hyung "بدلا من أن يكون كجزء من فرقة SS501، سيكون ذلك هو الحبّ الذي سيُؤَخَّره حاليًّا, مثلة في المرأه هو الواضحه و ذات أسلوب مريح في التعامل . بالطّبع إذا كانت جميلة سيكون هذا أفضل .

# 2011 فبراير الافراج عن ألبوم منفرد... "غني يستمر "

وبالاضافة الى الوقوف على خشبة المسرح لظهوره في [Cafein]، يقضي Kim Hyung Jun ما تبقى من وقته في التسجيل لألبومه ألبومه مصغرة في خضم التحضير و تم تحديد الافراج عنه في شباط / فبراير المقبل. شخصية الاغاني في الالبوم لن تكون مختلفة عن ميل فرقة SS501 الموسيقي.غير انه لمح الى أنه سيكون الألبوم مليئ وبكثرة بجاذبيّته الفريدة .

"أنا الآن في مرحلة تلقي الاغاني,للأغاني التي قررت اخذها بالفعل، أنا في خضم التسجيل لها,ونحن الان في حيره نوع ما حولهم مع طاقم عملي. أنا أعمل بجدّ للاستهداف سماع أننيّ قد نجحت جيّدًا في خطواتي.بالنسبة لي، أنا أحب الرقص والموسيقى منذ أن احببت أغاني SS501، لن تكون مختلفه بشكل مفرط للغاية عن الموسيقى موجودة بالفعل لدي ".

نتمنى ان يكون عام 2011 سنة ناجحة لـ Kim Hyung Jun ليس كمغني ولكن أيضا كممثل.
"سوف اصبح مغني جيد وممثل طبيعي، على الرغم من أنني في الموسيقية [Cafein] لهذا العام،اريد أن اجرب تمثيل بشكل رسمي اكثر في العام المقبل , اتمنى أن تكون شخصية كوميدية وعاطفية مؤثره اليوم الذي سوف يكون أسمي فيه ضمن قوائم النجوم في الافلام ليس بعيدا جدا سأتطوّر إلى ممثّل جيّد لذا من فضلكم أظهرو لي الكثير من العشق و الحبّ "