الجمعة، 20 أغسطس 2010

SS501 يبحث حاليا فكره التوقيع مع Plus Entertainment.

Credit : 10.asiae.co.kr/Reporter : Park Kun Ouc
Editor : Jessica Kim
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
قرأنا تصريح شركة Plus Entertainment أنها سوف ترعى انشطة  Kim Hyung Joon في اليابان , خبر جديد اليوم يقول احتمالية توقيع عقد حصري لـ Hyung Joon  مع  شركة Kang Ji Hwan
يرجى ذكر المصدر عن النقل

عضو فريق Kim Hyung Joon SS501 يبحث حاليا فكره التوقيع مع شركة الممثل Kang Ji Hwan شركة Plus Entertainment.


مسؤول في S Plus أخبر Asia Economic Daily عبر الهاتف يوم الاربعاء انهم يراجعون ما إذا كان سيوقعون على عقد حصري مع المغني الذي سوف يدعمون أنشطته في كوريا. على الرغم من التأكيد على "لم يتقرر اي شيء".


واوضح المسؤول ان "مقر S Plus في اليابان يعالج حاليا الشؤون المختلفة لـ Kim في اليابان ولكن هذا يختلف عن توقيع عقد حصري"
S Plus تدعم عدد كبير من نجوم الـ 'Hallyu او نجوم الموجة الكورية في اليابان مثل Song Seung-heon, Kang Ji-hwan and Lee Jun-ki,إضافة إلى اداره أعمالهم في اليابان وتصميم مواقعهم الخاصة اليابانية على الانترنيت لـتعزيز أعمالهم.
إذا Kim وقع مع S Plus, سيكون العضو الثالث من فرقة الرجال الخمس الذين غادروا DSP Media,والذي انتهى عقدهم معها في يونيو الماضي.

قائد الفريق Kim Hyun Joong كان أول من وجد شركة جديده. حيث وقع مع Yong-joong's agency KEYEAST فورا انتهاء عقده السابق و Jung Min في الاسبوع الماضي قد وقع مع CNR Media,وهي شركة عباره عن مشاركة بين منتج الدراما التايوانية Comic-Ritz و شركة Korea's ROY MEDIA.
وطمأن الفتيان جمهور SS501 أنه  لن يتم تفكيكها رغم اتخاذهم لطرق منفصله ولكن مستقبل الفريق مازال معلقا في الهواء منذ ذلك الوقت.
الاعضاء الاخرون Heo Young Saeng و Kim Kyu Jong لم يأخذوا بعد قرارهم.
SS501 واحدة من أكثر الفرق شعبية في كوريا وفي عدة بلدان في آسيا منذ تشكيلها في عام 2005.