الخميس، 5 أغسطس 2010

فيديو Kim Hyung Joon في حفل عيد ميلاده 1\8 +ترجمة عربي

vid+trans:crazynoona and mangosorbet
Arabic Translation: SS501 Arab Fans
لكل المعجبين الذي طلبوا الترجمة العربية لفيديو Kim Hyung Joon في حفل عيد ميلاده 1\8 , هاهي الترجمة ^^



 

* ملاحظة: اعتذر عن عدم ارفاق الترجمة بالفيديو ولكن لان ذلك يتطلب اخذ الاذن ,لم اجد الوقت لمراسلة صاحبة الفيديو,
سأوقوم بارفاق الترجمة هنا فقط ^^*
 


يرجى ذكر المصدر عن النقل

مرحبا أنا choko


حسنا الان choko تخطط للدخول لغرفة Hyung Jun oppa

هاي Jun! * هاي ليست بمعنى مرحبا هنا ^^"*

مازال نائما؟

آه Hyung!


آه Hyung!


choko هنا !

ما هذا ؟؟

choko هنا !

هاهاهاهاهاهاهاها

هيا, قول التحية الصباحية


تحية لجميع معجبينك!

مرحبا !

افعلها بـ"دسامه" اكثر , افعلها بظرافة أكثر

مرحباااا

النتيجة النهائية ليست سيئة

انا حتى أكثر جمالا على الواقع صح؟

choko تعالي هنا

الان دعوني أقدم لكم ابنتي . choko

choko تعالي هنا

choko ya~


مطيعة جدا !مطيعة جدا..


الان أن أسجل, لذلك انتي مطيعة جدا


choko ,بسرعة لنؤدي التحية


choko , هنا, انظري لبابا

انظري لبابا


مرحباااا


أنا قد إحتفلت بعيد ميلادي "سنة وشهرين"choko تقريبا عمرها سنة ونصف السنة


توقفي عن لعق يدك


choko بسرعه, قومي بتحيتك


choko ؟


مرحبااا


أرجوكي توقفي عن العض, choko ya


choko , يد!


يد


choko, Aigogo ,يد!


Aya ~ choko


choko, يد


نمتي؟


حسنا , نامي جيدا


نعم, على أي حال


مسرور للقاء الجميع


لماذا شعري يبدو هكذا


هل شعري يبدو جيدا ..


حقا مسرور جدا للقاء الجميع الليلة..


لم يمض وقت طويل من قبل حتى الآن


لقد كنت أجري تدريبات على المسرح


وايضا الشكر كله لأصدقائي الكثيرون الذين تمنوا ان يعطوا تمنياتهم لي بعيد الميلاد لكي نستطيع تحضير هذا


آه,, عيناي تؤلماني, للان, انا ..


يجب ان اذهب لأستعد


فهمتم؟


أنتظروا قليلا

ki bum~


افعلها مره ثانية , ثانية ..

لا تفعلها, انها غريبه

مؤخرا انا مهتم جدا بأغنية Norazo's Curry


إذا غنيها أرجوك


shanty shanty shanty curry ah~


تعجبني حقا تعجبني , تعجبني حقا تعجبني


Indian Indian Indian cider


Indian Indian Indian cider

شكرا لكم ! شكرا لكم!

من طلب منك ان تغني ؟

اذهب و فرش أسنانك بسرعه

فهمت


ابقى مكانك !


أنت أذهب هناك

اللسان أيضا يحتاج إلى التنظيف


Indian Indian Indian,, cider


مؤخرة صغيره جذابة

فرشت أسناني احتاج فقط لدقيقة واحده

انا فقط احتاج إلى 24 ثانية

تحتاج لكم؟

24 ثانية

24 ثانية؟

أنا أيضا في الماضي كنت احتاج فقط لـ 24 ثانية


آه, انا احتاج لتبديل ملابسي الان


وهذه الكاب ستفعل ..؟

لا يهم , اعتقد انك تستطيع ان تفعلها بدون الكاب أيضا

لا ارتديها؟

تبدوا كأنك هنا من اجل التوصيل

مرحبا , ارجوا تسديد الفاتوره

في البداية كنت ارغب في ان أدفع بالبطاقة , لكن لا اعلم لماذا لم ....

آه الدفع بالبطاقة؟ إذا,, shanty shanty shanty curry ah~

تعجبني حقا تعجبني



حسنا , انا ذاهب
هل أستطيع فقط ان اذهب هكذا؟


حسنا, جميعا,, الان انا ذاهب للقاء جميع أحبابي , انتم
أولا احب ان اشكر الكثير من اصدقائي الذي قضوا معي اليوم هكذا
دعونا نلتقي على المسرح لاحقا


الان علي ان اذهب لاتمرن, بدأت ارحلة
اراكم لاحقا