الاثنين، 18 أكتوبر 2010

[ترجمة] SS501 Kim Hyung Jun "ممثل في عمل موسيقي مسرحي يطمح للجمع بين الموسيقى و التمثيل"

Source: Sports Seoul
Trans: Only Jun \kimhyungjun.net
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
__________________________

 أخبرنا Hyung Jun على Twitter أنه ذاهب لإجراء مقابلة صحفية  في أكثر من مره ^^, هنا ترجمة لمقابلة معه لكن لا أعلم بالضبط في أي يوم. أنه يعمل بجد من أجل عمله المسرحي المقبل.وأخبرنا عن شغفه الجديد وأمله في النجاح في المسرحة الغنائية القادمة

ممثل في عمل موسيقي مسرحي الذي يريد أن يحظى بمهارات تمثيل وغناء معا

عضو SS501′s Kim Hyung Jun (بعمر23) سوف يشارك في عمل موسيقي في 24 نوفمبر ليناير العام القادم, العمل الموسيقي ‘Cafe-In’ الحدث سوف يعرض في Baekam Arts Hall,البطل الاساسي Kim Hyung Jun,سيقدم نفسه ليس كعضو في مجموعة بل كممثل.أنه أنتاج ابداعي يروي قصة حب حلوه-مره رومانسية و لقاء بين القهوة والنبيذ.
كالساقي Ji Min الغير ناجح في إقامة العلاقات و Jung Min المحبوب جدا من قبل عاملة في مقهى.لشخص واحد يقوم بتمثيل دورين في أول مشاركة له في عمل موسيقي مسرحي يعتبر تحديا هائلا.


DJ في برنامج SBS الاذاعي “Music High” .وحضور دائم في برنامج منوعات MBC وهو"Midnight Idol"بالاضافة إلى 6-7 ساعات من التدريبات على العمل الموسيقي يوميا بالرغم من انه يبدو منهكا ولكنه أعرب بحماس أنه يتعامل كل يوم بشكل جدي.


"من سنوات قليله مضت لقد عرض على بالفعل المشاركة في أعمال موسيقية مسرحية.مع ذلك بسبب ضيق الجدول لدي كانت لدي شكوك مثل 'هل يمكنني القيام بذلك بشكل جيد؟' ،كنت قلق لانني ربما لم أستطع المشاركة بشكل صحيح,ولكن الآن وأخيرا يمكنني لاول مرة المشاركة في عمل مسرحي غنائي ,انها المره الاولى لي وبدور بحجم كبير .ولذا فإنني أشعر بالضغط قليلا ولكنني أحب مواجهة التحديات و هذا العمل سيكون نقطة تحول بالنسبة لي لاكون ممثل حقيقي في العالم القادم".قال ذلك بعينين تلمعان .

بالرغم أن فريق الهاليو فرقة SS501 تحظى بشعبية كبيرة في كوريا وكذلك في آسيا مع العديد من خبرات وتجارب الوقوف على المسرح ولكن إلى الان هو يعُتبر غير مدرك لخشبه مسرح العمل الموسيقي.قال" الوقوف على السمرح كمغني مختلف تماما من الوقوف على مسرح العمل الموسيقي كمغني.وذلك قد يكون بسبب اختلافات مؤقتة.أن تُشاهد عن قرب من الجمهور " على مقربة من أنوفهم" وعليك أن تتواصل بشكل فعال معهم.هنا يتطلب منك التخلص من الضغط بسرعه"
الموهب Kang Ji Hwan الذي ينتمي الى نفس الشركة ,قد شاركت في “Cafe In” وقام بعرض مفتوح مدهش في اليابان وسيكون هذه المرة مشاركا كمنتج.اول 1000 شخص من أعضاء ناديه الرسمي " Korean official homepage " سوف يكونون قادرون على رؤية فيديو حفل سنغافوره بلقطات لم تنشر من قبل.DVD "الهدية السرية"سوف يرفق بـ mini photobook والذي سوف يوزع كهدية تسبب في توقف الموقع الرسمي أكثر من مره.وبالتالي إثبات لشعبيته.

من أجل العمل الموسيقي. قام Kim Hyung Jun باستعدادات شاملة عديدة ,لقد قام بوضع الكثير من الجهد وأجرى الكثير من الاجتماعات مع ساقي حقيقي من أجل تعلم أساسيات التعامل مع كؤوس النبيذ.هناك مشهد تغير للدورين خلال مده أغنية في المسرحية,هو يعمل بجد في تبديل الادوار بين Jung Min و Ji Min أمام الجماهير مع مساعدة من زوج من النظارات الكبيرة.


أعضاء SS501 الان لديهم أنشطة منفرده مع شركات مختلفة ولكن ما زالوا على أتصال مع بعضهم من حين لاخر,وهذا هو الحال خصوصا مع Park Jung Min الذي لاول مرة يمثل في عمل مسرحي موسيقي  في 2008 في “Grease”.أنهم يتصرفون مثل "توم وجيري" ،على الرغم من أنهم في كثير من الأحيان يتخاصمون, انهم قريبون من بعضهما كثيرا."على الرغم من Jung Min عرض علي أن يقدم لي نصائح حول العمل الموسيقي,ولكن أود أن استكشاف ذلك بمفردي.من قبيل الصدفة أسمي في المسرحية أيضا  Jung Min"قال ذلك بدون أي تعبير بالقلق.
الممثل الموسيقي عليه أن ينظر بتمعن في أموره"بنظره إيجابية"على الرغم من أنه بالفعل يتشارك ألفة جيده مع الناس,ولكنه يريد بشراهة "ألفة أقوى" بكثير,حيث ربح لنفسة لقب "رحلة الطموح". أخوه عضو ‘U-KISS’ النجم Ki Bum أعرب انه يرغب في الوقوف بجانب أخيه على خشبه عمل مسرح موسيقي.

الراديو, العروض الفنية و المسرحية الغنائية, لديه أمل في أن تصبح فنان متعدد المواهب.قال"أريد أن أحصل على اعتراف بأن  Kim Hyung Jun نجح كممثل غنائي, يمتلك كلا مهارات التمثيل والغناء وهو ممثل كفؤ. في العام القادم من المقرر أن تعرض ‘Cafe In’  خارج كوريا, لذلك سيكون من الرائع أن أكون " Hallyu musical actor "مع  مرحلة موسيقية مليئة سحر.ليس فقط بالمظهر , ولكن مهارات التمثيل أيضا يجب أن يتم الاعتراف بها,فقط أنظر كيف هو cool Jang Dong Gun و Song Seung Heon أيضا مثلي الاعلى"