الأربعاء، 18 أغسطس 2010

حقيقة خبر توقيع Kim HyungJun مع شركة S-Plus Entertainment

Credits : mt.starnews + SS601.com + (English Translation) xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Translation:SS501 arab fans

نشر اليوم خبر يبين احتمالية توقيع  Kim HyungJun مع شركة S-Plus Entertainment , وبعد ذلك صُرح بيان على عجل من الشركة نفسها يوضع الخبر الصحيح .
يرجى ذكر المصدر عن النقل
"نحن لم نوقع مع Kim HyungJun بعد,, فقط من أجل أنشطة له في اليابان"

حول عضو Kim HyungJun SS501  الذي انتهى عقده مع DSP , وقع مع شركة S-Plus Entertainment والتي تحت اداره  Kang JiHwan and Jo SungMo, من جانب اخر وضحت S-Plus موقفها أنه مازال مبكرا على التصريح بذلك .
صرحت S-Plus spoke مع Money Today اليوم من خلال Starnews في 18/8 " نحن تناقشنا حول أنشطة Kim HyungJun في اليابان , ومع ذلك ، فإنه لا يزال من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان سوف يوقع على عقد كامل. "
واضاف "نحن لم توقع أي عقد حتى الآن."

وفي حين أن Kim HyunJoong  و Park JungMin قد وقعا مع شركات جديده, Kim HyungJun كان يبحث عن شركته الجديده وعلى ما يبدو فأنه قد يتخذ قراره قريبا.
وفي محادثة تلفونية كانت بين Kim HyungJun و Starnews قال" سوف تكون هناك أخبار جيده قريبا" وبالطبع,  أضاف" "على الرغم من أننا كلا وقع مع شركات مختلفة ، ما زال سيكون لدينا الأنشطة كما SS501".
وفي الوقت نفسه ، باقي أعضاء SS501 وهم , Kim KyuJong و Heo YoungSaeng, والذين انتهت عقودهم مع DSP Media لم يعربوا عن موقفهم بشأن عقودهم والانتقال إلى شركات جديدة.