الجمعة، 27 أغسطس 2010

[مقال] Kim HyunJoong يقول " مشهد القبله مع Jung SoMin, محرجا” + تصحيح ترجمة

Credits : mycuzmy@joynews24.com + (Photo) ds3fan@joynews24.com + SS601.com
English Translation:xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation: SS501 Arab Fans

مقال يخبرنا شعور Kim HyunJoong الذي صرح به حول في مشهد القبلة في دراما ‘Mischievous Kiss’ مع Jung SoMin أثناء المؤتمر الصحفي الذي كان في 26\8
+ الترجمة الانجليزية اخطأت في اخر جمله من الخبر وتم تعديلها من ترجمة جديده ^^+
يرجى ذكر المصدر عن النقل


Kim HyunJoong من دراما قناه MBC من الأربعاء إلى الخميس ‘Mischievous Kiss’ صرح أن مشهد القبله مع Jung SoMin كان محرجا.
Kim HyunJoong كشف عن أفكاره حول مشهد القبله مع Jung SoMin في ‘Mischievous Kiss’ في المؤتمر الصحفي الذي عقد في 26 أغسطس بعد الظهر في Imperial Palace Hotel في NonHyun-dong, Seoul.
Kim HyunJoong قال "أنا فقط رأيت Jung SoMin مرات قليله وكان عليا أن أصور مشهد القبله في أول مشاهد تصوير الدراما,بدأ الامر بالنسبة لي كالاحراج, وبسبب ذلك الاحراج بدا المشهد غير طبيعي, لم أكن أريد أن أفكر بها كقبله مؤذية كعنوان الدراما"
في الدراما ,Kim HyunJoong يقوم بدور Baek SeungJo, شاب وسيم وعبقري الذي يستطيع تعلم 100 شي إذا أنت فقط علمته واحده ولديه القدره على حفظ المعلومه 100 مره أكثر من الاخرين.
Kim HyunJoong قال عن دوره "هو شخص حاد الطبق و غير لبق أكثر من شخص فظ, لذلك توقعه شخص عدواني. لقد كنت ذو صوره ناعمة وهادئه عندما مثلت في BOF كـ Yoon JiHoo ,وفي هذه المره على ان أصرخ بصوت عالي ومزعج وذي صوره جامده.وأعتقد أنه سيكون ممتعا لمشاهدته ".
Kim HyunJoong أجاب عن سؤال حول أي سخصية هي أقرب له بين ‘BOF’ JiHoo sunbae و ‘Mischievous Kiss’ Baek SeungJo أجاب" كلا الشخصيتين ليستا من الواقع لانهما مقتبستين من قصص مصوره , كلاهما مختلفتين عن شخصيتي , يجب عليك رؤية جميع خطوط السناريو عوضا عن ربطها بالواقع"

’Mischievous Kiss’ تمثيل Kim HyunJoong و Jung SoMinو Lee TaeSung وغيرهم,سوف تعرض بعد دراما " ‘Road No. 1’ " في 1 سبتمبر