الجمعة، 19 نوفمبر 2010

[خبر + فيديو]Kim Hyung Jun يقدم دعمه لطلاب إمتحان SuNeng.

News: My Daily
Trans: Only Jun -kimhyungjun.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________
SS501 يشاركون معجبينهم في كل لحظاتهم , Kim Hyun Joong,Park Jung Min و Kim Hyung Joon كلا منهم أرسل رسالة دعمه لطلاب إمتحان SuNeng وهو امتحان قبول الجامعة الذي تم في 18 نوفمبر في كوريا. رسالة مصوره من Kim Hyung Joon لمعجبينه الطلاب يقوم بدعمهم في تجاوز الامتحان وقد قامت Café In بنشر بوستر خاص بهذه الاجواء نشرناه سابقا.
SS501 Kim Hyung Jun الذي يتحدى لاول مره في عمل موسيقي غنائي يظهر دعمه للطلاب الذين سوف يقومون بإمتحان SuNeng (امتحان قبول الجامعة) . قبل عرض Kim Hyung Jun لمسرحيته الغنائية الرومانسية الكوميدية  Café In , فيديو دعمه للطلاب نشر للعامه. في الفيديو كليب,Kim Hyung Jun قال" أعزائي الطلاب! جاء الوقت. جميع من كان يدرس بجد حتى الان, لقد عملتم بجد حقا" وقال" سوف أصلي للجميع لكي يتخطوا بنجاح امتحان SuNeng.لذلك أبقوا أقوياء, fighting!”

وبعد ذلك لم ينسى تعزيز مسرحيته الجديده, قال"إنها المسرحية الموسيقية المناسبة جدا لفصل الشتاء ، لذلك من أجروا الامتحان أرجوكم تعالوا بعد انتهائكم من SuNeng".
الممثل Kang Ji Hwan التي شارك شخصيا في المسرحية الموسيقية  Café In  أصبح حديث الساعة, و Kim Hyung Jun سوف يمثل دور الساقي Ji Min و الرجل النبيل Jung Min, تحدي شخص واحد لدورين
أول عرض سوف يكون في 24 نوفمبر في Seoul SamSeongdong, Baekham Arts Hall