الجمعة، 24 ديسمبر 2010

{ترجمة } 3 أغاني لا يمكن ازالتها من Hyun Joong's MP3

Credits: metro entertainment 48th page, StarList + http://blog.daum.net/miniquilt + ode@blog
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_________________________________
نشرت مقالة اليوم تخبرنا عن الاغاني المتواجده دائما في الـ mp3 player الخاص بـ Hyun Joong وعلاقته مع الموسيقى
"أنا لا أعرف بالضبط متى لكني التقيت بموسيقى مثل قدري,عندما تتدفق الموسيقى من الهاتف المحمول الى أذني وتخترق قلبي، أحيا من جديد. هذه هي الطريقة التي أشعر أنني على قيد الحياة. "-- Kim Hyun Joong


 هل يا رفاق تسائلتم ما نوع من الأغاني التي يستمع إليها القائد؟ حسنا ، هناك 3 الأغاني التي، حسب قوله، لا يمكن إزالتها من قائمة التشغيل الـ MP3 الخاص به ، بغض النظر عما يحدث.

1- Come to me again” — Kim Gunmo"
"حتى لو أنني لا أقول ذلك ، هذه الأغنية هي أغنية معروفة جيدا ويحبها الكثير من الناس أليس كذلك,على الرغم من انها أغنية شهيرة ولم يتم تجديدها من قبل من احد كبار صناعة الموسيقى,من وجهة نظري الشخصية، انا احب طريقة تقديم Kim Gunmo الشخصية لهذه الاغنية, جو الاغنية الحزين للاغنية يجعلك تشعر ان الاغنية تم "رسمها"مرتين او ربما ثلاثة.اللحن هادئ,لكن الكلمات هي 'فن حقيقي' بأكملها.في اللحظة التي أسمعها فيها ,يمكنني ان اشعر بلحطة استرخاء, وخصوصا هذا المقطع" تعالي نحوي كما لو أن الشتاء ذاب في الربيع"هذا الجزء هو الأفضل. (يضحك) ميلي للاغاني التي اختارها لتكون في مشغل الاغاني الخاص بي يختلف و المستوى ايضا يزيد كلما كبرت في السن"

2. Wonderwall — OASIS
"هذه هي الأغنية هي اكثر اغنية معروفه احبها لـ OASIS ,اقوم بإعاده تشغيلها بسرعه وعده مرات واستمع لها,ولم اتعب من سماعها بعد,هناك دائما سبب وراء لماذا أغنية تكون محبوبه من العالم كله.أنا لا احب اغاني OASIS فقط,احب أيضا الفريق نفسه.بغض النظر عما قد تكون اغانيهم,كلما أدى المطربون أداء رائع على المسرح للملايين من المعجبين اسفل المسرح هناك. يشعرون بالتوتر و يظهر ذلك,لكن OASIS لا يظهر عليهم أي شيء , أغانيهم وادائهم على المسرح هو جزء من حياتهم اليومية, وهو بحذر يستمتعون بحياتهم اليوميه هكذا,على الرغم من هذا الحذر ,هم مازالوا يعرضون مهاراتهم , وهو حقا وسيمون هكذا".

3.Class Idea "— Seo Taeji-Philharmonic version"
"حتى الآن ما زلت لا يمكنني أن ننسى هذا نوع التأثير الذي شعرت به عندما سمعت لأول مرة هذه الأغنية,في ذلك الوقت ,Seo Taeji كان مثلي الاعلى \نجمي المفضل.كان هذه الاغنية في 2008؟ ‘Class idea’,مؤخرا تم اعادتها من قبل Seo Taeji ,الجد ذو الشهرة العالمية الكلاسيكية( كما يعرف Seo Taeji)عندما تكون الموسيقى الشرقية والموسيقى الغربية الكلاسيكية معا، انها حقا مثره الاهتمام,ومذهلة ، وتركيبة مثالية تبرز شعور بالانتعاش  وعنصر مؤثّر.على الرغم من أن النص الأصلي هو جيد جدا، ولكن النسخة أوركسترا هي أغنية يوصى بسماعها بشده"