الخميس، 12 أغسطس 2010

ترجمة ... Park Jung Min يكتب رساله على موقع DSP

credit:DSP
E translation :Quainte501
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
قبل قليل كتب Park Jung Min رساله على صفحته في موقع شركة DSP , الرساله يخبر فيها انه انتقل إلى شركة جديده ,
الترجمة العربية
 يرجى ذكر المصدر عن النقل
هذا JungMin~!
2010-08-10 10:02:13AM

مرحبا ~^^ هذا JungMin~!
انا أكتب رسالة جديده بعد وقت طويل~~!
هل جميع Triple S بخير؟
الطقس حار ~ قطرات مطر أيضا ..!
الطلاب يقضون إجازة المدرسة, والذين يعملون الان لديهم اجازة الصيف~~
لدي فضول لمعرفة هل تمر الامور بخير ..!!
انا دائما بخير\اعيش بخير
أنا في مود "الصيانة" هذه الايام ~ جسمي بحاله جيده
بصحة جيده , والقلب مشرق ~!!
سأقوم بأرسال صوره لتتحققوا \لتثبت أنني أصبح شاب وسيم ..!
أمم.. السب وراء كتابتي لهذه الرساله اليوم هو
لانني وعدت في المره السابقة ..!
أنه إذا وقعت عقد, سأكون أول من يخبركم .
لقد كنت منزعجا وتناقشت مره أخرى من أجل أتخاذ القرار
الان,
سوف أعود كـ " Park JungMin" من "SS501"
(بالطبع سأظل , ‘SS501’s JungMin’..! JungMin in SS501!)!
الشركة التي سوف أعمل معها في هذا الوقت أسمها CNR MEDIA,
انها مزيج بين شركة ‘Comic-ritz’ الكورية و شركة ‘ROY MEDIA’ الكورية المحلية
رغم أن هناك العديد من المخاوف و القلق
أرجوكم اعطو القوه الكبيره لـ JungMin الذي يأخذ اول خطواته الان ..!
في المستقبل, سوف أعمل بجد أكثر وأحرز تقدما ^^
سوف اريكم قريبا الصوره "verification shot" التي تثبت أنني أصبحت شابا وسيما ~~~!

Ajajat.. ^^