السبت، 21 أغسطس 2010

تقرير عن صوره Kim HyunJoong وهو يرقص في أحد الشوارع ^^

Credits : mobile.sportsseoul.com + SS601.com
English Translation: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

تذكرون الصور التي نشرناها لـ Kim HyunJoong وهو يرقص في الشارع ^^, هنا تقرير رافق الصور التي نشرناها سابقا نشر اليوم
يرجى ذكر المصدر عن النقل


وفي الواقع ، فإن المرء لن يكون قادرا على إخفاء مهنتهم.خطر ذلك على بالي فجأه عندما صادفت Kim HyunJoong في الشارع.إن وضعه الحال يعتبر وقفه مؤقته في عملة الغنائي وبدأ في التركيز على التمثيل, ولكن بين الحين والاخر يبدو انه يفتقد تلك المرحلة.

في الآونة الأخيرة في طريق عودتي بعد تغطية خبر, مررت بأستديو مشهور, كانت هناك سياره "فان" أمام الاستديو, كان هناك شخص ما يرقص بجد ويخرج من الاستديو, نظرت بتمعن أكثر وكان Kim HyunJoong , كان جسمه يتمايل بخفة وكان يأرجح ذراعيه , ويدندن لنفسه.
أتضح بعد ذلك أن ما شاهدته كان هوايه Kim HyunJoong ,سواء كان يمشي في الشارع أو يأخذ استراحة قصيرة ، كما رأينا في هذه الصور ، أنه لا يدع جسده يتوقف حتى للحظة , هذه هي هواية القائد لمجموعة مشهوره والذين يهيمون على الساحه الفنية حتى فتره قصيره.
شعره الذي في المقدمه كان مصفف للخلف مظهرا جبينه. الذي ذكرني بإلفيس بريسلي .مكياجه كان كاملا بشكل جيد , يبدو انه قد أنتهى للتو من جلسة تصوير او تصوير دعائي في الاستديو.الفرصه الوحيده لارتداء ملابس غير رسمية قبل الظّهور .
الفتيان الجميلون يبدون كالفتيان الجميلون , حتى لو أرتدى بدلة رياضة عادية, أنه يلمع كما لو كان يرتدي بدلة من ماركة عالمية , كان يرتدي وكان يرتدي قميصا أبيض "white hoodie " وبنطال رياضة أسود يصل إلى ركبتيه , دائما يبدو بمظهر فاخر وأنيق, يبدو ودودا في هذا المظهر الحر والبسيط
يبدو انه فقد الكثير من وزنه بسبب الدراما الجديدة لأنه أصبح أنحف, أصبح وجهة أكثر تحديدا وخط الفك أصبح أكثر حده, وبسبب هذه الملامح الحاده , انه يعطي مظهر لرجل ناضج.
Kim HyunJoong يصور لـ MBC TV ‘Mischievous Kiss’ والتي من المقرر أن تبث في 1 سبتمبر
Kim HyunJoong يلعب دور Beak SeungJo الذي أسر قلوب المشاهدين من الإناث.
SS501 Arab Fans
الحركة التي قام بها بيديه تشبه رقصة LOVE YA  صح؟؟!!