الاثنين، 16 أغسطس 2010

'Ready, Action! برؤية Kim Hyun Joong .. الجزء 2


khj0606
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
 
المجموعة الثانية من "خواطر" ^^Kim Hyun Joong  على صور 'Ready, Action!
يرجى ذكر المصدر عن النقل  
أحيا , كأن اليوم هو أخر يوم للحياه
بدون تردد, كأن قلبي لم ينكسر من قبل وكما لو كان اليوم هو أخر يوم في حياتي.
سأحب من جديد من اللحظة التي سأقابل فيها امرأة قدري


الشغف
الشغف هو مخفز للذات
الشخف لتغني أغنية على مسرح صغير
عندما تعزف على الغيتار في المستقبل
لأصبح إنسانا من خلال حفلتي
مع أناس يعرفونني
الشغف هو أن تمثل شخصية لا تنتسى
الشغف أن تكون إنسانا تفتخر به أمام الاخرين
الشغف  هو أن تحب أحدا بقلب يرتجف
كل هذا الشغف الذي نعيشه معا يقودني للحياه
 و أواصل التنفس اليوم

سلوك المتمرد
كشخص بالغ , انا أتمرد لسبب 
ليس بسبب أنني أريد أن أبدو "cool" بسبب هذا او أن أبدو قوي.
لكن بسبب أنني على صواب
إذا كان لديك الثقة بالنفس , يجب أن تكون [قادرا على] التعبير عن نفسك
بغض النظر عما قد يقوله الآخرون
حتى لو كان هذا الاعتقاد غير صحيح ، يجب عليك فهم عيوبه
هو أسلوب KimHyunJoong

هدوء
المشي ببطء تحت شمس الصباح المشرقة
وقت الكسل على السرير حتى يأتي موعد النهوض
منظر المدينة من خلال النافذه المفتوحة
خطوة واحد تفصلك عن الحياه المحمومة , هي كل ماتحتاج إليه
الحصول على بعض الحرية, انه من الطبيعي جدا بالنسبة لي
في هذه اللحظة التي لاحظت ذلك, إمتلئت بسعاده لا نهاية لها

عرض
الكثير من العيون المحدقة بي
لو أستطيع فقد تجنبها , استمتعوا
H.I.M
لــ, ــــ,ــه
من خلال اظهار شيء ما  في داخلي ، أريد أن مفاجأتهم
واحدا تلو الآخر, ببطء ولكن بشي جديد كل مره
ومنذ فترة طويلة. هل أبدأ؟
مغامره
روح المغامرة لدي تقودني الى شارع جديد اليوم.
مع قطعة صغيرة من الخريطة وأرجل قوية أستطيع الذهاب إلى أي مكان.
في شوارع لم أمر منها من قبل والمشي في شوارع غير مخطط لها
عندما اكتشفت شيئا جديدا. ماذا اكتشفت؟
دقات قلبي أصبحت تصرخ في وجهي بالفعل. حان وقت البدأ؟
كره القدم
دون أي شيء خاص لكن مع حقل واسع وشبكة
أصبح Chirstiano Ronaldo أو Lionel Messi *
الركض مع الكره والرياح أنها لحظة الحرية.


صديق
يجعلك تضحك كالمجنون بدون سبب
ويمكنك مشاركة أي قصص محرجه معه, انه الصديق
أنا المخادع أمام أصدقائي القداما, اصدقاء من عمر 18
بأسم الصديق, ليس هناك عمر, جنسية او جنس
فقط إذا كان لك القلب لقبوله
لتكون معا, لاننا أصدقاء

عطلة و إبتسامة لعوب
الامكان التي تعودت أن تزورها وأنت ممسكا بيد والدتك
انه ليس المكان نفسه ذو رائحة السمك وازدحام الناس
ولكن لا يزال يوقظ الفضول لدي  دخول  السوق
"ما هذا؟"
"رائحة جيدة جدا. هل هي فاكهة"
"2 سآخذ واحدة من فضلك". 
عطلة و إبتسامة لعوب
ركوب الدراجة مع سلة مليئة بالمواد الغذائية في ظهر أحد الايام
لمجرد التسلية ، أدرت المقبض إلى اليمين ، ثم إلى اليسار.
لم يسعني إلا الضحك عن رؤية دراجة تنحرف ولكنها  لم تقع.
تفاجأه عندما رأيت أن الدراجة وانا نشبه بعضنا كثيرا
مثلي انا, قوي  حتى مع صدمة صغيره وعلامة صغيره
ابتسامة خبيثة عادت لوجهي


سفر
فكره خلق شيء عندما لا يكون هناك شي صعب تلاشيها
خلال الرحلة. الرحلة التي بدأت من لا مكان وخلقت ذكريات
وعواطف , كما بنيت شيء لأتذكره خلال الرحلة
وبالتالي ، وجدت نفسي من جديدة خلال الرحلة
أنها النشوه. قائمتي السرية لقد إمتلأت بالخطط من أجل رحلتي حول العالم
إبتداءا بدراجة زرقاء في Santorini في اليونان, رقصة Hula  في البرازيل
مهرجان الخراف في نيوزيلندا ,بعد السفر في العالم ،
سيكون من اللطيف أن أخذ رحلة إلى بعض  الكواكب الاخرى في الكون
متى يتحقق حلمي؟


* لاعبان مشهورين^^