الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

[خبر]Kim HyungJun يؤكد" لم ننفصل,,, سيكون هناك ألبوم لـ SS501 في العام القادم"

Credits : tak0427@sportsworldi.com + SS601.com
English Translation: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
________________________________
خبر جديد من مقابلة Kim HyungJun مع SportsWorld. قرأت المقالة اليوم فجرا ولكني لم أجد الوقت لترجمتها فقمت بنشرها على حسابي في FBفور قرائتها ^^, والان ترجمة عربية للمقال الذي يرسم البسمة لدينا جميعا.
أنا شخصيا أحب SportsWorld هاهاها دائما تخبرنا بالاخبار الرائعة ومؤخرا اخبرتنا بمشاركة Mal في احتفاليتها الجديد ^^
SportsWorld...SS501.....fighting !!!!! ^o^
"يصرح عن خطط إصدار ألبوم.."إقامة حفل جماعي للفريق"


SS501 Kim HyungJun يكشف عن خطة SS501 في إصدار ألبوم في بداية العام القادم.
Kim HyungJun الذي انتقل إلى انتقل إلى شركة جديده قال خلال مقابلة مع SportsWorld   "بيننا نحن الاعضاء,قلنا بأننا سوف نصدر ألبوم SS501 في النصف الاول من العام القادم بعد الانتهاء من أنشطتنا الفردية.نحن نخطط للاقامة حفل غنائي في الوقت نفسه من صدور الالبوم"
شرح Kim HyungJun   "بالرغم من أن وجهة نظر الاخرين قاسية علينا عندما بحثنا عن وكالات منفصلة  "للتوقيع مع" نحن بالتأكيد لم ننفصل. مثل فريق Shinhwa, سيكون لدينا أنشطتنا الفردية مع شركات مختلفة مع إجتماعنا معا من أجل أنشطة الفريق"
وأضاف مظهرا علاقتهم معا   "قررنا أن نذهب في طرق منفصلة مع شركاتنا,وعدنا بعضنا أن فريقنا هو في المقال الاول من الاهمية.حتى عندما وقعنا العقود مع وكالات جديدة,كان هذا هو الشرط الاول لنا.لان علاقتنا ضمن الفريق أفضل من أي وقت مضى,فقط فقط بحاجة لتحديد متى سوف نصدر ألبوم SS501 الذي سوف يكون في العام القادم"

في حين Kim HyungJun الذي وقع مع S-Plus Entertainment التي يرأسها Kang JiHwan,سوف يصبح ممثل مغني حيث إختير بطولة العمل المسرحي الغنائي ‘Café in’ الذي سوف يعرض في بداية من 24 نوفمبر في Baekam Art Hall في SamSung-dong.
مؤخرا هو أيضا مشغول مع أنشطته مثل DJ لـ SBS radio ‘Kim HyungJun’s Music High’ و مقدم برنامج ‘Oh Bam Ah’,وتمارين لمده6-7 ساعات يوميا للتدريم على المسرحية