الأحد، 26 سبتمبر 2010

[ترجمة] Park Jung Min يرغب في أن يشار إليه كـ "الشخص صاحب افضل جسم"

Source : WowKorea.JP
English translation by crazynoona
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
Please repost with full credit
يرجى عدم نقل الترجمة بدون أذن
_______________________________________
مقابله جدا ممتعه للظريف Park Jung Min مع الاعلام الياباني . نعلم حس الفكاهه المعروف به Mal في هذه المقابله يبدو مرحا وسعيدا جدا بما يحمل له المستقبل
good luck Mal ^^

وفقا للمجموعة الشاب الذي يستريح حاليا ,SS501 Park Jung Min الذي كشف الشهر الماضي أنه غير شركته الكورية إلى CNR media,وأيضا أنشطته اليابانية المنفرده بدأت في اليابان قد بدأت رسميا.

ابتداء من 18 نوفمبر سوف يشارك في المسرح الوطني الجديد للموسيقي 『絆-少年よ大紙を抱け-』, وفي الوقت نفسه . نادب معجبينه الرسمي http://www.parkjungmin.jp تم افتتاحه. بالإضافة إلى ذلك ، في 22 ديسمبر في NHK Osaka Hall وفي 23 ديسمبر JCB Hall سيكون هناك لقاء معجبين بعنوان"Park Jung Min Japan 2010 First Fan Meet " هدية عيد الميلاد [Christmas Special].
أجرى Park Jung Min في منتصف سبتمبر مقابله عندما وصل إلى اليابان,وكان متحدثا لليابانية بطلاقة ,فأجاب بالكامل باليابانية وفي الوقت نفسه أظهر درجة جيدة من العزم والثقة لبدء مهمته الجديدة.

بعد تغيره للشركة, هل هناك أي تغيرات في ما يخص أمور القلب؟
بعد التوقيع مع وكالة جديدة ,شعرت بالقليل من الضغط والحاجة إلى التكيف مع التغيير من فريق من 5 رجال إلى أنشطه فرديه,ولكن مازلت أقول لنفسي [Keep fighting!]

قرار الاشتراك في عمل موسيقي ياباني؟
(لأن لديه الخبرة في عمل موسيقي في كوريا)أن الجدول الزمني للعمل الموسيقي مألوف لدي ,في البداية عندما علمت بهذا الخبر شعرت بالضياع قليلا,ولكن بالمقارنة مع الأنشطة اليابانية ومسرحيات Shibaiاليابانية,هذه فرصة كبيره للغناء,وهذا هو السبب لقراري في المشاركة, وقد تم تقديمي لغيري من الفنانين وأيضا اقمت صداقات مع الكثير ممن هم في سني.أعتقد أن هذا إنتاج جيدة.

يبدو مؤخرا أنه يتبع حمية
وهذا هو الصحيح ~ بعد أن رأيت عرضنا SS501 Love Ya على مسرح عودتنا .قلت لنفسي [مستحيل أن يحصل هذا]لذلك بدات في حميتي الغذائية , أريد أن أسمح لنفسي بأن يشاد لي على الأقل مرة واحدة في هذه الحياة [شكل جسمك هو أفضل] (يضحك).

هل يمكن أن تسافر بشكل خاص في اليابان؟
لا في الوقت الراهن,سابقا كلما جئت إلى اليابان أحضرت أفراد عائلتي معي,معا كنا نذهب إلى أماكن مختلفه للعب.إذا كانت هناك فرصة ,أود القيام برحلة خاصة مرة أخرى, مؤخرا لم أذهب إلى Osaka , أوأماكن مثل Fukuoka,Sapporo, Nagoya حقا أريد الذهاب إلى هناك. سابقا , عندما أصدرنا أول أغنية في اليابان (SS501),قمنا بزيارة بعض الأماكن مرات عديدة .
الان بدأت بالفعل أشتاق لهذه الاماكن ,أتمنى أن أتناول الحلوى في Osaka وأيضا أجنحه دجاج Nagoya ومن ثم السفر إلى Sapporo لشرب البيرة (يضحك),اكثر ما افتقده هي اجنحة الدجاج .

اليابانية بطلاقة تماما , هل مازلت تتعلم الان؟
لا زلت اتعلم بجد ,في البداية بدأت أتعلم من الكتب, ولكن بدأت أشعر بالملل نوع ما (يضحك), لذلك الان أتعلم من مشاهده الدراما في التلفاز وبرامج المنوعات.مؤخرا استخدام البرامج التلفزيونية كوسيله للمراجعه.

ما هو نوع االدرما و برامج التلفاز؟
مؤخرا شاهدت [Gift]أعيد مشاهده الترجمة لمقاطع مرات عده,حتى عندما أنام في الليل , المشاهد ماتزال تظهر في عقلي, و أحاول أستخدامها.بالنسبة للبرامج التي أراها Yousona وBoA ألخ ضيوف يأتون للتحدث عن أمور تخص كوريا وأيضا أشاهد أداء الكوريين كضيوف شرف في البرامج

أطفال Kinki كلاهما يستخدمون لهجة Kansai صح؟
نعم,هذا مثير جدا للاهتمام ,وتعلم اللهجة أيضا ممتعة جدا.(اتبع Jung Min اجابته بقول كلمات بـلهجات متعدده)
[ええやん(جيد جدا)] [そうだべ (هذه هي التكلفة)] [だべ (هذا صحيح )] [ちゃうねん (هذا غير صحيح)] [まいど (حقا)] [まいう (لذيد)]

هل لديك أي شيء يثير اهتمامك حاليا؟
أبحث عن شقه (يضحك), مؤخرا,أستعد للانتقال من المنزل,لذلك إذا سمح الوقت ,سوف ازور معارض الاثاث,وسيتم حقن أفكاري في تصميم بيتي الجديد أيضا

ما هي الموضه لجيل الشباب في كوريا حاليا؟
اممم... (يفكر للحظة) أنا لا اعُتبر منتمي لجيل الشباب(يضحك) ، ماذا يريدون الاطفال ان يفعلوا في هذه الأيام... (يضحك)

حسنا, ماذا تحب أن تفعل عندما تخرج مع أصدقائك؟
أصدقائي.. لم يمض وقت طويل منذ كانوا في الجيش... (يضحك). ولكن عندما التقي مع الأصدقاء ,نحن عادة ندردش ونشرب,ولكن من أجل الذين لا يشربون ,عادة سوف نذهب إلى المقاهي,تماما مثل الرجال العاديين عندما يجتمعون معا.والفرق الوحيد الآن مقارنة بالماضي هو أن مناقشاتنا تطورت إلى مواضيع للكبار (يضحك)

عندما تكون في اليابان.كيف يمكنك قضاء أيام فراغك؟

وعادة ما ألعب وحدي (يضحك). بطبيعة الحال ، سوف ألعب أيضا مع الأصدقاء,ولكن سوف يجتمع في مكان ما بالقرب من منزلي(يضحك)على سبيل المثال [نلتقي عند محطة حافلات --, انتظر عند محطة حافلات--]امور مثل هذا.إذا انا لوحدي,أذهب إلى محل رايمن و محل مأكولات مشويه بالقرب من محطة الحافلات. إذا مع أصدقائي,في أغلب الاحيان نأكلsteamboat أونلتقتي قرب النهر للندردش معا.

أخبرنا المزيد عن خططك في المستقبل القريب
أطلاق أغنية منفرده في كوريا في شهر نوفمبر, وبعد ذلك المجيء لليابان من اجل العمل الغنائي, العام القادم أتمنى أن أمثل سواء في دراما كوريه او تايوانية. في هذه السنه,حتى النهاية,لأن هناك اجتماع للمعجبين في اليابان ، يبدو أنني سأكون مشغولا طوال الوقت

قل شيء لمعجبينك في اليابان
مرحبا معجبيني اليابانيين. أنا Park Jung Min,كيف حالكم؟أنا بخر (يضحك) أرجوكم لا تقلقوا على, سأبذل قصارى جهدي. أتمنى لقاء الجميع, لذلك إذا كانت هناك أي فرصة للقاء أرجوكم تعالوا.وسوف أواصل بذل قصارى جهدي,والجميع الرجاء أبذلوا قصار جهدكم لعملكم أيضا. كما يرجى أن تعطيني دعمكم ، وإنني أتطلع إلى الاجتماع مع الجميع. وأخيرا, أرجوكم قدروا أغنيتي المنفرده التي سوف تصدر قريبا.انا في انتظاركم لتأتوا لرؤية العمل الموسيقي.