الجمعة، 22 أكتوبر 2010

[ترجمة]tweets من SS501 على Twitter في 21-22\10

English translation: Ode / SS501Ode.blogspot.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
____________________________
تحديثات SS501 على Twitter
الاقدم فالاحدث:
سوف أظهر لكم عرض رائعا غدا في عرض الازياء
 
+baby fighting ,, we'll waiting to see ^^+
_________________________________
Oh, yeah ~
 
+^^ متحمس جدا +
*****************************
HyungJun87@ أنا أيضا سوف أذهب لمشاهده عرض أزيا غدا صباحا !!~~
 
+ وااااااااو ^^ Mal سوف يذهب لمشاهده baby+
_____________________________
حسنا, أنها وداع لهاتفي المحمول,TT TT أعتذر بشده عذرا لأولئك الذين يشعرون بالقلق بسبب
 أنني لم أكن الاتصال بهم! وسوف أعود قريبا!!^^*

_____________________________
أم, أب, أم, اب, جد ,جده, جده
+^0^ Mal بيحسب أي عائلة looooooooool+
_____________________________

أشتاق لك كثيرا,, انه أنا فقط أنا.. مع صوره صغيره مثل هذه..غير قادر على ترك هذا جانبا..أنه فقط أنا.. آه
.. حب,,...baby come to me my love هل كنت في هذا وحدي..؟ نحن..حب..

+عرفتوها ^^.......... نعم أنها أغنية 나 뿐인가요 Is it just me +
_____________________________

جوارب جديده ^0^!!!
الصوره المرفقة
+loooooooooooooooooooool ^^+