الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

[ترجمة + فيديو] السبب وراء دموع Kim Hyung Jun في Musical ‘Café In’

News: TV Daily
 Only Jun-:eng
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________________
صادف نشر الفيديو الثاني من تمارين Kim Hyung Jun في Musical ‘Café In’ مع مقالة تتحدث عن تعليقات المعجبين عن الفيديو ومشاعر Hyung Jun تجاه عمله الجديد.
+ كنتا نتظر شيء من اول يوم عرض وليس فيديو التمارين T.T+
السبب وراء دموع Kim Hyung Jun في Musical ‘Café In’ ؟
فيديو دعائي جديد لـ  Kim Hyung Jun’s musical ‘Café In’, فيديو من المشاهد الكوميدية له أصبح موضوعا ساخنا بعد الافراج عنه للجمهور من قبل فريق الإنتاج.
يتم إعلان الفيديو الدعائي واصداره من قبل فريق الإنتاج ,في هذا الوقت الفيديو يحتوي على مشاهد من التمارين تعطي الانتباه الى اسلوب كوميدي من Kim Hyung Jun الذي بدأ التحدي بأدائه المسرحي الغنائي مثيرا بذلك انتباه الجميع.

المشهد الافتتاحي ، قدم نفسه قائلا : "مرحبا. بدءا من اليوم فصاعدا أنا Kim Hyung Jun الذي يعمل جاهدا كساقي,تماما مثل الساقي بارع في ‘Café In”", وعرض مرة أخرى مشاهد من التمارين في الفيديو الدعائي.ما هو ملفت للنظر خاصة في هذه النقطة هو,Kim Hyung Jun الذي هو في خضم التمارين الموسيقية قام بتغير ملامح وجهة للشخصية الكوميدية وقال" أنا نجم مشهور !"مع الدمع في عينيه.<----------- لم أرى ذلك في الفيديو :|

لكن هناك أيضا لحظات الاحباط, ولكن بسبب حب الجماهير والترقب ,وقال "بالنسبة لمعجبيني, سوف أعمل بجد!"مما جعله أكثر قوة وإرادة وسمح لنا برؤية وجهه المبتسم دائما.
قال المعجبين الذين شاهدوا الفيديو"هذا هو اول فيديو اعلاني عرض للمسرحية"التّمثيل الموسيقيّ قد أُقِرَّ، وعلى الرغم انه متعب ومرهق جدا,ولكن من أجل المعجبين, ارجوك أعمل بجد!"."في الإعلان التّجاريّ كان مظهره شبيه بالأمير ~ !”."في الإعلان التّجاريّ شخص واحد يقوم بدورين^^", كان هناك استجابات مختلفة.
الستائر سوف تفتح على المسرحية في 24th في SamSeongdong Baekham Arts Hall



Pretty Boy + mangosorbet @ YT