الخميس، 4 نوفمبر 2010

[خبر] نسخة YouTube من “Naughty Kiss” تحصد اقبال عالمي

Reporter : Lucia Hong luciahong@
Editor : Jessica Kim jesskim@
ⓒ10Asia All rights reserved
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
______________________________
أخبار النسخة الخاصة بـ YouTube  من “Naughty Kiss” وردت فعل المتابعين لها
صوره لـ Kim Hyun-joong و Jung So-min من حلقة على الانترنت لـ “Naughty Kiss” Group 8

النسخة الخاصة بالانترنت من الدراما الاخيره لـ MBC’s “Naughty Kiss” بدأ عرضها على YouTube هو اثبات لشعبيتها على الصعيد المحلي والعالمي.

وفقا لبيان صحفى صادر عن المروج للدراما Group 8 الحلقة الأولى من النسخة YouTube لـ “Naughty Kiss,” التي تم رفعها في الثلاثاء اماضي تلقى أكثر من 520,000 زياره.
والبرنامج قد شوهد من قبل الناس حول العالم بما فيها آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا والصين واليابان ، الذين تركوا أكثر من 3400 من مجموع التعليقات تحتها وهو أكبر عدد تلقته فئه الترفية .
حلقات الانترنت تروي حياة الزوجية بين Baek Sung-jo (يمثله Kim Hyun-joong) و Oh Hani (تمثلها Jung So-min).و أيضا الترجمة باللغة الانجليزية والصينية واليابانية والاسبانية التي يقدمها عبر الإنترنت (www.viikii.net).

المعجبين الذي شاهدوا الدراما على الانترنت تركوا تعليقات مثل: “Yaaay~ شكرا على الترجمة" " العرض جدا "cute" هذه الحلقة ذكرتني بنفسي وبزوجي عندما لأول مره"
الزيارات العديده والمشاهدات الكثير تثبت أن الدراما الكورية قادرة على المنافسة في السوق العالمية" هذا ماقاله المدير التنفيذي لـ Group 8 الاستاذ Song Byung-joon و مضيفا انها فعالة لرؤية استجابات مختلفة من المعجبين الدوليين.

نسخة YouTube من “Naughty Kiss” تعرض ثلاثاء وأربعاء و خميس بطول 10 دقائق للحلقة لمده 3 أسابيع.
“Naughty Kiss” يمكن مشاهدتها على (www.youtube.com/ytkiss).