الجمعة، 22 أكتوبر 2010

[ترجمة] رسالة من Kim Hyun Joong لمعجبينه بعد انتهاء Playful Kiss

Chinese trans: yoyo@HYUNBAR
English trans: bb@LoveKimHyunJoong.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_______________________________
رسالة شكر وبوح من قلب Kim Hyun Joong لمعجبينه , يبدو ان الاشاعات وتقييم الدراما حقا قد ضايقه ولكنه يعدنا بأن يكون أفضل وسيعود لنا في 2011 ^^
أنه الدراما الاولى لي التي أكون فيها البطل الرئيسي
هناك الكثير لكي أقوله
ولكن بسبب المعجبين ,الجميع دعم وشجع
لم أكن لأيأس أو أستسلم
عملت بجد...أستمر حتى نهاية الطريق

آه, الشائعات لا تعد ولا تحصى, الاخبار التي لا أساس لها من الصحة أو بدون أدلة
فقط تجاهلوها.وأتركوها وفقط أنتظروا لليوم
أولا وقبل كل شيء ، للجميع...
وأود أن أعرب عن امتناني...

أنا هكذا
أمشي مع كلمات تبدو لا معنى لها
لم أرغب ولم أتمنى في جعل الجميع ينتظرون بدون وعود
ودون أي نهاية في الأفق

لذلك, لايهم ماهو ولا أي نوع
أود حقا أن جمع أفكاري قبل أن أنتهي
الكلمه التي أردت قولها في ذلك الوقت
ولكني أنتظرت إلى الان لقولها , أنا أسف

في النهاية
الامور التي قد فكرت فيها وقمت بترتيبها
أنتهى بها الامر بأن أصبحت حساسة أكثر

خلال تصوير الدراما
وكثير من الناس كانوا قلقون لنتيجة التقييمات
في المقابل ، كنت هادئا وساكنا
وخضت المعركة جنبا إلى جنب مع PK (فريق الدراما)

بطبيعة الحال ، أنا لست عبقري
ولكن مثل Baek Seung Jo وقلقه في عدم تمكنه من مشاركة او التعبير
أخوض وأتحمل الكثير لوحدي
ما زلت آمل أن أكون قادر على إدارة الموقف بشكل جيد
نعم ، يبدو أنه سيكون بهذه الطريقة...

عندما كنت قلقا هكذا
جئت على جملة (في النص) "اشخاص اخرين سوف يكون سعداء إذا أنا سعيد"
بسبب هذه الجملة , لقد أعطيت الكثير من الافكار

لذلك , أنا Kim Hyun Joong
أتمنى أن أعيش حياة سعيده مع جديه أكثر

عندما أشعر بالضجر أو الملل
أحب أن أدردش مع المعجبين
هل أنا غامض جدا؟ هاها!
أنا أيضا واثق من نفسي
لانني مؤمن بـأن الغاية تبرر الوسيلة
وتأتي إلى نقطة أن التأمل الذاتي
أصبح من الضروري...

من قبل ، يبدو أنني كنت اتظاهر بأني كنت أعيش بشكل جيد وبسعاد
الآن ، سوف أضع قصارى جهدي , أفضل ما لدي
للحصول على اعتراف الجميع
ولن أتلقى نتيجة سلبية
أود أن أصبح مثل هذا الشخص...

من الآن فصاعدا
سوف أتحدى بأول ألبوم منفرد لي ^^
حقا سأضع الكثير من الجهد
سيكون رائع

في الاشهر أغسطس ,سبتمبر و أكتوبر 2010
الجميع راقبني وأهتم من أجلى

في عام 2011 ، سوف أراقب الجميع وأهتم بهم
سأعود في 2011 بأسلوب وسيم

لقد قضيت وقتا ممتعا في الاشهر الثلاث الماضية
شكرا لكم جميعا
الجميع ، وأيضا ، أعتنوا بأنفسكم
للوقت المتبقى من 2010 ^^

أشعر بأنكم سوف تكونون بمثابة العائلة لي
من الآن فصاعدا.

أراكم ~ ~ ^ ^

21 أكتوبر 2010
الحلقة الأخيرة من Playful Kiss
قائد الجميع
Hyun Joong…. ^^