الخميس، 16 سبتمبر 2010

خلف كواليس Mischievous Kiss بكاميرا Jung Somin

Credit as tagged, translation by Ode
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
___________________________
يوميات Jung Somin  ومشاعرها وصور من كاميرتها الخاصة وتعليقاتها على الصور
 ,, كل هذا لكم في هذا التقرير ^^

مرحبا , أنا الممثلة Jung Somin,يبدو ان عام 2010 أصبحت عام لا ينتسى بالنسبة بعد أن تلقيت الكثير من الحب كـ Hong Mone من SBS Bad Guy ,تلقيت دور Oh Hani في Playful Kiss.لقد أعتدت ان أشاهد أعمال المخرج والمنتج اHwang Inroi ,هذه المره تمكنا من العمل معا, انا حقا أشعر بالشرف الكبير
بسبب أن معظم المشاركون في هذه الدراما أعمارهم متقاربة, نحن نمزح كثيرا أثناء التصوير ونتبادل الكثير من المحادثات القصيره أثناء تصويرنا في جو حقا حميم
مازال لدي الكثير كي يتطور أدائي, ما زلت مبتدئة, من شريكي Hyunjoong-ssi إلى أبي من الدراما Kang Namgil sunbaenim,لقد قدموا لي الكثير من المساعده.أنا حقا أشعر بالامتنان لهم لذلك.
العام الماضي فقط,الامور التي كنت لا أتحمل التفكير فيها حتى, الان تحدث باعتبارها جزءا من حياتي اليومية.حتى الآن ما زلت أجد صعوبة في تصديق,حياتي اليومية التي أصبحت مثل الحلم أصبحت ان متاحه لكم يا رفاق


1-  “Ddan ddan ddan~” رفعت صور حفل زفافي مع Hyunjoong-ssi, في الدراما أخيرا حب Hani الذي كان من طرف واحد أقترب من الانتهاء, هل حقا سوف تتزوج من Seung-jo بالفعل؟
في الواقع, انه حقا حفل زفاف خيالي. هذا هو أول فستان زفاف أرتديه في حياتي.كيف هو؟ ملائم جدا لي؟
 

 2- صوره لي بالزي المدرسي! في الدراما Hani تعيش تحت سقف واحد مع  Seungjo ولأن كلاهما يدرسان في المدرسة الثانوية نفسها,هناك الكثير من المشاهد التي صورتها مع Hyunjoong-ssi ne في الدراما على الرغم من Hyunjoong-ssi يقوم بتمثيل دور الرجل المتغطرس لكنه في الحقيقة حبوب وصديق جيد


3- الفرسان الثلاثة في الدراما الذين هم دائما معي. ^ ^ إذا رأيت Yunhwa unnie (في الوسط) و Seungah-unnie كيف يتصرفون بطريقة "comically " كالرسوم المتحركة في جلسات التصوير ,ابتسامتك سوف تعلو وجهك بالتأكيد. خاصة Yunhwa-unnie انها إمرأه مضحكة,انها دائما في مُهمة "صانعة المزاج" في جلسات التصوير.


4- Lee Taesung-ssi الذي يقوم بدور "الرجل القوي"Bong Jungu الذي يحب Hani من كل قلبه. في الدراما, هو الذي يظهر بمظهر القوي بلكنة مدينة Busan ,وتلك الخصلة المموجة بقوة التي تعطي تأثير قوي أليس كذلك؟ وتناغمه مع صاحب شخصيتة في المانجا اليابانية الأصلي هو 100 ٪.أنا حقا أعطيه هذه النسبه. أعترف!
 

5- معلمتنا التي تعاني من "اليقطينة الريفية"Hani.لقطة حنونه مع Hwang Hyo-eun sunbaenim