الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

[ترجمة] Park Jung Min يقول " اختياراتنا للوقت الحالي ليست سيئه"1\10


Source: http://star.mk.co.kr/new/view.php?mc=ST&no=528473&year=2010
Translated by Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
_____________________________
مقاله طويله تتحدث عن الأحداث والأسئلة في المؤتمر الصحفي الذي قام به Park Jung Min في 30\9 الماضي , لقد اسعدنا المقال السابق صح ^^ هذه المقالات جدا مفرحه وكشفت لنا جدول اعمال Mal المزحوم لعام 2010\2011
كشف SS501 Park Jungmin عن مشاعره الدفينه حول قيامة بأنشطته كمغني منفرد الان, وليس كفريق


في 30 ديسمبر في 2pm في تايوان-Taipei’s FORMOSA HOTEL,قام Park Jungmin باول مؤتمر صحفي رسمي له مع Sony Music حيث سيطور انشطته المنفرده. Sony Music سوف تتعامل مع أنشطته في أسيا.
لان SS501 انهت عقودها مع DSP Media, كل واحد منهم بدأ في البحث عن شركة جديده. Kim Hyun Joong انتقل إلى Keyeast مع Bae Yong Jun والان يصور MBC ‘Playful Kiss’, وKim Hyung Jun الذي انتقل Kang Ji-hwan’s S-Plus Entertainment ومنذ ذلك الحين بدأ نشاطاته الـ Hanryu بشكل جدا و مكافح
Kim Kyujong و Heo Youngsaeng من المقرر الافراج عن بيان رسمي حول خططهم المستقبلية في فترة قصيرة,Park Jungmin الذي صعد قبل أعضاء فرقة SS501 الاخرين وأول وقبل كل شيء للتوقيع رسميا في اليابان وفي المناطق التي تتحدث الصينية كما انه يستقبل باهتمام بالغ من الجميع.
لا سيما مع ذلك ,بالرغم من امكانية إكمال مسيره SS501 أو لا في المستقبل الفريق تلقى الكثير من الاشارات الحساسة من معجبينهم.رغم ان بعضهم واثق من حل الفريق في نهاية المطاف. لكن الاعضاء بأنفسهم عبروا انه"كلما كان ذلك ممكنا ، ونحن نريد أن نكون معا" ، مما يدل على موقفهم الذي لا يتغير للابد.

في المؤتمر الصحفي لهذا اليوم و وسائل الإعلام ,Park Jungmin مجددا" "ليس لدينا أي خطط ملموسة في الوقت الراهن حول ألبوم فرقة SS501 ،لكنني شخصيا اريد ااطلاق ألبوم لفرقة SS501 مرة واحدة في كل عام وأن نقوم بأنشطة معا"."لكون أنا وحدي الآن ، وهناك الكثير من الاشاعات حول تركي لـ SS501 ولكن رأي الانشطة المشتركه مشاع بيننا وكل واحد منا, لكني لا أعلم ماذا سوف يحدث لاننا جميعا في شركات مختلفة,ولكن جميعنا سوف نعلم بجد كشخص واحد (نحن) نريد أطلاق "ألبوم SS501".

"في المرة الأخيرة,كانت لدينا هذه الفكره من سوف يتحمل مسؤوليتي للقيام بهذا وذاك". كما قام Park Jungmin بالكشف بصراحة حول الاعتماد على بعضهم البعض في كل وقت "مع ذلك جميع الاعضاء يشعرون انه الان الوقت لفعل هذا (للوقوف بإستقلال). كفريق انه جيد ولكن ان تختار من بين اعمال فردية.الان هو أفضل وقت".
أضاف "حتى إذا كان الأمر كذلك,لقد فكرنا حتى في الاستمرار كالخمسة معا, لكن يبدو ان الاختيارات التي قمنا بها الان ليس اختيارات سيئه أيضا"

من ناحية أخرى , مع توقيع Park Jungmin مع Sony Music,هو الان اول هوية بوب كورية تتعاون مع Sony Music,يتمتع Park Jungmin بشعبية كبيرة في المناطق الناطقة بالصينية نظرا لفرقة SS501 ،و Sony Music تظهر الكثير من الحماس لإمكانية Park Jungmin كم سيكونوا الدعم له في المستقبل كما هو متوقع في الصين, تايوان, وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وفيتنام وسنغافورة الخ.
Park Jungmin سوف يبدأ في لقائاته مع المعجبين في نهاية هذا العام وسوف يستمر طوال النصف الاول من 2011 مع وضعه كمغني وممثل.وبالإضافة إلى ذلك ، رسميا قرر البطل الرئيسي في دراما تايوانية من المقرر أن تعرض في العام المقبل.
وقبل ذلك ،Park Jungmin قام بالفعل بالتوقيع مع Yamaha Group’s Yamaha Music Entertainment من أجل أنشطته الفردية في اليابان في 17 الشهر الماضي. Park Jungmin سيقيم لقاء مع المعجبين اليابانيين في ديسمبر وبعد ذلك سوف يصدر البومه المنفرد في اليابان العام المقبل.
Park Jungmin سوف يصدر البومه الكوري الاول في نهاية نوفمبر وسيكون وقتها رسميا كـ Park Jung Min"من SS501" وليس فريق SS501.
فيما يتعلق بهذا Choi Jin-dongالمدير لـ Sony Music Asia قال" Hanryu أصبحت الان الوجهة الرئيسية ولا تستطيع ان تتوقف,لذلك,لقد قمت بالفعل بمراقبه النجوم الكوريين, و Park Jungmin تولي زمام المبادرة في التعاون معنا ،ونحن نرى فيه إمكانات كبيرة للغاية و المرونة "."هو حق ذو كاريزما طاغية ,محبة و اخلاص في العمل"

وبالإضافة إلى ذلك ,Choi CEO اضاف"مع Sony Music التي هدفها هو تحقيق المرتبة الاولى في سوق الافلام, الدراما التفزيونية, الحفلات الموسيقية, الالعاب ,,الخ, Park Jungmin يشاركنا نفس الصوره بسبب قدراته على تحقيق الأفضل في كل شيء ". يظهر طموحه واضاف""انهم يريدون تحويله إلى نجم اكبر من الآن على الرغم من انه هو بالفعل مشهور جدا".
Park Jungmin الذي حقق انجاز ونجاح كمغني جنبا إلى جنب كممثل أيضا.قصة Ritz المصوره شركة الإنتاج التي تضطلع في إنتاج الأعمال الدرامية مثل Boys over Flowers و ‘Playful Kiss’,الان في خضم اختيار طاقم المشاركين في العمل الجديد قصة Ritz المصوره, الان تستعد لإنتاج الدراما "مصممه خصيصا لـ Park Jungmin, والمقرر لإطلاقها في العام القادم.

Park Jungmin الذي حاليا يقوم بالتدريبات في مجال الاعداد يشعر وكأنه عاد إلى أيامه في التدريب "مهما حدث, عندما نكون نحن الخمسة معا, لم نتمكن من تجربة بعض الأمور , والآن أنا وحدي ,، سأكون قادرا على التغلب عليها.على الرغم من أنني بالفعل متوتر ونوعا ما مثقل لاني وحيد, سوف اعمل بجد"," سوف أذهب إلى أبعد من صوره Park Jungmin التي تعرفونها و ترونها الان, فقط لاريكم جانب جديد من Park Jungmin"

قساوه الجدول الزمني:
قالت Angie Chai" يستعد Park Jungmin حاليا للعمل على تسجيل ألبومه ,ونحن لا نزال في مرحلة التخطيط لإنتاج الدراما الرسمية له, وسوف نقيم جلسات مناقشة مع Park Jungmin حتى نهاية هذا العام ,وهو يفكر في ايجاد دور مصمم له خصيصا.مشاغب, مرح وأيضا شخصية محببه جدا هذه هي الصفات التي تناسبه في الشخصية.في الوقت الراهن ,كلا الدورين الرجالي والنسائي في منافسه مع بعضهما و الدور الرجالي غالبا ما يكون اقوى من دور الانثوي , نعم نحن نفكر في هذا النوع من الاسلوب له".

شركة Park Jungmin وهي CNR Media ممثله بـ Na Kwang-hoon أعرب قائلا""نحن في خضم التحضير للدراما الكورية له من المقرر ان يفرج عنها النصف الثانى من هذا العام,لقد وقعنا مع 5 من الكتاب وندرس حاليا بين طبعة جديده لـ لعمل "Corner of Love (originally starring Show Luo, Barbie Hsu), لـ Angie Chai وبين دراما MBC ‘Phoenix’ ‘s Lee Yoo-jin writer’s new work”
.Park Jungmin قال"انا حاليا اركز على دراسة الماندرين "لغة تايوان",تمارين الصوت وايضا اللغة اليابانية.على الرغم من أنني لا تزال لدي العديد من القصور,سوف أعمل بجد.لان المجتمع التايواني محافظ واقل وسع,اذا كان هناك اي حاجه سوف اقوم بمشاهد السرير او مشاهد الحب. لانني الان وحيد فهذا عبء ثقيل نوع ما,لكنني سوف العمل الجاد تماما مثل Park Jungmin الذي دائما مرح وسعيد".
وهو يتهيأ للألبوم الكوري المصغر أن يطلق في تشرين الثاني / نوفمبر وكذلك fanmeeting كوريا.
بعد ذلك ، سوف يطلق ألبومه بالـ Mandarin ,ويتوقع أن يعقد جوله fanmeeting في البلدان الناطقة بالصينية بداية ديسمبر فصاعدا .
بالإضافة إلى ذلك, تم اختياره لدراما مقبله تايوانية من المقرر عرضها في الجزء الاول من العام 2011

SS501 Arab Fans
Hanryu كلمة تدل على المنطقة اليابانية